تكنو لايف

تعرف على موقع Olx Ksa

تعرف على موقع Olx Ksa

موقع Olx Ksa

موقع Olx Ksa هو منصة إلكترونية لعرض مختلف السلع والخدمات من قبل الأشخاص والشركات مجاناً، وهو يهدف إلى تسهيل عمليات البيع والشراء وجميع المعاملات المتعلقة بها. يقدم الموقع خدماته إلى أكثر من 50 بلد حول العالم، ويزور الموقع أكثر من 260 مليون مستخدم شهرياً، ويتم تبادل أكثر من 8.5 مليون صفقة شهرياً، وقد تم تحميل تطبيق الموبايل أكثر من 35 مليون مرة، وهو يعد التطبيق رقم واحد في 17 بلداً حول العالم. 

البحث عن المنتجات والخدمات على موقع Olx Ksa

يعرض موقع Olx Ksa مختلف الإعلانات بشكل عشوائي ليتمكن المستخدم من تصفحها جميعها، وفي نفس الوقت فهو يوفر له إمكانية البحث عن سلع وخدمات محددة بين الأقسام المختلفة التي تشتمل على؛ المركبات، الإلكترونيات، العقارات، الموبايلات، الحيوانات الأليفة، التجارة والصناعة، الصحة والجمال، وغيرها. كما ويمكن البحث عن طريق صندوقي البحث بكتابة اسم المنتج أو الخدمة في خانة “عن ماذا تبحث” وكتابة المنطقة التي تود البحث فيها في خانة “ابحث عن المنطقة هنا”. 

الإعلانات على موقع Olx Ksa

كل إعلان يحتوي على اسم المنتج، وشرح عنه، وصور توضيحية للمنتج، كما ويتم تحديد العلامة التجارية للمنتج، وحالته في ما إذ كان جديداً أو مستعملاً، ويشتمل أي إعلان على معلومات الإتصال بصاحب الإعلان، ومكان الإعلان وتاريخ نشره، ويمكن إضافة أي إعلان إلى قائمة الإعلانات المفضلة لديك بالنقر على زر النجمة. 

الإعلانات المميزة

يقدم موقع Olx Ksa إمكانية تمييز الإعلان الخاص بك مقابل مبلغ من المال غير قابل للاسترداد، وذلك يتم عن طريق وضع الإعلان في مكان معين يساهم في زيادة عدد المشاهدين.

نشر الإعلانات

يمكنك موقع Olx Ksa من نشر الإعلانات بكل سلاسة عن طريق النقر على زر “أضف إعلان مجاناً”، ومن ثم تعبئة الخانات بالبيانات اللازمة كعنوان الإعلان، الفئة الرئيسية التي يتبع لها، كتابة شرح تفصيلي عن الخدمة أو المنتج، وإضافة صور توضيحية، وبعد ذلك يقوم المستخدم بمعاينة الإعلان قبل نشره بالنقر على زر “شاهد الإعلان قبل نشره”، وبعدها النقر على زر “انشر الإعلان”. 

الشروط والأحكام

ليتمكن أي شخص من استخدام موقع Olx Ksa عليه اتباع أنظمة وقوانين الموقع والتي تشتمل على؛ منع بيع السلع الممنوعة قانونياَ، عدم انتهاك حقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية لأي سلعة، عدم عرض إعلانات مخلة بالآداب العامة، عدم نشر إعلانات التوظيف التي تقوم بالتميز بين الأفراد في العرق أو الدين أو الجنس، وغيرها.

أقسام موقع Olx Ksa المميزة

  • قسم الوسائط والأحداث

يعرض موقع Olx Ksa مجموعة الأحداث التي قامت بها الشركة وأماكنها وتواريخ حدوثها، كما ويعرض مجموعة من المقالات عن المواضيع المختلفة التي قد تفيد القارئ.

  • قسم التوظيف

يوفر لك موقع Olx Ksa إمكانية البحث عن عمل في مختلف بلدان العالم حيث تقوم باختيار نوع الوظيفة من القائمة المتاحة، واختيار البلد التي ترغب بالعمل فيها، واختيار الشركة من الخيارات المحدودة المتاحة والتي من ضمنها شركة Olx، ومن ثم يقوم الموقع بعرض جميع الوظائف الشاغرة التي تتطابق مع الخيارات التي تم تحديدها لتتمكن من الاختيار بينها، وبعد اختيار إحدى الوظائف يتم عرض شرح تفصيلي عن الوظيفة وما المهام المطلوبة منك، ويمكنك تقديم طلب الالتحاق بها عن طريق النقر على زر “Apply Now” وبعد ذلك تقوم بتعبئة عدة خانات؛ الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، وتحميل السيرة الذاتية، وأخيراً النقر على زر “Send Application”.

نصائح Olx

ينصح موقع Olx Ksa مستخدميه لإتمام عمليات البيع والشراء بأمان، بعدم وضع أي معلومات شخصية في الإعلان، وأن تتم الصفقة وجهاً لوجه، وأن يكون الدفع نقداً عند الاستلام، وأن يكون اللقاء في مكان عام، ويجب تفقد السلعة قبل إتمام عملية البيع، ولا يجب مشاركة معلومات حسابك على الموقع مع أحد.

السابق
مدينة مليط في السودان
التالي
تعرف على موقع السعودية سيل