أثاث وأجهزة منزلية

بروجكتر ال جي ph550g

بروجكتر ال جي ph550g

بروجكتر ال جي

يُعتبر البروجكتر أحد الأجهزة المُستخدمة في عرض الصور والمُحتويات من خلال تسليط الضوء على سطح مثل حائط أو شاشة عرض، وترجع هذه العملية إلى عبور الضوء من خلال عدسات صغيرة وشفافة بالبروجكتر، وتُعتبر شركة ال جي إحدى الشركات الرائدات في صناعة أجهزة البروجكتر بجميع أنواعها؛ مثل التي تعمل بالليزر، كما يُستخدم البروجكتر في الكثير من الأغراض منها التعليمي من خلال عرض المُحتوى العلمي عليه سواء كان مكتوب أو صور أو فيديوهات، أو يستخدم كنموذج مُحاكاة للسينما بالمنزل أثناء مشاهدة الأفلام عليه، بالإضافة إلى وجود أنواع منه يُمكن توصيلها بمُلحقات أخرى لعرض ما بها عليه مثل أجهزة الكمبيوتر والتلفاز، ويُمكن أيضًا توصيله بسماعات مُكبرة للصوت لزيادته.

ميزات بروجكتر ال جي ph550g

  • زُود البروجكتر بخاصية البلوتوث، والتي تعمل على تدفق الصوت لاسلكيًا منه إلى أي مُلحق آخر مثل؛ سماعات الأذن أو مكبر صوت، كما تتميز دقة عرضة للمحتوى به بالعالية والتي تصل إلى 720×1280 بكسل.
  • يحتوي البروجكتور على بطارية تعمل لفترة تصل إلى ساعتين ونصف حتى يتم التحرك به بسهولة وتشغيله في أي مكان غير متوفر به كهرباء، كما يُمكن توصيل أي مُلحق به لاسلكيًا عن طريق خاصية wifi مثلًا مثل الهواتف الذكية لعرض ما بها عليه، سواء كانت تعمل هذه الهواتف بنظام التشغيل android أو ios.
  • يحتوي البروجكتر على مخرج usb، كما أنه يُمكن تشغيل مُحتوى خاص بحزمة office عليه، بالإضافة إلى تشغيل الأغاني أيضًا، بينما يُمكن تحويل البروجكتر إلى تلفاز يُمكن توصيله بالريسيفر واستقبال القنوات عليه، كما يُمكن مُشاهدة البث المباشر للأحداث عليه.
  • يتميز المصباح النقي led بالبروجكتر بالمُعمر، والذي يتم تغييره مرة كل عشر سنوات؛ حيث يُمكن تشغيل البروجكتر ثمان ساعات يوميًا دون أن يتأثر؛ حيث تدوم طاقته إلى تشغيل ثلاثون ألف ساعة.
  • يدعم البروجكتور مُعظم اللغات العالمية، كما يُعتبر أنه اقتصادي في توفير استهلاك الكهرباء، ومُرفق معه ريموت كنترول للتحكم به عن بُعد، كما تصل نسبة التباين بالبروجكتر إلى 1:100000.
  • يتميز البروجكتر بسهول حمله والتنقل به؛ حيث يصل وزنه إلى 0.65كغم، كما أنه يغطي شاشة عرض بحجم 100 بوصة مما يضمن مشاهدة سينمائية للمحتوى، كما يمكن مشاهدة المحتوى بخاصية الأبعاد الثلاثية 3d؛ حيث يأتي مع البروجكتر أيضًا نظارات ثلاثية الأبعاد من أجل مشاهدة أجمل.
  • تُعطي شركة ال جي ضمان سنة كاملة للبروجكتر ضد عيوب الصناعة، كما يصل سعره إلى 488 دولار أمريكي تقريبًا، بينما يتوفر البروجكتر باللون الأبيض.
  • زُود البروجكتر بتقنية dpl العالية الوضوح والدقة أثناء عرض المُحتوى، كما تُقدر نسبة السطوع به بـ 500 شمعة، كما يحتوي البروجكتر على خاصية البحث التلقائي من أجل اكتشاف مصدر الإشارات أو أجهزة محيطة أخرى، بالإضافة إلى وضعية النوم به التي يُمكن ضبطها لتوقف تشغيل البروجكتور أثناء النوم.

سياسة الضمان الخاصة بال جي للبروجكتر

  • تُصلح الشركة أي عطل بالجهاز مجانًا طوال فترة الضمان، والتي يتم احتسابها بدايةً من تاريخ شراء البروجكتر والمُثبت في فاتورة الشراء، وفي حالة عدم توفرها يتم احتسابها عن طريق إضافة ثلاث شهور بعد تاريخ الإنتاج المُوضح بالرقم التسلسلي للجهاز.
  • يُعتبر الجهاز خارج الضمان في حالة استخدامه لغرض آخر غير المُخصص له مثل الأعمال التجارية، أو سبب العطل بالجهاز سوء الاستخدام مثل تعرضه لضغط كهرباء عالي أو ماء، كما يُعتبر الضمان لاغي في حالة صيانة الجهاز خارج التوكيل المُعتمد له.
السابق
بروجكتر ال جي ph150g
التالي
بروجكتر ال جي لاسلكي (pf1000u)