تكنو لايف

تعرف على موقع forasna

تعرف على موقع forasna

موقع forasna

يعرف موقع forasna الإلكتروني المتخصّص بالوظائف بأنه واحدٌ من أهمّ وأكبر المواقع المختصّة بهذا المجال وأكثرها انتشاراً حيث يعدّ بمثابة همزة الوصل بين الباحثين عن عملٍ وأصحاب الأعمال، وهو ليس شركة توظيفٍ كما يظنّ البعض بل هو موقع وظائفٍ يقدّم خدماته مجاناً للباحثين عن عمل، حيث تعلن الشّركات عن الوظائف الشاغرة لديها عبر هذا الموقع ليتقدّم الباحثون عن عملٍ بدورهم للوظائف التي تلائم خبراتهم بشكلٍ إلكترونيٍّ وبأقلّ وقتٍ وجهدٍ ممكن، وفِي الوقت الحالي يقدّم هذا الموقع خدماته لأكثر من 9500 شركةً وفيه أكثر من 8000 فرصة عملٍ يتنافس عليها 1,400,000 باحثٍ عن عمل وهم في زيادةٍ مستمرة. 

مميّزات موقع forasna 

يتمتّع هذا الموقع بالعديد من المميّزات التي دفعت الكثيرين للاعتماد عليه بشكلٍ أساسيٍّ في البحث عن عمل أو البحث عن موظفين، من هذه المميّزات ما يلي: 

  • أنه يقدّم فرص عملٍ حقيقيّةً ووظائف مختلفةً لجميع المؤهّلات والفئات وبغضّ النظر عن الخبرة والمستوى التعليمي. 
  • أنه حريصٌ على الحفاظ على الثقة والمصداقيّة بينه وبين مستخدميه ولذلك فهو يتأكّد من السجل التجاري والبطاقة الضريبيّة للشركات المعلنة عن الوظائف، وذلك للتأكد من هوية هذه الشّركات وأنّ الوظائف المعلن عنها حقيقيةٌ بالفعل. 
  • أنه يراعي الفروقات الفردية بين مستخدميه ولذلك فهو يمتلك واجهة استخدامٍ سهلةً وبسيطةً للغاية. 
  • أنه يقدّم خدماته المختلفة بشكلٍ مجاني حيث يمكن للباحثين عن عمل التسجيل فيه مجاناً أو عن طريق الإتصال على الرقم المختصر 19916 ومن ثم التقدّم للوظائف المختلفة إلكترونيّاً. 
  • أنه يتيح للباحثين عن عمل إمكانيّة متابعة حالة طلبات التوظيف الخاصة بهم وذلك عن طريق تسجيل الدخول للحساب والضغط على خيار “لوحة التحكم”، وبذلك يمكن معرفة فيما إذا تم استعراض السيرة الذاتية من قبل الشّركات المختلفة أم لا. 
  • أنه يساعد أصحاب الشّركات في البحث عن أفضل الكفاءات في كلّ المجالات، ويتيح لهم فرصة الاطلاع على بيانات الآلاف من الباحثين عن عمل، ويوفّر عليهم عناء البحث بين آلافٍ من الأشخاص غير المناسبين للوظيفة حيث يمكن التحكم بالسير الذاتية وإدارتها وتحديد مواصفات الشخص المطلوب بكل سهولة. 
  • أنه يوفر خطاً ساخناً لـ خدمة العملاء والبقاء على تواصل دائم معهم للإجابة على استفساراتهم المختلفة. 

الهيكل التنظيمي لموقع forasna 

بهدف تحقيق الاستفادة القصوى لكلٍّ من الباحثين عن عمل وأصحاب الشّركات فقد قسّم هذا الموقع إلى مجموعةٍ من الفئات الموجودة في القائمة الرئيسيّة وهي: 

إقرأ أيضا:الفرق بين الدوس والفري دوس
  • الرئيسيّة: بالضّغط على هذا الخيار تفتح شاشة الموقع الرئيسيّة بشكلٍ تلقائي، وفيها محرّك البحث المتطور الذي يساعد في الوصول إلى الوظائف المختلفة بسرعةٍ وكفاءة، بالإضافة إلى أحدث الوظائف المعروضة على الموقع في كل المجالات، وفيها أيضاً روابط مخصّصةٌ لإنشاء حساب لكلٍّ من أصحاب الشّركات والباحثين عن عمل. 
  • بحث الوظائف: وهو خيارٌ مخصّصٌ للبحث عن وظيفةٍ محدّدةٍ من بين مجموعة الوظائف الموجودة على الموقع، ويدعمه محرك البحث الذي يساعد أيضاً في فلترة النتائج وفقاً لعدّة عوامل وبالتالي يقلّل من عددها حتى يصبح الوصول للوظيفة المطلوبة أمراً أكثر سهولة. 
  • تصفّح الوظائف: وهو خيارٌ مخصّصٌ لتصفّح الوظائف المصنّفة وفقاً للتخصصّات المختلفة، من هذه التخصصات: الصناعة، والخدمات، والحرف، والعمارة والهندسة، والطب والصيدلة، والتربية والتعليم، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وغيرها، كما يتيح إمكانيّة تصفّح الوظائف جميعها بغضّ النظر عن التخصص الذي تتبع له. 
  • تصفّح بالمحافظات: وهو خيارٌ مخصّصٌ لعرض الوظائف المصنّفة وفقاً للمحافظات المختلفة الموجودة في الدولة التي يعيش فيها صاحب الحساب، وبذلك يمكن للباحث عن وظيفة تحديد فيما إذا كان مكان الوظيفة مناسباً له أم لا.

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
تعرف على saudisale
التالي
التسويق الإلكتروني