تكنو لايف

الشناوي للموبيلات

الشناوي للموبيلات

ما هو موقع الشناوي للموبيلات

تعد محلات الشناوي للموبيلات أحد أهم المحلات الموجودة على مختلف أنحاء جمهورية مصر؛ تأسست منذ عام 1954، حيث تم تأسيسها بداية ظهور الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وانتشارها بالعالم، وهذا ما جعل محلات الشناوي تتخصص في هذا المجال حتى أصبح عدد محلاتها في أنحاء الجمهورية 16 محلاً متخصصاً في في مجال الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والموبايلات أيضاً، حتى أصبحت من أشهر المحلات في هذا المجال، فيما تشتهر أيضاً بمجال التصوير وكاميرات الفيديو الحديثة ومستلزماتها، وبالتالي استطاعت محلات الشناوي أن تبني اسمها وأصبحت مشهورة على نطاق واسع.

محتوى موقع الشناوي للموبيلات

ازدهر في عالمنا الحالي العديد من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي تفيد كل منزل، ولا يمكن الاستغناء عنها، بل أصبحت جزء من الحياة، بينما يعتبر من أهم المجالات التي يهتم بها الشخص في وقتنا الحالي خاصة مع التطور التكنولوجي الذي يحصل في عالمنا المحلي والعالمي، وهنالك العديد من المواقع التي توفر هذا النوع من المجالات، أكثرها شهرة في جمهورية مصر موقع الشناوي للموبيلات، حيث يعد من أفضل المحلات التجارية والمواقع التي تعمل على خدمة العملاء، سواء عند الذهاب للموقع الرئيسي الخاص بهم، أو من خلال تصفح الموقع والاطلاع على الخدمات التي من الممكن أن يستفيد العميل منها، بالإضافة إلى أنه يحتوي الموقع على جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بشتى الأنواع والأحجام والأشكال والألوان، كما توفر الأجهزة ذات الجودة والكفاءة العالية، فيما يتمتع الموقع بواجهة استخدام سهلة وبسيطة جداً، تسهل على العملاء الدخول لها بكل سهولة وتصفحها والتعرف على المحتوى الموجود داخله، حيث يوفر الموقع حقل باسم ابحث هنا، حيث يسهل على العملاء الوصول إلى الجهاز المطلوب دون أي صعوبة، مما يوفر الوقت والجهد عليه، بينما كلما زاد رضا العميل على موقع الشناوي وعن أسعار الأجهزة كلما كانت قادرة على تحقيق الهدف من الأرباح.

إقرأ أيضا:كيف تنشئ متجر إلكتروني

أقسام موقع الشناوي للموبيلات

تتوفر عدة أقسام داخل الموقع تتيح للمستخدم والمتصفحين من الوصول لها بكل سهولة، حيث يتميز الموقع بسهولة الوصول إلى الغرض المطلوب بطريقة مباشرة بسيطة وسهلة وغير معقدة؛ وذلك لتسهل على العملاء عملية الدخول على المكان المراد تصفحه، والاطلاع على أحدث وأفضل وأشهر العلامات التجارية للأجهزة الإلكترونية، نشير فيما يلي إلى أهم أقسام الموقع، والأقسام الفرعية على النحو التالي:

  • الصفحة الرئيسية: تعد هذه الصفحة هي واجهة الإستخدام للموقع، حيث تضم أحدث العروض المميزة على الأجهزة، ويتم وضع خاصية عرض اليوم ويتم إرفاق الموبايل المتاح لهذا العرض، كما تتوفر خدمة اشترك الآن، كما يوفر موقع الشناوي حقل يسمى اشترك الآن؛ وذلك من أجل معرفة أحدث أسعار الأجهزة الإلكترونية والعروض المميزة والجديدة.
  • تليفونات محمولة: يحتوي هذا القسم على عدد كبير وضخم من الموبيلات بمختلف العلامات التجارية والموديلات؛ وذلك من أجل كسب الرضا من جميع الأذواق، وعند اختيار الجهاز المراد الاطلاع عليه، تظهر معه جميع المواصفات التي يتمتع بها مع ذكر السعر.
  • كاميرات: يتمتع هذا القسم بكم هائل من الكاميرات بشتى الأنواع، والأشكال، والأحجام، حيث يمكن اختيار اي علامة تجارية يرغب بها العميل، ومن ثم يقوم بالاطلاع عليها ومعرفة آخر الأسعار التي توصلت لها.
  • كمبيوتر محمول: ينتمي إلى هذا القسم عدد كبيرة من العلامات التجارية التي تختص في صناعة الأجهزة المحمولة، حيث يمكن معرفة أخر الموديلات والعروض التي جاء بها الموقع، مع بيان تفاصيل السعر بشكل كامل، وتحديد مواصفات كل جهاز.
  • أجهزة إلكترونية: يقوم هذا القسم بنشر أشهر الأجهزة الإلكترونية، تمكن العميل من الدخول على الجهاز المطلوب ومعرفة وتفحص ومعاينة الجهاز؛ وذلك من خلال التعرف على أفضل المواصفات التي يتمتع بها كل جهاز، مع ذكر السعر، مما يسهل على الشخص اختيار الجهاز المناسب له بكل بساطة.
  • اكسسوارات: يضم القسم عدد كبير من الاكسسوارات للأجهزة الإلكترونية، يمكن الدول عليها ومعرفة سعر كل منها.
  • أرقام مميزة: يعد هذا القسم من أحدث الأقسام على الموقع، لا يوجد به شيء ممكن أن يستفيد منه العميل في الوقت الحالي، حيث يعد قيد العمل.
  • وظائف خالية: يحتوي الموقع على قسم يسمى بالوظائف الخالية، فيما يتم وضع أي إعلان يخص الوظائف داخله، كما يتم ذكر فيها الايميل الخاص بالموقع والمحلات التجارية، ويتم إرسال السيرة الذاتية للشخص عليها وارفاقها، كما يتم تحديد بعض الشروط من أجل الإنضمام إلى أحد أفرع المحال التجارية، أهم هذه الشروط هي: أن يكون الشخص حسن السير والسلوك، كما من المهم أن يكون حسن المظهر، بالإضافة إلى تحديد الموقف من التجنيد، ومن أهم الشروط أن يكون مصري الجنسية، ذات مؤهلات عليا ومتوسطة، والعمر لا يتجاوز 30 سنة لمن هو بدون خبرة.
  • عن الموقع: يحتوي هذا القسم على نبذة تعريفية للموقع، بالإضافة إلى أنه يذكر فيها أهم المجالات التي يمشي بها الموقع، وتاريخ هذا المحل، مع ذكر أهم الفروع.
  • اتصل بنا: يحتوي القسم على أهم طرق التواصل مع الموقع، حيث يتم ذكر الموقع الرئيسي للشركة، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، كما يتم ذكر أرقام الاتصال مع جميع الفروع والعنوان بالتفصيل، وذلك من أجل التسهيل على المستخدم سهولة الوصول إلى الموقع دون حدوث أي مشاكل، مما يوفر الوقت والجهد المبذول في البحث عن الغرض المطلوب، بالإضافة إلى التحديث المستمر في حال وجود أي أفرع جديدة يتم تنزيلها على الموقع.
  • تسجيل الدخول: يخول القسم جميع العملاء والمستخدمين إمكانية إنشاء حساب يمكنهم من الدخول على الموقع عن طريق كتابة اسم المستخدم، وكلمة السر؛ للاستفادة من جميع الخدمات المتاحة.

أشهر الماركات والعلامات التجارية المميزة في الموقع

يحتوي الموقع على أشهر العلامات التجارية التي تتنوع بها الأجهزة؛ من موبايلات، وكمبيوتر، وإكسسوارات للأجهزة، نشير لها على النحو التالي:

إقرأ أيضا:تغيير اسم الراوتر
  • موبيلات محمولة: سامسونج، وأبل، ونوكيا، وهواوي، وأوبو، وسوني، وموتورولا، والكاتيل، وفيفو، ولينوفو، اونفينكس، وLG، وهواوي، وهونر، وشاومي، وريلمي.
  • كمبيوتر محمول: HP، وسامسونج، وسوني، وتوشيبا، وDELL، ولينوفو.
  • كاميرات: كانون، وسوني، وتوشيبا، وسامسونج، وLG، ونيكون، وJVC.

مواقع فروع الشناوي الجغرافية

تنتشر فروع محلات الشناوي للموبيلات في معظم أنحاء جمهورية مصر، ويوجد هناك العديد من الفروع المتاحة لخدمة العملاء في أي وقت وبأي مكان على أرض الواقع، حيث يبلغ عدد المحلات التجارية ما يقارب 16 محل يخدم العملاء، نشير لها على النحو التالي:

  • فرع الإدارة: يقع في 55 شارع صفية زغلول أعلى نظارات محمد سعـد.
  • فرع صفية زغلول: يقع في شارع صفية زغلول، محطة الرمل.
  • فرع فكتوريا: يقع في شارع الجلاء، أمام قسم المنتزه.
  • فرع طنطا: يقع في شارع طه الحكيم.
  • فرع القاهرة: يقع في شارع محمد حسن الجمل متفرع من عباس العقاد بجوار البنك الأهلي أمام بيتزا هت.
  • فرع رشدي: يقع في ديب مول، شارع أبو قير.
  • فرع الهانوفيل: يقع في طريق مطروح، أمام سنترال الهانوفيل.
  • فرع سان ستيفانو: يقع في سان ستيفانو جراند بلازا.
  • فرع اسطنبول: يقع في شارع اسطنبول (السلطان حسين)، محطة الرمل.
  • فرع النبي دانيال: يقع في شارع النبى دانيال، محطة الرمل.

ميس زلط 1993، حاصلة على شهادة البكالوريوس من الجامعة الهاشمية في تخصص هندسة البرمجيات، بتقدير جيد. شخص طموح ويسعى دائماً للتقدم والتطور، عملت في عدة مجالات أهمها مجال الكتابة في شركة موقع السوق المفتوح والذي من خلاله حصلت على خبرة جيدة في مجال البحث في مواقع الإنترنت وتعلم عدة برامج وأدوات لتحسين متطلبات الـ SEO، تجيد كتابة المحتوى الإبداعي والتسويقي.

السابق
برامج تحميل من اليوتيوب
التالي
موقع قاعة الموبايلات