تكنو لايف

تعرف على موقع هتلاقي مصر

موقع هتلاقي مصر

موقع هتلاقي

انتشرت في الآونة الأخيرة موجة المواقع الإلكترونيّة المتخصّصة بعمليات البيع والشراء عبر الإنترنت، وأبرزها مواقع بيع وشراء السيّارات المستعملة التي أصبحت وجهة للكثيرين ممّن يرغبون ببيع سياراتهم أو شراء سيارات جديدة دون تكبّد عناء البحث عن الخيار المناسب بالطريقة التقليدية، ومن هذا المنطلق ظهر موقع هتلاقي مصر الذي استطاع خلال فترة قصيرة أن يصبح واحداً من أشهر المواقع الإلكترونيّة المتخصّصة بـ بيع وشراء السيارات في مصر. 

التعريف بـ موقع هتلاقي 

يُعرف موقع هتلاقي مصر بأنه واحدٌ من أكبر المواقع الإلكترونيّة المتخصّصة ببيع وشراء السيّارات في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعدّ بمثابة منصة إلكترونية شاملة تتيح لزوارها إمكانيّة إجراء عمليات البيع والشراء لكافّة أنواع وفئات السيّارات بشكل أسرع وأكثر فاعليّة من الطرق التقليدية، ويعود ذلك لشموله وتغطيته لمناطق مختلفة حول العالم. 

الأقسام الرئيسية في موقع هتلاقي 

بهدف تنظيم الإعلانات المختلفة وتسهيل الوصول إليها؛ تمّ تقسيم موقع هتلاقي في مصر إلى مجموعة من الأقسام الرئيسية التي تشمل كلّاً من: 

  • السيارات المستعملة: يضمّ هذا القسم أكثر من 51467 سيارة مستعملة معروضة للبيع، حيث يستطيع زائر هذا القسم البحث عن أيّ سيارة يريدها ضمن مجموعة من المعايير التي تشمل: الماركة، أو الموديل، أو المدينة، أو عدد الكيلومترات، أو السعر. 
  • السيارات الجديدة: هذا القسم متخصّص بأحدث أنواع السيارات الموجودة في السوق، حيث يختار المستخدم السعة اللترية وبلد المنشأ وبلد التجميع لتظهر له مجموعة واسعة من الخيارات المرتبة وفقاً للأعلى بحثاً، ويحدّد لكلّ منها مجموعة من المعلومات وهي: السعر (من-إلى)، وأقل مبلغ مقدّم، وأقل مبلغ في حال الشراء بالتقسيط. 
  • أسعار السيارات المستعملة: يعرض هذا القسم متوسط أسعار السيارات المستعملة في مصر، وذلك بهدف مساعدة صاحب السيارة على وضع سعر مناسب ومتوافق مع السوق للسيارة التي يرغب في بيعها، وبذلك يمكنه بيعها بشكل أسرع، من ناحية أخرى يفيد هذا القسم المشتري في معرفة متوسط الأسعار في السوق واتخاذ القرار السليم قبل شراء سيارة مستعملة. 
  • أسعار السيارات الجديدة 2019: يعرض هذا القسم أحدث أسعار السيارات في مصر العام 2019 وهذا يشمل جميع الماركات والموديلات الجديدة المتوفرة في السوق. 
  • عروض السيارات الجديدة: يضمّ هذا القسم أحدث العروض المتوفرة على السيارات الجديدة 2019 في مصر.
  • معارض السيارات المستعملة: يعرض هذا القسم أسماء أهمّ معارض السيارات المستعملة الموجودة في مصر ومكان كلٍّ منها. 
  • معارض السيارات الجديدة: يعرض هذا القسم أسماء أهمّ معارض السيارات الجديدة الموجودة في مصر ومكان كلّ منها. 
  • بيع سيارتي: هذا القسم مخصّص للأشخاص الراغبين ببيع السيارات الخاصة بهم، حيث يطلب منهم إدخال مجموعة من المعلومات الخاصة بالسيارة مثل: الماركة، والموديل، وسعة المحرك، والكيلومترات، وناقل الحركة، والوقود، واللون الخارجي، والسعر، ومعلومات الإتصال، ومن ثم متابعة تعبئة باقي الخانات حتى يتمّ نشر الإعلان على الموقع. 

ميزات موقع هتلاقي مصر 

يتمتّع هذا الموقع بالعديد من المميّزات التي جعلته الوجهة المفضلة للكثيرين في مصر، من هذه المميّزات: 

إقرأ أيضا:أنواع المتاجر
  • أنه يمتلك واجهة استخدام سهلة وبسيطة تراعي جميع المستويات والفروقات الفردية وتساعد في تحقيق الاستفادة القصوى منه دون أيّ عناء. 
  • أنه يوفر لزائريه كمّاً هائلاً من الخيارات وبذلك فهو يختصر عليهم كثيراً من الوقت والجهد اللازمين لبيع أو شراء سيارة. 
  • أنه يمتلك محرك بحث متطور يتيح لمستخدمه إمكانيّة البحث عن السيارة التي يريدها وفقاً لمعايير مختلفة منها: الماركة، والفئة، والسعر، والعديد من المعايير الأخرى. 
  • أنه يتيح خيار حفظ عمليات البحث المختلفة وذلك للرجوع إليها في أي وقتٍ وحتى مشاركتها مع الأصدقاء. 

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
أفضل 6 برامج تصميم فيديوهات
التالي
تعرف على موقع Saudi sale