بنوك ومصارف

بنك برودا في الإمارات

بنك برودا في الإمارات

تأسيس بنك برودا في الإمارات

تم تأسيس بنك برودا في الإمارات خلال عام 1953، واتخذ مقراً له على ضفاف خور دبي داخل منطقة ديرة، وبذلك يمثل واحد من أقاد البنوك في المنطقة، فيما يتميز منذ نشأته ولغاية وقتنا الحالي على تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية الشخصية والتجارية، على يد كوادر وظيفية تتمتع بالمهارة والكفاءة الكافية في القطاع. 

تاريخ بنك برودا

يعود تاريخ تأسيس البنك إلى عام 1908؛ حيث كان آنذاك عبارة عن بناء صغير الحجم يقع في بارودا، إلا أنه سرعان ما تحول إلى مركز متطور وعالي التقنية يتخذ مقراً له في مومباي، وخلال ذلك مر بالكثير من الأحداث التي جعلت منه ما هو عليه اليوم؛ أي بنك يعمل على تقديم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية لكافة المتعاملين معه؛ سواء أفراد كانوا أم شركات ومؤسسات، وعلى ذلك بات يضم شريحة واسعة من العملاء في العديد من الدول التي يملك فروعاً بها، مثل: نيويورك، وهونج كونج، وسنغافورة، وبروكسل، ولندن، وسلطنة عمان، إلى جانب الإمارات العربية المتحدة، وغيرها الكثير. 

فروع بنك برودا في الإمارات

يسعى البنك إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال كافة الفروع التابعة له، والتي تنتشر في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تتوزع بشكل يضمن وصول المتعاملين معه إلى أي منها خلال أقصر وقت ممكن بغض النظر عن مواقع تواجدهم الجغرافية، ونشير فيما يلي إلى أماكن البعض منها منها إلى جانب أرقام التواصل الخاصة بها على النحو التالي: 

إقرأ أيضا:بنك الفروض والاختبارات
  • يقع فرع على شارع علي بن أبي طالب، ضمن مبنى الشيخ راشد في بر دبي، فيما يمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به من خلال الاتصال على الرقم 97143136666+، أو 971433136600+. 
  • يقع فرع على شارع بني ياس، ضمن مبنى الكويتي في ديرة دبي، فيما يمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به من خلال الاتصال على الرقم 97142600900+.
  • يقع فرع على كورنيش البحيرة في الشارقة، كريستال بلازا، في الطابق الأرضي، فيما يمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به من خلال الاتصال على الرقم 97165684231+.
  • يقع فرع على شارع النخيل، بجانب سوبر ستور شويترام في رأس الخيمة، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به من خلال الاتصال على الرقم 97172269041+.
  • يقع فرع على مسافة قريبة من دوار برج الساعة في العين، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به من خلال الاتصال على الرقم 97137519880+.
  • يقع فرع ضمن مبنى الفردان على مسافة قريبة من محطة مترو الخليج التجاري، على شارع الشيخ زايد في دبي، محل رقم 2، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به عبر الاتصال على الرقم 97143397414+.
  • يقع فرع ضمن مبنى جي دبليو سي، محل رقم 2، إلى جانب مبنى سانا، في الكرامة داخل دبي، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به على الرقم 97143583429+. 
  • يقع فرع في الوحدة رقم G-35، برج الماس، أبراج بحيرات جميرا، مركز دبي للسلع المتعددة في دبي، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به على الرقم 97143958336+.
  • يقع فرع في قطعة رقم 242-305، سالم سعيد، ضمن مبنى غدير على شارع دمشق في القصيص داخل دبي، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به على الرقم 97142576734+.
  • يقع فرع ضمن مبنى أحمد مبارك الكندي في منطقة المصفح الصناعية داخل أبوظبي، في قطعة رقم 3، فيما يمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به على الرقم 97125551843+.
  • يقع فرع على شارع 51 ضمن مبنى رقم C-135، في أبوظبي، فيما يمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به على الرقم 97125558491+.
  • يقع فرع في الجهة المقابلة من مينال بوابة رقم 1، في منطقة الرفاع، الجزيرة في رأس الخيمة، فيما يمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به على الرقم 97172434575+.
  • يقع فرع على طريق الميناء في الشارقة، فيما يمكن التواصل مع أحد ممثلي الخدمة العاملين به على الرقم 97165443244+.

خدمات بنك برودا في الإمارات الرقمية

يسعى البنك إلى تقديم مجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي من شأنها أن تعمل على تلبية متطلبات كافة المتعاملين معه، وحرصاً منه على التسهيل من آلية وصولهم إليه دون عناء؛ عمل على إطلاق باقة من الخدمات الخاصة به عبر عدة طرق حديثة ومبتكرة، وتتمثل بكل من الخدمات الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، وخدمات التطبيق الرسمي التابع له، بالإضافة إلى خدمات أجهزة الصرافات الآلية، بحيث يمتلك البنك شبكة واسعة من أجهزة الصرافات الآلية المنتشرة في مختلف أرجاء الدولة، والتي يزيد عددها عن 43 جهازاً، بحيث يمكن من خلالها حصول العملاء على الكثير من الخدمات المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونشير فيما يلي إلى البعض منها منها على النحو التالي: 

إقرأ أيضا:خدمة عملاء بنك المشرق
  • تتيح للعملاء إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب الخاص بهم. 
  • تتيح للعملاء إمكانية الحصول على كشف مصغر عن الحساب. 
  • تتيح للعملاء إمكانية تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بهم. 
  • تتيح للعملاء إمكانية الإيداع النقدي. 
  • تتيح للعملاء إمكانية إيداع رسوم المدرسة.
  • تتيح للعملاء إمكانية تحويل الأموال إلى الهند. 

خدمات البنك المصرفية

يسعى البنك إلى بذل أكبر قدر ممكن من الجهود من قبل الإدارة والكادر الوظيفي من أجل ضمان توفير تشكيلة متنوعة وواسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية، التي من شأنها أن تساعد المتعاملين معه إلى الوصول لما يحتاجون إليه من القطاع بسهولة، ونشير فيما يلي إلى مجموعة من أبرز هذه الخدمات على النحو التالي: 

  • الحسابات: يعمل على تقديم الكثير من أنواع الحسابات التي يمكن فتحها لديه، والتمتع بما توفره من مزايا وخصائص متميزة، ونذكر منها حسابات التوفير، والحساب الجاري المتقدم، والحساب الجاري، والحساب الجاري الخاص، والودائع المتكررة، والودائع لأمد محدد. 
  • القروض: يعمل على توفير مجموعة من القروض التي تساعد الأفراد على تسهيل حياتهم، والوصول إلى أهدافهم، ومن بينها؛ قروض السيارات، وقروض المنازل. 
  • خدمات الأعمال: تضم العديد من أنواع الحسابات التي تخدم الشركات وأصحاب الاعمال، مثل؛ حسابات بريميوم جارية، وحسابات BOB الذهبية الجارية، والحساب الجاري البلاتيني، كما تشمل العديد من أنواع القروض التي تساعدهم في الوصول إلى أهدافهم، ونذكر منها؛ السحب على المكشوف / القرض مقابل الممتلكات، وقروض السيارات. 

خدمة العملاء في البنك 

يضم الموقع بكافة فروعه العديد من الأقسام التي يعمل بها كوادر من الموظفين والموظفين المؤهلين، والذي يتمتعون بدرجات عالية من الكفاءة والمهارة، مما يضمن تقديم كافة الخدمات المصرفية بمستوى عالي الجودة، وتقديم أفضل الحلول المصرفية التي من شأنها أن تيسر على العملاء أعمالهم، وبهدف ضمان تلبية كافة احتياجات المتعاملين معه، والرد على ما يملكون استفسارات وأسئلة؛ تم توفير قسم خدمة عملاء يقدم أفضل الإجابات والحلول المبتكرة، بحيث يتم الاتصال معه على الرقم 0097143136666، مع العلم أن ساعات عمل هذا القسم تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساءً. 

إقرأ أيضا:البطاقات الائتمانية Credit Cards قطر

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
بنك الحبيب المحدود في سلطنة عمان
التالي
بنك الكويت الوطني في الإمارات