تكنو لايف

تعرف على موقع mredy للعقارات

تعرف على موقع mredy للعقارات

موقع mredy للعقارات

يعرف موقع mredy للعقارات بأنّه واحدٌ من أشهر المواقع الإلكترونيّة المتخصّصة ببيع وشراء العقارات المختلفة في العراق، حيث يلجأ إليه الكثير من الباحثين عن العقارات من شققٍ أو منازل للبيع أو الإيجار وحتى ملّاك العقارات الراغبين في بيعها وذلك لسهولة استخدامه ولانتشاره بشكلٍ كبيرٍ جداً، وقد ارتبط اسمه باسم سوق مريدي الشعبي الذي يعدّ رمزاً من رموز العراق الشهيرة.

نظرة عامة على موقع mredy للعقارات 

عند الدخول إلى الصفحة الرئيسيّة لموقع mredy للعقارات يرى المستخدم أمامه مجموعةً من الإعلانات الخاصّة بمختلف العقارات، حيث يضمّ كلّ إعلانٍ منها مجموعةً من المعلومات الأساسية التي تشمل: تاريخ نزول الإعلان، والسعر المطلوب، وصورة للعقار، ومجموعة من تعليقات مستخدمين آخرين استعرضوا هذا الإعلان من قبل، وشرح توضيحي عن العقار، ومعلومات الإتصال بصاحب الإعلان. 

بهدف تسهيل الوصول إلى إعلاناتٍ محدّدةٍ واختصار الوقت اللازم لتصفّح الاعلانات المعروضة جميعها يوفّر الموقع لمستخدميه محرّك بحثٍ متطوّرٍ يساعد في البحث عن الإعلانات وفقاً لخيارات بحثٍ متعدّدةٍ تشمل: اسم المحافظة، واسم المنطقة، ونوع العقار (بيوت للبيع، بيوت للإيجار، شقق للبيع، شقق للإيجار، أراضي للبيع، معامل للبيع، معامل ومخازن للإيجار، بساتين للبيع، محلات للبيع، محلات للايجار، كرفانات للبيع، خرائط وواجهات منازل). 

إقرأ أيضا:مكونات نظام التشغيل linux

مميزات موقع mredy للعقارات 

يلجأ الكثير من الأشخاص لهذا الموقع بدلاً من اتباع الأساليب التقليدية في البحث عن العقارات وذلك لتمتعه بالعديد من المميّزات التي تشمل: 

  • أنه يمتلك واجهة استخدامٍ سهلةً تتيح لأيٍّ كان استخدامه والتجوّل في أقسامه المختلفة دون أيّة تعقيدات. 
  • أنه يقدّم خدماته المختلفة بشكلٍ مجانيٍّ بالكامل ولا يلزم مستخدميه بدفع أيّة رسوم. 
  • أنه يشمل العديد من المناطق وبالتالي فهو يقدّم لمستخدميه خياراتٍ كثيرةً ومتنوّعة. 
  • أنه حريصٌ على ملائمة الإعلانات المعروضة من خلاله لحاجات المجتمع المحلي ولذلك فقد وضع شروطاً عديدةً على هذه الإعلانات قبل الموافقة عليها ونشرها. 
  • أنه خصّص فريق عملٍ من أجل البقاء على تواصلٍ مستمرٍّ مع مستخدميه والإجابة على استفساراتهم المختلفة في جميع الأوقات. 

طريقة عمل حساب خاص على الموقع

للاستفادة من المميّزات العديدة التي يقدّمها الموقع ولإضافة الإعلانات على الموقع لا بدّ من إنشاء حسابٍ خاص، ويتم ذلك باتباع مجموعةٍ من الخطوات الأساسية وهي: 

  • الدخول إلى موقع mredy للعقارات. 
  • الضّغط على خيار “تسجيل” الموجود أعلى الشّاشة الرئيسيّة الخاصة بالموقع. 
  • تعبئة الخانات المطلوبة والتي تشمل مجموعة من المعلومات الشخصية وهي: الاسم، والبريد الإلكتروني، وكلمة السر لمرتين متتاليتين، ورقم الهاتف، والمحافظة، واستكمال باقي الخطوات بالتتابع لإتمام عملية التسجيل بنجاح. 

طريقة إضافة إعلان خاص على الموقع

بعد الحصول على حسابٍ خاص على موقع mredy للعقارات يمكن للمستخدم إضافة إعلان خاص بالعقار الذي يملكه على الموقع وبشكلٍ مجانيٍّ وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

إقرأ أيضا:كيفية عمل شبكة منزلية عن طريق الراوتر
  • الضّغط على خيار “أضف إعلانك” الموجود أعلى الشّاشة الرئيسيّة للموقع. 
  • إختيار قسم العقارات وتحديد نوع العقار ( بيوت للبيع، بيوت للإيجار، شقق للبيع، شقق للإيجار، أراضي للبيع، معامل للبيع، معامل ومخازن للإيجار، بساتين للبيع، محلات للبيع، محلات للايجار، كرفانات للبيع، خرائط وواجهات منازل). 
  • إضافة باقي المعلومات المطلوبة للإعلان والتي تشمل: المنطقة، وموضوع الإعلان، والتفاصيل، والسعر المطلوب. 
  • إضافة مجموعة من الصّور للعقار مع مراعاة ما يلي: أن أقصى تحميل لحجم الصّور هو 1 ميجابايت، وأن الملفّات المسموح بتحميلها هي ذات الإمتدادات (JPG،GIF،PNG) فقط، وأن أقصى عددٍ مسموحٍ بِه هو 12 صورةً فقط. 
  • تحديد إمكانيّة التعليق على الإعلان من قِبَل مستخدمين آخرين (نعم، لا)، ومن ثم الضّغط على زر إضافة الإعلان ليظهر الإعلان على الموقع حيث يبقى معروضاً لمدة 60 يوماً.

إقرأ أيضا:أنواع التسويق الرقمي

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
تعرف على موقع سوق
التالي
تعرف على موقع نون