تكنو لايف

تعرف على موقع السعودية سيل

تعرف على موقع السعودية سيل

موقع السعودية سيل

من الأمور التي سهلتها الأسواق المفتوحة إلكترونيًا؛ عمليات بيع وشراء السيارات، فلم يعد يحتاج الأمر الذهاب لمعارض السيارات أو أسواق السيارات الدورية لمقارنة المواصفات والإمكانيات، وكذلك مقارنة أسعارها بميزانيتك الشخصية، ولكن اليوم أسواق السيارات الإلكترونية وفرت كل هذا الجهد، مقال اليوم هدفه الـ تعرف على موقع السعودية سيل أو سعودي سيل saudisale، حيث إنه من أهم المواقع المتخصصة في بيع وشراء وتأجير السيارات بدول الخليج.

تعرف على موقع السعودية سيل ونشأته

موقع سعودي سيل من أهم المواقع المتخصصة في بيع وشراء وتأجير السيارات، وقد تم إطلاقه في بداية عام 2012، ويهدف سعودي سيل إلى تسهيل عمليات بيع وشراء السيارات عن طريقه، وذلك من خلال توفيره معلومات شاملة ومحدثة بصفة مستمرة لأحدث عروض السيارات، سواء كانت سيارات مستعملة أو سيارات جديدة.

خدمات موقع السعودية سيل

يقدم سعودي سيل خدماته للمستخدمين سواء كأفراد، أو يقدمها على هيئة شراكة مع أكبر المعارض وتوكيلات السيارات بدول الخليج العربي، ويقدم سعودي سيل عدة أشكال للإعلانات من خلاله مدفوعة الثمن ولكل إعلان مكانه المخصص على الصفحة الرئيسية وعلى الموقع، وكذلك يقدم خدمة اس ام اس – مي المجانية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تلك الخدمات بالتفصيل.

خدمة اس ام اس – مي

يوفر موقع السعودية سيل خدمة اس ام اس – مي المجانية لمستخدمي الموقع، حيث تمكن المستخدم بالبقاء على اتصال دائم بسوق السيارات بالمملكة العربية السعودية، ويقوم سعودي سيل من خلال هذه الخدمة بإرسال رسالة قصيرة للجوال المشترك بالخدمة، ليعلم المستخدم أن السيارة التي يرغب في شرائها قد تم توافرها على سعودي سيل فور توفرها، لتقديم طلب الاشتراك بهذه الخدمة يطلب الموقع ملء عدة خانات مثل نوع السيارة ولونها من الخارج، لونها من الداخل، وصناعتها وغيرها.

خدمات الإعلان على موقع السعودية سيل

يقدم سعودي سيل ثلاثة أنواع من الإعلانات، وكل إعلان له موقعه الخاص على الموقع والصفحة الرئيسية، كما أن له مقابل مادي معين، وجميع الإعلانات على سعودي سيل مدة عرضها على الموقع هي 30 يومًا، ويمكن تجديدها إذا أراد المستخدم ذلك، وفيما يلي نستعرض أنواع الإعلانات على سعودي سيل:

  •  الإعلان العادي على السعودية سيل: يوفر سعودي سيل خدمة الإعلان العادي مقابل 100 ريالاً سعوديًا، ويظهر الإعلان بوسط الصفحة الرئيسية فقط.
  •  الإعلان المميز على سعودي سيل: يوفره الموقع مقابل 300 ريالاً سعوديًا، ويظهر الإعلان المميز على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية طوال فترة الإعلان، كما يظهر في وسط الصفحة الرئيسية أيضًا.
  •  الإعلان المخصوص على سعودي سيل: يقدم خدمة الإعلان المخصوص مقابل 750 ريالاً سعوديًا، ويظهر الإعلان على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية، كما يتم تصميم صفحة خاصة به.

معلومات عن خدمة الإعلان

يمكن للمستخدم تجديد الإعلان على موقع سعودي سيل بعد انتهاء فترته، وذلك عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء، ويتم تجديد الإعلانات العادية فقط بدون رسوم تجديد. كما أن لدى المستخدم إمكانية حذف الإعلان من على الموقع.
بعد رفع الإعلان على سعودي سيل يمكن للمستخدم تعديل البيانات، أو تأشير السيارة على أنها مباعة وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء مباشرة واعطائهم كافة البيانات بعد رفع الاعلان بامكانك تعديل البيانات او تأشير السيارة على أنها مباعة وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء على سعودي سيل.

السابق
تعرف على موقع Olx Ksa
التالي
تعرف على موقع سوق دوت كوم