أثاث وأجهزة منزلية

بروجكتر ال جي لاسلكي (pf1000u)

بروجكتر ال جي لاسلكي (pf1000u)

جهاز البروجكتر 

يعرف جهاز البروجكتر بأنه جهاز إلكتروني ضوئي يستخدم بشكل أساسي لعرض الصّور، أو الفيديوهات، أو مختلف أنواع البيانات على مجموعة من الأشخاص بشكل سهل وواضح، ويعرف أيضاً باسم جهاز عرض البيانات أو جهاز عرض الوسائط المتعددة، وانتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبح واحداً من أفضل وسائل التقديم الدعائي والإعلامي والترفيهي وعنصراً أساسياً في مختلف مجالات الحياة العملية، وعند الحديث عن البروجكترات لا بد من ذكر بروجكترات ال جي المميّزة، ومنها بروجكتر ال جي لاسلكي (pf 1000 u)؛ حيث حاز الأخير على لقب البروجكتر الأكثر مبيعاً لمدة 7 سنوات، وذلك لمزاياه المتعددة ومواصفاته التقنية العالية. 

أبرز ميزات بروجكتر ال جي لاسلكي (pf 1000u) 

  • يأتي بوزن يعادل 2.2 كيلوغرام، وبأبعاد كالتالي: 132×180×274مم للطول والعمق والارتفاع على التوالي. 
  • يعد الخيار الأفضل لأنظمة السينما المنزلية؛ حيث يمنح المستخدم مساحة عرض تصل إلى 60 بوصة وذلك على بعد 11سم، كما يمنحه مساحة عرض تصل إلى 100 بوصة على بعد 38سم فقط، ويعود الفضل في ذلك لدعمه تكنولوجيا العرض من مسافة قريبة للغاية Minibeam Ultra Short-Throw، حيث يمكن وضعه على الأرض أو على الأثاث دون القلق بشأن المسافة أو بشأن الأسلاك الممتدة في كل مكان. 
  • يمنع ظهور الظلال على الشّاشة عند مرور أي شخص من أمامه، وذلك لكونه قريباً جداً من شاشة العرض. 
  • يأتي متوافقاً مع وظائف التلفاز؛ فنظراً لكونه موالفاً تلفزيونياً؛ فهو يمتلك القدرة على استقبال موجات البث التلفزيوني وعرض البرامج التلفزيونية في الوقت ذاته الذي تعرض فيه على التلفاز، ولكن بمساحة أكبر وأكثر متعة. 
  • يعرض الصورة بوضوح 1080 بكسل وبسطوع عالي يصل إلى 100 لومن، لذلك يقدم رؤية واضحة جداً، إضافةً إلى ذلك تبلغ نسبة التباين فيه 150.000:1، مما يمكنه من تقديم اللونين الأبيض والأسود بطريقة جذابة ومدهشة للغاية. 
  • يضم ضوءً يعمل بتقنية LED؛ ما يمكنه من إنتاج الألوان من خلال مصادر ضوء منفصلة هي الأحمر. والأخضر والأزرق، لذلك يعرض ألواناً زاهية ومدهشة بنسبة 114% مقارنة بأجهزة العرض الأخرى التي تعتمد على الإضاءة التقليدية بشكل أساسي. 
  • يضم محرّك XD ثلاثي يعمل على تعديل الصّور بحيث تبدو أكثر قرباً للطبيعة، ويعتمد في ذلك على تقنية مستخدمة في أجهزة تلفاز إل جي منذ زمن بعيد. 
  • يدعم ميزة الاتصال اللاسلكي بأجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكيّة، والأجهزة اللوحية، حيث يمكن مشاركة محتويات الشّاشة وعرضها على شاشة العرض من خلال ميزة Screen Share بكل سهولة. 
  • يدعم الاتصال اللاسلكي المتعدد لمجموعة من الأجهزة، مثل: أجهزة الألعاب، وأجهزة الرسيفر، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكيّة، وأجهزة اللابتوب. 
  • يمنح المستخدم تجربة صوت مميّزة وفريدة من نوعها وذلك بفضل إتاحته لميزة تشغيل الصوت لاسلكياً على أنظمة الصوت التي تدعم تقنية البلوتوث، ومنها: السماعات، ومكبرات الصوت المحمولة مباشرة من جهاز العرض، ونظام الصوت المنزلي. 
  • يغني عن جهاز اللابتوب عند الرغبة في مشاهدة الأفلام أو تقديم العروض التقديمية، فكل ما يتطلبه فقط هو تشغيل USB والاستمتاع بتشغيل وعرض الملفّات المختلفة، ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والاستماع للموسيقى بكل سهولة. 
  • يمنح المستخدم إمكانيّة تعديل الصورة وتصحيح التشويش الأفقي أو العامودي فيها، وذلك من خلال نقاط التحكم الأربع الموجودة في الزوايا والتي تتيح تعديل كل زاوية على حدة للحصول على التنظيم المطلوب. 
  • يوفر النفقات اللازمة لتبديل المصباح؛ حيث إن نظام الإضاءة المتطور الذي يعمل بتقنية LED يدوم لمدة 30.000 ساعة، وبالتالي يمكن استخدامه لمدة 20 سنة، وذلك في حال تشغيله لمدة 4 ساعات يومياً. 
السابق
بروجكتر ال جي ph550g
التالي
أفضل مراوح ساكو