تكنو لايف

تعرف على saudisale

تعرف على saudisale

saudisale

يوجد العديد من مواقع التسوق الإلكترونيّة على شبكة الإنترنت،  والتي في الآونة الأخيرة زاد انتشارها في الوطن العربي بشكل خاص، حيث التسوق باستخدام الهاتف المحمول أو الحاسوب بمختلف أنواعه يوفر الكثير من الجهد والوقت على المتسوق، ويوفر موقع saudisale هذه الخدمة للباحثين عن سيارة مناسبة، والتي تعتبر من أصعب المهام المتعلقة بالتسوق.

نبذة عن موقع saudisale

أُطلق الموقع في بداية عام 2011 من قبل شركة قطر أي تو، حيث يوفر اعلانات في مجال المركبات والسيارات في دولة قطر، ويهدف إلى إيصال معلومات دقيقة و بأحدث التقنيات إلى كافة المهتمين بسوق المركبات والسيارات، وعرض تشكيلة واسعة من المركبات إما للبيع أو للشراء، ويوفر معلومات شاملة ومحدثة لعروض السيارات الجديدة والمستعملة  في أهم الوكالات عبر الخليج العربي، كما يتواجد في ست دول عربية وهي: السعودية، والإمارات، والبحرين، والكويت، والعراق، ولبنان . يتوفر الموقع باللغتين الإنجليزية والعربية، كما يمكن استخدامه على متصفح الويب أو عن طريق استخدام تطبيق الموقع المتوفر على الأجهزة التي تستخدم أنظمة الأندرويد والآي أو إس. يُعتبرالموقع والتطبيق الأولين من نوعهما، وأكبرهما حجما، وأكثرهما شهرة في تجارة السيارات في المملكة العربية السعودية. يتميز موقع saudisale بخاصية بحث دقيقة وحقيقية، حيث تتوفر صور عديدة للمركبة من الداخل والخارج بكافة الزوايا، وتتوفر جميع المعلومات المفصّلة عن المركبة المعروضة، ويمكن الوثوق بإعلانات الموقع حيث يوفر إعلانات دقيقة، ويجري عليه تحديث يومي.

الخدمات التي يقدمها الموقع 

  • خدمة البحث عن سيارة لشرائها من المعارض، وذلك عبر اختيار المدينة والمعرض الذي يرغب المشتري في البحث فيهما، فيتم عرض السيارات المتوفرة مع صور للسيارة، ومعلومات عنها، وعن سعرها. كما يمكن ترتيب نتائج البحث بناءً على السعر، المسافة المقطوعة، أو سنة الصنع، وذلك من خلال الموقع أو التطبيق.
  • خدمة إيجار السيارات من المعارض، حيث يقوم المستخدم باختيار السيارة التي يرغب باستئجارها عبر تصفح السيارات المعلن عنها على صفحة الموقع، أو من خلال اختيار شركة التأجير المرغوبة والبحث عن السيارات في كل شركة على حدى.
  • خدمة البحث المتقدم لشراء أو إيجار السيارات على الموقع والتطبيق،  يقوم الزبون بتعبئة معلومات؛ كسنة الصنع، الفئة، النوع، الصنف، نظام الدفع، الوقود، لون السيارة من الخارج والداخل، وغيرها من التفاصيل.
  • خدمة نشر الإعلانات عن السيارات المراد بيعها أو تأجيرها للشركات والأفراد، وهذا ضمن ثلاث خيارات متاحة ولكن تختلف بالأجر ومكان الإعلان على الموقع،  وهي: الإعلانات العادية، وتكلفتها مئة ريال سعودي شهريا، والإعلانات المميزة، وتكلفتها 300 ريال سعودي شهريا، والإعلانات الخاصّة، وتكلفتها 750 ريال سعودي شهريا، ومع ازدياد التكلفة يوفر الموقع امتيازات للمعلن كنشر المزيد من الصور للمركبة بأحجام أكبر، ووضع الإعلان في مكان مرئي أكثر للمستخدم.
  • خدمة إس إم إس – مس، هي خدمة مجانية وحديثة تقوم على إرسال رسالة لجوال الباحث عن مركبة؛ لإعلامه بتوفر السيارة التي يرغب في شرائها فور الإعلان عنها على الموقع، وهذا عبر تزويد الموقع  بعدة معلومات عن السيارة، كسنة الصنع، الفئة، اللون الخارجي والداخلي، السعر، وغيرها، كما يتيح الموقع اختيار الوقت الذي يناسب مستخدم هذه الخدمة لإرسال الرسائل، كي لا يتم إزعاجه، وذلك من خلال تزويد الموقع برقم الهاتف.

 شعار الموقع هو ” سوق السيارات في بيتك”، حيث يهدف للإهتمام بوقت وجهد المشتري، وتوفير إمكانية إقتناء أو إيجار مركبة بسهولة دون بذل أي مجهود، كما تتواجد صفحات للموقع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، للتواصل مع الزبائن والإجابة على استفساراتهم، ونشر اجدد المعلومات عن الموقع.

السابق
لعبة FIFA 19
التالي
تعرف على موقع forasna