أثاث وأجهزة منزلية

بروجكتر ال جي ph150g

بروجكتر ال جي ph150g

جهاز البروجكتر

هو عبارة عن جهاز يقوم بعرض الفيديوهات على شيء ما وهو يكون في الغالب شاشة عرض، وهذا العرض يتم على طريقتين؛ الأولى وهي الأحدث تكون من خلال الليزر، وهذا ما هو موجود في أجهزة البروجكتر القليلة والحديثة، أما عن معظم الأجهزة فهي تعمل بالطريقة الثانية حيث تقوم بتمرير الضوء من خلال عدسات صغيرة الحجم، وهذه العدسات تكون شفافة للغاية وذلك لعرض صورًا واضحة ومشبعة، وفي الغالب تستخدم تلك الأجهزة لغرض التعلم فهي دائمة الوجود في الجامعات والمدارس والمراكز التعليمية، وهناك فئة من المستخدمين يقومون بجلب البروجتكر لمشاهدة الفيديوهات المسلية داخل المنزل، فالأهداف متعددة ولكن السبيل واحد.

المواصفات العامة للبروجكتر

يزن بروجكتر ال جي ph150g كاملًا حوالي 1.15كغم، بينما يبلغ الوزن الصافي حوالي 460 كغم، وبالنسبة للأبعاد فالعرض كاملًا يصل إلى 95 ملم، والعمق 132 ملم، والارتفاع 342 ملم، وبالنسبة لطارية البروجكتر المدمجة فهي تمنحه إمكانية تشغيل تصل إلى ساعتين ونصف تقريبًا، وتستهلك من الطاقة كحد أقصى 32 واط، وتحتاج للشحن قوة تتراوح بين 100 فولت إلى 240 فولت، مع تردد 50 إلى 60 هيرتز، ومن الجدير بالذكر أن النظام الموجود بالبروجكتر داعم للكثير من اللغات العالمية، مثل: اللغة الإنجليزية، والعربية، والفرنسية، والتركية، والإسبانية، والبرتغالية، واليونانية، والصينية، والهندية، والهولندية، والعديد من اللغات الأخرى التي تسهل من عملية استخدام الجهاز من قبل الجميع.

مواصفات العرض للبروجكتر

يصل سطوع الشاشة المعروضة من قبل البروجكتر إلى 130lm، وتكون دقة الفيديوهات هي 720X1280، مع عمل البروجكتر على عدم تخطي الضوضاء لنسبة 29 في السطوع العالي، ونسبة 25 في السطوع العادي، ونسبة 22 في السطوع الاقتصادي، والتجانس بين المعروض يكون في حدود 80%، وعرض الفيديو يكون بنسبة 00% من دون أي قص أو حد، وبعيدًا عن ذلك فمساحة عرض الفيديوهات تتراوح بين 10 بوصة إلى 100 بوصة على الأكثر، يختار المستخدم الحجم الذي يتناسب مع الفيديو ومع عدد الأشخاص الموجودين في المكان، ونظرًا لكون مصدر الضوء هو من نوع LED RGB فدائمًا ما تكون الفيديوهات المعروضة بأي حجم كان ذات تباين واضح وتشبع عالي.

ميزات بروجكتر ال جي ph150g

  • يمكن توصيل أيّة سماعة خارجية بالبروجكتر عن طريق البلوتوث، وذلك للحصول على تجربة سماعية صوتية عالية الدقة والكفاءة.
  • يمكن توصيل البروجكتر بالهاتف المحمول والسماعة الصوتية من دون أيّ أسلاك، وهذا بالطبع ما يريح المستخدم من عناء وجود الأسلاك واحتمالية تلفها.
  • تصمد بطارية البروجكتر لمدة تصل إلى ساعتين ونصف تقريبًا.
  • يعرض البروجكتر الصور والفيديوهات بمقاس يصل إلى 100 بوصة تقريبًا، وهذا ما يعني القدرة على الرؤية بشكل جيد من قبل جميع المشاهدين مهما كان عددهم.
  • يحتوي البروجكتر على مصابيح LED قوية وتوفر ألوان طبيعية ومشبعة، فوفق ما هو مذكور من قبل الشركة المصنعة يمكن لتلك المصابيح الصمود لمدة 10 أعوام، هذا مع الاستخدام المتواصل لعدد 8 ساعات يوميًا.
  • يدعم البروجكتر خاصية العرض للفيديوهات ثلاثية الأبعاد، هذا من دون تحميل أية برامج إضافية للعرض، فالأمر برمته يحدث بشكل تلقائي من قبل الجهاز.
  • يدعم البروجكتر تشغيل الفيديوهات بشكل لاسلكي عن طريق وحدات التخزين الخارجية، والهواتف الذكية، والحواسيب، والأجهزة اللوحية.

سعر بروجكتر ال جي ph150g

يسعر بروجكتر ال جي ph150g بحوالي 377 دولار أمريكي تقريبًا، وهو ما يعتبر سعرًا مرتفعًا بعض الشيء بالمقارنة مع الكثير من أنواع البروجكتر الموجودة في الأسواق، ولكن في مقابل هذا السعر يحصل المشتري على العديد من الخصائص والمميزات النادرة.

السابق
أفضل دفايات مارك
التالي
بروجكتر ال جي ph550g