بنوك ومصارف

بطاقات Credit Cards في عمان

بطاقات Credit Cards في عمان

البطاقات الائتمانية في عمان

تعمل البنوك على تحسين وتطوير وزيادة منتجاتها من بطاقات Credit Cards في عمان، لما لها أهمية كبيرة ضمن مصفوفة الحلول التمويلية التي توفرها للعملاء، الشركاء والأفراد والمؤسسات، لمختلف القطاعين؛ العام والخاص؛ فهي تمثل أداة آمنة ومثالية للشراء والتسوق والدفع والسحب دون الاضطرار إلى حمل مبالغ كبيرة من المال، ويتم قبولها في مختلف نقاط البيع، سواء على مستوى محلي أو عالمي في أغلب الأنواع، فضلاً عن توفر برامج سداد مرنة بأقل الأقساط الشهرية الممكنة؛ وفقاً للقدرة المالية، والتمتع بمزايا متعددة.

بطاقات Credit Cards في عمان البنك الوطني

يقدم البنك الوطني العماني مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات البطاقات الائتمانية، يُذكر منها ما يلي:

بطاقة الائتمان بلاتينوم

شرط تحويل الراتب لدى البنك، وعلى ألا تقل بحدها الأدنى عن 750 ريال عماني، يمكن الحصول على هذه البطاقة، وإصدارها سنويا برسوم مقدارها 80 ريال، ام عن مزاياها؛ فهي توفر دفعات مريحة للتأمين ضد الحوادث، والحماية عند الشراء، وتمديد فترة الضمان، صفقات مميزة للتسوّق، وامتيازات وخصومات من المطاعم، والاشتراك بالبرامج البلاتينية، وكذلك المساعدة في حالات الطوارئ.

بطاقة فيزا انفينيت

برسوم سنوية تبلغ 120 ريالاً عمانياً، وحد رواتب أدناه 1.350 ريالاً دون الحاجة إلى تحويلها للبنك، يمكن إصدار هذه البطاقة والتمتع بالمزايا التالية:

  • الدخول المجاني لصالات المطارات الدولية.
  • الحصول على عروض سفر رائعة.
  • مزايا وعروض خاصة بالتسوق.
  • مزايا وخصومات على حجوزات الفنادق.
  • الحصول على خدمة الكونسيرج للمساعدة الشخصية محلياً.

بطاقة الائتمان الذهبية

مقابل تحويل الراتب، الذي يجب أن لا يقل عن 500 ريال عماني، يمكّن البنك الوطني العماني عملائه من استخراج هذه البطاقة، مع إمكانية الوصل إلى النقود في أي ومن أي مكان، أي القدرة على السحب من البطاقة، مع إمكانية الزيادة المؤقتة عن الحد الائتماني المسموح، والحصول على تسهيل الائتمان الدوّار، والقبول العالمي والدفعات المريح، ومقابل رسوم سنوية مقدارها 80 ريال.

بطاقات Credit Cards في عمان البنك العربي

يشتهر بنك عمان العربي بتنوع البطاقات الائتمانية التي يوفرها للعملاء، وغالباً بدون اشتراط لتحويل الراتب، وحدود ائتمانية عالية، ومن أهم وأفضل هذه البطاقات يُذكر ما يلي:

البطاقة الذهبية

بحد ائتمان يصل إلى 3 أضعاف الراتب، ذو الحد الأدنى 700 ريال عماني، أو بضمان قيمة الوديعة الخاصة، تتوفر هذه البطاقة الآمنة، وبنسبة فائدة مقدارها 1.5%، لتقدم لحاملها العديد من المزايا، وأهمها:

  • مجانية الدخول إلى صالة بلازا بريميوم في المطارات المحلية.
  • الحصول على نقاط مجانية بالتسجيل في برنامج المكافآت مع مجموعة من العروض على تذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق، وتأجير السيارات، فيما يزيد عن 150 دولة.
  • مرونة السداد الشهري بنسبة تبدأ من 5% من المبلغ المستحق.
  • التأمين المجاني على أمتعة السفر.
  • التمتع بخدمة العملاء العالمية.

البطاقة البلاتينية

بنفس الحدود الائتمانية للبطاقة السابقة، ومعدل الفائدة، يمكن لمن لا تقل رواتبهم عن 1.400 ريال عماني الحصول على هذه البطاقة، التي توفر لهم دخولاً مجانياً لصالات المطار في مسقط وصلالة، مع الحصول على 1.000 نقطة مجانية عند الإشتراك ببرنامج المكافآت والاحتيار والحجز بشكل المباشر من أكثر 200 ألف فندق و900 شركة طيران وشركات سيارات للايجار حول العالم، مع الحصول على خصومات وعروض عالمية وتأمين مجاني في حال فقدان أو تأخر الأمتعة، وحماية ضد المشتريات وتمديد فترة ضمانها.

البطاقة انفينيت

تتوفر هذه البطاقة بسقف ائتماني عالي، للرواتب من 3.500 ريال عماني فأكثر، وبدون الحاجة لتحويل الراتب، مع الحصول على بطاقة مجانية وإلغاء الرسوم السنوية لعملاء برنامج إيليت، والتمتع بمكافآت برنامج مكافآت العربي للحجوزات حول العالم، وخدمات الكونسيرج على مدار الساعة، وخدمة ليموزين من شركة أفيس، والخصومات والعروض المتعددة عالمياً، وعضوية هيلتون الذهبية، وخدمات مساعدة العملاء عالمياً.

بطاقات Credit Cards في عمان بنك صحار

يتيح هذا البنك للعملاء دون شرط تحويل الراتب، مجموعة خيارات متعددة من البطاقات الائتمانية ذات المزايا المتنوعة والكثيرة، وفيما يلي أشهرها: 

  • بطاقات التميز الإئتمانية: تتوفر للراتب ذات الحد الأدنى 500 ريال، بنسبة فوائد محتسبة 1.5%، مع مزايا جذابة؛ مثل مجانية الإصدار السنوية، وتطبيق فوائد مبدئية تعادل 12% خلال لأول عام للعضوية.
  • بطاقة الخصم المباشر البلاتينية: بنفس الفائدة المحتسبة والحد الأدنى للراتب على البطاقة السابقة، يمكن إصدار هذه البطاقة، مع مجموعة حصرية من المزايا؛ كالسحب النقدي بحد ألف ريال يومياً، والشراء بحد 10 آلاف ريال.
  • بطاقة التميز الماسية الائتمانية انفينيت: بفائدة 1.99% ورسوم سنوية 50 ريال، وحد رواتب أدناه 700 ريال، يتمتع حاملو هذه البطاقة بفرص غير محدودة لأرقى الخدمات؛ كالسفر والتسوق، وفي المطاعم، وخدمة الطوارئ الدولية.

أهم بطاقات Credit Cards في عمان الأخرى

بنك ظفار

  • بطاقة الائتمان البلاتينية: تتيح لحامليها دخول العديد من صالات المطارات الدولية مجاناً، شرط ألا يقل راتبهم عن 500 ريال، مع خدمة المساعدة على مدار الوقت.
  • بطاقة ماستر كارد الذهبية: بقسط سداد شهري مريح بنسبة 3% من الرصيد، ومزايا محلية وعالمية، شرط أن يكون حد الراتب الأدنى 500 ريال، يمكن التمتع بهذه البطاقة.
  • ماستر كارد القياسية: تأمين مجاني على الحياة أثناء السفر وفي حال تأخيره، وكذلك على الأمتعة المفقودة، وسداد مرن ومريح، وبدون تحويل الراتب، كل هذا تقدم البطاقة وأكثر.

بنك مسقط

  • البطاقة الائتمانية فيزا إنفينيت: يمكن إصدارها سنوياً برسوم 120 ريال، وبدون حد أدنى للرواتب أو ضرورة تحويلها، مع فترة مجانية تصل إلى 52 يوماً لدفع القيمة بدون فائدة، ومزايا أخرى كثيرة.
  • البطاقة الإئتمانية الذهبية: قبول عالمي، وفترة سماح لسداد القيمة المستحقة بدون فوائد، وبدون تحويل الراتب، يتمتع مستخدمو البطاقة بالعديد من المزايا الرائعة؛ كالسحب النقدي من أي مكان حول العالم.
  • البطاقة الإئتمانية الكلاسيكية: تمكّن حاملها من الحصول على سلف نقدية، ولا تحويل للراتب شرط ألا يقل عن 250 ريال، ويتم فرض نسبة مقدارها 1.5%، ورسوم سنوية 10 ريال، مع قبولها عالمياً.
السابق
افضل حساب توفير في فلسطين
التالي
حسابات Children Accounts في فلسطين