اقرأ » تعرف على موقع Saudi sale
منوعات

تعرف على موقع Saudi sale

تعرف على موقع saudi sale

موقع Saudi sale

موقع Saudi sale هو منصة إلكترونية شعارها “سوق السيارات في بيتك”، تقوم بتسهيل عرض وتسويق السيارات سواءً كانت للبيع أو للإيجار، من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق الموجود على أجهزة Iphone  فقط في الفترة الحالية. 

أقسام موقع Saudi sale

يحتوي الموقع على قسمين، قسم سيارات للبيع، وقسم سيارات للإيجار.

إطلاق موقع Saudi sale

تم إطلاق Saudi sale بداية عام 2011م، حتى يساعد الراغبين بشراء أو استئجار سيارات، أو حتى بيع سياراتهم على الوصول للسيارة المطلوبة، أو للوصول إلى قاعدة كبيرة من الزبائن. 

طريقة عمل موقع Saudi sale

يقوم Saudi sale  بتوفير معلومات شاملة ومحدّثة لعروض السيارات الجديدة والمستعملة، في أكبر وكالات ومعارض السيارات على مستوى دول الخليج العربي.

فروع موقع Saudi sale

يغطي الموقع مجموعةً من الدول، ولكل دولةٍ نطاقها الإلكتروني الخاص بها، وهي دول الخليج، إضافةً إلى العراق ولبنان. 

استخدام موقع Saudi sale للسيارات

يقوم الموقع بتقديم صور حقيقية وقريبة تساعد على رؤية السيارات بشكلٍ أفضل، سواء من الداخل أو من الخارج، كما تظهر حالة السيارة أيضاً من خلال تصويرها من عدة اتجاهات، ويتم عرض كافة البيانات الخاصة بها، ويتميز Saudi sale بمحرك بحث تفصيلي يساعد المستخدم على إيجاد السيارة التي يفضلها ويريدها بيسر وسهولة.

ترتيب الاعلانات على موقع Saudi sale 

تكون الإعلانات معروضة حسب تاريخ إضافتها، لكن يمكن للمستخدم إعادة ترتيب المعلومات حسب السعر والمسافة التي قطعتها السيارة وسنة الصنع.

طريقة الإختيار من قسم سيارات للبيع

يوفر Saudi sale للمستخدم طرقاً سهلة للوصول إلى السيارة التي يبحث عنها، حيث يستطيع البحث عنها عبر اختياره للشركة المصنِّعة، وسنة الصنع، والسعر، فتظهر له الاعلانات متتالية حيث يوجد اسم الشركة، واسم الموديل، والمدينة وسنة الصنع، والعداد، إضافةً إلى نوع مغير السرعة، والسعر، ورقم التواصل، ثم يقوم المستخدم بالنقر على صورة السيارة المطلوبة لمعرفة تفاصيل أخرى مثل اللون الخارجي والداخلي، سنة الصنع، عدد السلندرات، نظام الدفع، كاميرا، فتحة سقف، حساسات، DVD، CD، بلوتوث، GPS، نوع الوقود المستورد، الضمان، العدد، السعر، تاريخ الاعلان، بالإضافة إلى مجموعة من الصور من زوايا مختلفة للسيارة من الداخل والخارج.

الاعلانات على Saudi sale 

تحتوي صفحة الاعلانات على مجموعةٍ من الاعلانات المميزة والاعلانات الخاصة المثبتة على جانبي الصفحة، بحجمٍ أكبر من الإعلانات الأخرى، حيث تُعرض الإعلانات الخاصة بمساحة أكبر وصور أكثر عدداً وتفصيلاً لشكل السيارة من الاعلانات العادية، كما يُعرض اسم الشركة التي تريد البيع بحجم خط كبير، إضافةً إلى حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

طريقة اختيار سيارة من قسم سيارات للإيجار

يضم الموقع عدداً كبيراً من السيارات المعروضة للإيجار، تُعرض بنفس الطريقة التي تُعرض فيها سيارات البيع، إضافةً إلى مجموعة أخرى من الخيارات التي تساعد في تسهيل البحث وتقوم بحصر السيارات المناسبة لك فقط وفق الشروط التي تحددها، مثل المدينة، والنوع، والفئة، والإيجار “يومي وتحديد عدد الأيام أو شهري وتحديد الفترة بالشهور”، سعر الإيجار “من – إلى”، كما تستطيع تحديد عدد المقاعد، واختيار وجود سائق أم لا، وغيرها من الخدمات الأخرى.

Saudi sale للسيارات كما العديد من المواقع التي أصبحت تنتشر في السنوات الأخيرة أصبحت تساعد المستخدمين على الوصول إلى احتياجاتهم من منازلهم أو أماكن عملهم دون الحاجة إلى النزول للأسواق، وبهذا يتحقق شعار الموقع “سوق السيارات في بيتك”.