برامج وتطبيقات

تطبيق 4sale للآيفون

تطبيق 4sale للآيفون

تطبيق 4sale للآيفون

تطبيق 4sale للآيفون هو تطبيق إعلانات إلكترونية للبيع والشراء في مدينة الكويت، ويضم أكثر من تصنيف؛ مثل: الإلكترونيات، والعقارات، والخدمات،  والأثاث، والحيوانات، ومعاهد التدريب والتدريس، والمأكولات، وكل تصنيف يتفرّع منه عدة خيارات لتحديد ما تبحث عنه بأقل وقت وجهد، كما يحتوي على قسم للوظائف يتيح لك البحث عن وظيفة أو الإعلان عن شاغر وظيفي. 

أسس تطبيق 4sale بهدف توفير خيار أسهل وأسرع للمستخدمين وبديلا للإعلانات التقليدية، وبالفعل أصبح مرجع مهم لمواطني دولة الكويت بحيث يضم حاليا أكثر من 2 مليون مستخدم وملايين المشاهدات للتطبيق.

دور تطبيق 4sale  في إتمام عملية البيع والشراء

يوفر تطبيق 4sale  قاعدة ليلتقي البائع والمشتري بصورة سريعة وفعالة فقط لا غير، ولا تزود مستخدميها بأية ضمانات على جودة المنتجات بما يتعلق بعمليات البيع والشراء، وفي حال وقوع أية مشكلة بخصوص المنتج فلا يتم الرجوع لتطبيق 4sale  ولا تتحمل تعويض أية خسائر للمستخدم. 

إرشادات يجب اتباعها عند نشر إعلان

بعد إنشاء حساب عن طريق البريد الالكتروني ورقم الهاتف، يجب اختيار المبوبة الصحيحة للإعلان، ثم كتابة عنوان للإعلان وذكر مواصفات للمنتج أيا كان بالإضافة إلى السعر المطلوب ويمكنك إضافة صور له. يتضمن الإعلان العرض لمنتج واحد فقط وفي حال تعددت المنتجات يتم إنشاء إعلان مستقل تماما لكل منتج. ويمنع نشر أية إعلانات للترويج عن أشخاص أو أصحاب مهن أو شركات تجارية وغير تجارية.

إقرأ أيضا:جوال xiaomi note 8 pro

تطبيق 4sale للآيفون متاح للجميع

نعم، ولكن بشرط أن يكون المعلن هو صاحب الإعلان نفسه ملتزما بتعليمات التطبيق فلا يقوم بنشر أية ألفاظ أو صور مخلة بالآداب أو غير قانونية، مثل نشر إعلان لبيع أسلحة سواء كانت مرخصة أم لا، ويتحمل المستخدم المسائلة القانونية على ذلك. 

هل الإعلانات مجانية على تطبيق 4sale للآيفون

يوجد نوعان من الإعلانات (مجانية ومدفوعة).

مدة صلاحية الإعلان على تطبيق 4sale للآيفون

تختلف المدة الزمنية في الإعلانات المجانية عن المدفوعة، فمدة الإعلانات المجانية خمسة أيام أما الإعلانات المدفوعة عشرة أيام. 

قيمة الإعلان المدفوع على تطبيق 4sale 

تبلغ قيمة الإعلانات المدفوع (1.500) دينار كويتي لكل إعلان، ويتم فرض مبلغ إضافي في حال إضافة أي مميزات على الإعلان.

طرق الدفع على تطبيق 4 sale للآيفون

يمكنك سداد قيمة السلعة التي قمت بشرائها عن طريق شراء رصيد على بطاقة كي نت من خلال الذهاب إلى القائمة واختيار زر المزيد ثم خيار شراء رصيد واختيار الحزمة المناسبة لك،  وفي حال تجاوزت قيمة الطلب الخمسة دنانير يمكنك الدفع عن طريق مندوبين خاصين بتطبيق 4sale المنتشرين في جميع مناطق الكويت.

إقرأ أيضا:إنشاء حساب أبل آيدي للآيفون

التواصل مع تطبيق 4sale بشكل مباشر 

يتيح تطبيق 4sale  إمكانية التواصل من خلال خانة الشات الموجودة في أسفل يمين الموقع للدعم المباشر بحيث تجيب عن أي استفسار خلال دقائق. و يتوفر التطبيق باللغتين العربية والانجليزية. 

إقرأ أيضا:أرخص موبايل اندرويد

تطبيق 4sale على أجهزة الأندرويد

نعم، يتوفر تطبيق 4sale  بنظامي أندرويد و أي أو أس، كما يمكن متابعة أخر مستجدات التطبيق على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والقناة الخاصة بهم على اليوتيوب. 

الخصوصية والأمان على تطبيق 4sale

أثبت تطبيق 4sale  من خلال تجربة المستخدمين الفعلية للبرنامج، لكن بالطبع لا يوجد وسيلة أمنة 100% على شبكة الانترنت فلا يوجد ضمان سرية مطلق، ومع ذلك أكدت سياسية وخصوصية التطبيق أنها ستحتفظ بمعلومات مستخدميها طالما حساباتهم لديها فعالة، كما يمكنك تعديل وتحديث بيانات حسابك في أي وقت تريد.

السابق
مواصفات htc u ultra
التالي
مواصفات htc m9