برامج وتطبيقات

تطبيق lucky patcher

تطبيق lucky patcher

ما هو lucky patcher

يعد تطبيق lucky patcher من أهم التطبيقات التي تعمل على إزالة تراخيص الألعاب أو تصحيح الإصدار التجريبي من تطبيقات وألعاب Android، والذي يعرف أيضاً بتطبيق تهكير الألعاب، كما يعتبر أداة رائعة ومجانية تماماً لهواتف الأندرويد، حيث يساعد على إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها، والتي تظهر بشكل مستمر سواء في التطبيقات أو الألعاب، بينما أحرز التطبيق اهتماماً كبيراً من المستخدمين؛ حيث بلغ عدد مستخدمين التطبيق أكثر من عشرين مليون حول العالم، ومن أجل الحصول على التطبيقات التي تتغنى بـ المميزات المدفوعة بشكل مجاني يتم تعديل صلاحيات الألعاب والتطبيقات، والحصول على جميع متطلبات الألعاب دون الحاجة إلى عملية الشراء، ناهيك عن مبدأ عمله الذي يقوم باستبدال الكود الذي يخصص للتطبيقات، أو اللعبة المراد تهكيرها بأخر معدل يحتوي على المواصفات المتواجدة في التطبيق أو اللعبة المدفوعة.

ميزات تطبيق lucky patcher

يحظى التطبيق بالعديد من المميزات والمواصفات التي تجعله يتفوق على التطبيقات التي تعمل في نفس المجال، نشير فيما يلي إلى أهم تلك المميزات على النحو التالي:

حظر التحقق من الترخيصات

يساعد التطبيق على حظر التحقق من الترخيصات من جانب متجر جوجل بلاي بشكل كامل للألعاب والتطبيقات التي تم تعديلها، وحظر التحقق من عمليات الشراء من قبل التطبيق، وذلك سيمكن كل شخص من إستخدام جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني.

إقرأ أيضا:مواصفات ايفون 11 الجديد 2019

حذف و إلغاء الإعلانات 

تسبب الإعلانات المتواجدة داخل التطبيقات والألعاب إزعاجاً وعائقاً لجميع المستخدمين، بالإضافة إلي أنها تستهلك موارد كثيرة من بيانات الهاتف و البطارية و من الهاتف نفسه، حيث عندما نستخدم تطبيقات وألعاب يوجد العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر في كل مكان؛ لذلك يتم الاستعانة بتطبيق lucky patcher والذي يقوم بحذفها تماماً من جميع التطبيقات.

إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب

عندما يقوم الشخص بتثبيت تطبيق أو لعبة معينة على جهازه، هناك العديد من الأذونات التي تطلب، بعض من تلك الأذونات قد يضر بالشخص والخصوصية له مثل الوصول إلي الكاميرا، أو الميكروفون أو غيرها، أما إذا كان الشخص من مستخدمي التطبيق سوف يقوم على إزالة جميع الأذونات الغير مرغوب فيها والتي قد تضر بالخصوصية من جميع الألعاب والتطبيقات.

تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات

يسمح التطبيق بتهكير جميع الألعاب والحصول على عملات معدنية غير محدودة داخل الألعاب، وفتح جميع خصائص الألعاب التي تحتاج إلى الشراء بشكل مجاني، كذلك يساعد التطبيق بالحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً والحصول علي جميع المميزات التي تحتاج إلى الشراء داخل التطبيقات مجاناً مما يوفر على المستخدم الكثير من الأموال.

إقرأ أيضا:جوال هواوي ميت 7

النسخ الاحتياطي

يتيح التطبيق إمكانية عمل نسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب سواء قبل تعديلها أو بعد التعديل، مما يتيح عمل نسخة من التطبيقات عند الحاجة للرجوع إليها في أي وقت.

عرض بيانات التطبيقات

عند تشغيل التطبيق سوف يتيح للشخص جميع التطبيقات المتواجدة على جهازه التي تدعم الإعلانات أو التطبيقات والألعاب التي يتوفر لها نسخة مهكرة، بالإضافة إلي حجم و إصدار التطبيق والصلاحيات التي يتضمنها التطبيق أو اللعبة.

الحفاظ على بطارية وموارد الهاتف

نظراً لأن التطبيق يقوم بحظر الإعلانات من الهاتف، يتم توفير استهلاك بيانات الهاتف المحمول وذاكرة الوصول العشوائي، مما سيؤدي إلي توفير في إستهلاك بطارية الهاتف بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يساعد على حذف تطبيقات النظام التي بدورها توفر مساحة للتخزين، وتقلل من استهلاك موارد الجهاز.

تسريع عمل التطبيقات والألعاب

يقوم التطبيق بتعديل جميع التطبيقات والألعاب، كما يقوم بحذف الإعلانات المتواجدة بداخلها؛ وبذلك سيؤدي إلى تسريع عمل تلك التطبيقات والألعاب بشكل كبير وملحوظ.

التعديل بشكل يدوي على التطبيقات والألعاب

يعد التعديل اليدوي من أهم المميزات التي جاء بها التطبيق، حيث عند القيام بتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف واستخدامه، لن يقوم بتعديل كل الألعاب والتطبيقات دفعة واحدة كما يعتقد الكثيرون، ولكن على الشخص القيام بتعديل كل لعبة و تطبيق على حدة بشكل يدوي.

إقرأ أيضا:اسعار ايفون 11

أهم إيجابيات تطبيق lucky patcher

يتمتع تطبيق lucky patcher بالعديد من الإيجابيات التي تجعل المستخدم يتمتع بالعديد من الخدمات التي يقدمها، نشير فيما يلي إلى بعض هذه الإيجابيات على النحو التالي: 

  • توافر باتشات خاصة في تطبيق lucky patcher وجاهزة للتحميل لبعض الألعاب.
  • يساعد الشخص على معرفة التطبيقات التي توجد على الهاتف هل هي نسخة أصلية أم لا.
  • تحكم كامل في التطبيقات وتعديلها.
  • تطبيق لوكي باتشر مجاني تماماً ويمكن للشخص تحميل بشكل مجاني والحصول على التحديثات بشكل مستمر.
  • يصنف التطبيق بأنه بسيط وسهل الإستخدام للغاية؛ وذلك لكي يتمكن المستخدمين من إستخدام كافة خصائص التطبيق للتحكم في التطبيقات.
  • يعمل على جميع هواتف وأجهزة الأندرويد.
  • لا يتطلب مهارة أو خبرة من أجل استخدامه، فهو بسيط للغاية وغير معقد ويمكن للجميع استخدامه بمهارة.

أبرز عيوب تطبيق lucky patcher

يتميز التطبيق بالعديد من المواصفات والخصائص التي تجذب انتباه كل شخص له وأهمها البساطة في الإستخدام، لكن على الرغم من جميع هذه المميزات ألا أن الأمر لا يخلو من وجود بعض العيوب نذكر بعض منها على النحو التالي:

  • هناك بعض الوظائف التي توجد في التطبيق تعد غير قانونية.
  • يوجد بعض تطبيقات لا يمكن تعديلها من خلال استخدام هذا التطبيق.
  • يتطلب التطبيق عمل صلاحية الروت على الهاتف؛ لكي يعمل مع جميع التطبيقات والألعاب، والإستفادة من جميع المميزات.
  • التطبيق فقط يدعم هواتف اندرويد ولا يدعم هواتف آبل التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

كيفية التعامل مع تطبيق Lucky Patcher

يتم تثبيت التطبيق على الجهاز، ويمكن بعدها فتح البرنامج ويتم التعامل معه بشكل مباشر، وبعد فتح التطبيق سوف تظهر قائمة تضم جميع التطبيقات والألعاب والبرامج التي تم تحميلها على الجهاز، وسوف تظهر عدة ألوان على هذه التطبيقات أو البرامج والألعاب، نشير فيما يلي إلى بعض هذه الألوان على النحو التالي: 

  • اللون الأصفر: إذا كان التطبيق يحمل اللون الأصفر هذا يدل على أنه يملك سيريال، أو ما يسمى باتش تمكنه من تهكير اللعبة أو البرنامج أو التطبيق من خلال الشركة المصممة له.
  • اللون البرتقالي: يقصد به أن هذا التطبيق قد ملك باتشه الخاص من الشركة، وفي هذه الحالة يجب عدم استعمال هذا الباتش نهائياً لأن يدل أن هذا التطبيق من أساسيات الموجودة بجهاز الشخص، وإذا تم استعمال الباتش سوف يقوم المستخدم بتدمير جهازه على الفور.
  • اللون الأخضر: يدل هذا اللون على أن التطبيق قادر على تهكيره بكل سهولة، وسوف يتعامل مع هذا التطبيق أو اللعبة على الفور دون أي مشاكل ودون تأثير على الجهاز الخاص بالشخص.
  • اللون البنفسجي: فهذا يكون دليل على أن البرنامج يكون غير واثق من إمكانية تهكير هذا التطبيق.
  • اللون الأحمر: على أي تطبيق موجود بالقائمة الظاهرة أمام الشخص، فهذا يعنى أن هذا التطبيق لا يحتاج إلي تهكير، لأنه لا يوجد به أي شيء حتى يتم تهكيره.
  • اللون البني: عندما يوجد هذا اللون حول أي تطبيق فهذا يدل على وجود إعلانات مزعجة بهذا التطبيق، فيمكن من خلال التطبيق إغلاق هذه الإعلانات.

ميس زلط 1993، حاصلة على شهادة البكالوريوس من الجامعة الهاشمية في تخصص هندسة البرمجيات، بتقدير جيد. شخص طموح ويسعى دائماً للتقدم والتطور، عملت في عدة مجالات أهمها مجال الكتابة في شركة موقع السوق المفتوح والذي من خلاله حصلت على خبرة جيدة في مجال البحث في مواقع الإنترنت وتعلم عدة برامج وأدوات لتحسين متطلبات الـ SEO، تجيد كتابة المحتوى الإبداعي والتسويقي.

السابق
جوال realme c3
التالي
كيفية العثور على جهازي