اقرأ » تويوتا 2018 في سلطنة عمان
تويوتا سيارات

تويوتا 2018 في سلطنة عمان

تويوتا 2018 في سلطنة عمان

تويوتا

تتصف جميع سيارات تويوتا 2018 بتصميم عملي معاصر يمنح السيارة مظهراً قوياً جاذب للانتباه، حيث أضافت شركة تويوتا مميزات جديدة لسياراتها في عام 2018 حيث جعلت من سياراتها بمختلف موديلاتها تلقى إقبالاً كبيراً، فتصاميمها العصرية وخصائصها المتطورة التي توفر للمستخدم أعلى درجات الراحة والأمان جعلتها من أقوى المنافسين في سوق السيارات العالمي وسوق سيارات الشرق الأوسط، وحققت نجاحات باهرة على مستوى التصنيع والمبيعات، كما وتتمتع برحابة مقصورتها الداخلية وتوفيرها لأعلى مستويات الراحة للراكب، حيث سعت تويوتا لابتكار تقنيات متطورة تُعنى بسلامة الراكب والمركبة حيث أدرجت ضمن فئاتها المختلفة العديد من أنظمة السلامة والتي جعلت من سيارتها محلاً للثقة.

تويوتا في سلطنة عمان

تعد سيارات تويوتا بمُختلف موديلاتها من السيارات الأكثر مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2018، وقد حظيت بالكثير من المعجبين على مدار العديد من السنوات، وذلك نظراً لما تتميز به سيارات تويوتا من تصاميم جميلة وعملية وأسعار متوسطة. والأمر الذي أحدث فارقاً وجعل شركة تويوتا من أكثر الشركات المُفضلة لدى أبناء السلطنة هو خدمة ما بعد البيع حيث استطاعت بذلك الحصول على ثقة الناس.

أبرز سيارات 2018 المنتشرة في السلطنة

تويوتا كامري 2018

قامت شركة تويوتا بتطوير سيارة تويوتا كامري 2018، فقد جعلتها أقوى وأكثر اقتصادية، كما ومنحتها تصميم عصري أنيق لتبدو أشبه بالسيارات الرياضية. ومن المواصفات التي تميزت بها سيارة تويوتا كامري 2018 أيضاً احتوائها على نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات. كما وقد عززت تويوتا أنظمة السلامة فيها، حيث زودتها بنظام تحذير الاصطدام الأمامي، وفرامل تلقائية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 360 درجة.

اقرأ أيضاً  سيارة اكيورا ILX 2019

تويوتا أفالون 2018

تميزت افالون 2018 برحابة مقصورتها الداخلية، وقد وضعت تويوتا عند تصميمها راحة الراكب في مقدمة أولوياتها، وجعلتها مثالية للقيادة في المدن أو على الطرق السريعة حيث أنها تتسارع بسلالة وبسهولة فائقة، وعند قيادتها ستشعر أن حجمها أصغر مما هو عليه في الواقع. وقد تم تحصين تويوتا افالون بجميع تقنيات الأمان الضرورية لتجنب الحوادث، كما تم تدعيم هيكل السيارة الأمامي والجانبي لتتمكن من مواجهة أصعب الصدمات. ومن التقنيات التي زُودت بها تويوتا افالون منبه للإصطدام من الأمام، وكاميرا خلفية، بالإضافة إلى فرامل تلقائية.

تويوتا إف جيه كروزر 2018

سيارة رباعية الدفع مزودة بتقنية التعليق الديناميكي لشركة تويوتا، والتي تقلل من اتكاء السيارة على الأرض في الطرق الوعرة أوتوماتيكاً، وقد زودت بمكابح مانعة للانغلاق توفر قيادة سلسلة ومستقرة في نفس الوقت وبالأخص في مثل هذه الطرق. تتميز تويوتا إف جيه كروزر 2018 بأنظمة أمان متعددة، وهي تعد متينة قوية قادرة على مواجهة مختلف العوامل البيئة وقادرة على اجتياز مختلف الطرق، وبذلك فهي تعد مثالية للطرق الوعرة والصحراوية.

تويوتا ياريس صالون 2018

صُممت تويوتا ياريس صالون 2018 لتناسب المدن المزدحمة، حيث أن حجمها الصغير يُسَّهل على سائقها القيادة في الطرق المزدحمة والاصطفاف في الأماكن الضيقة. تتسم بخطوط خارجية انسيابية أنيقة بحيث تبدو شبيهة بالسيارات الرياضية، أما المقصورة الداخلية فقد صممت لتكون أكثر راحة لراكبيها. وقد زُودت بأنظمة أمان متعددة منها نظام المكابح المانعة للإنغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، بالإضافة إلى حساسات للإطارات لتنبيهك في حال كان هناك خلل ما في ضغط الإطارات. كما وزودت بمصابيح أرضية، وشاشة تعمل باللمس، وعجلة قيادة كهربائية، وغيرها الكثير.

تويوتا فورتشنر 2018

تويوتا فورتشنر 2018 سيارة عائلية تأتي بسبع مقاعد، يمكن طي المقعدين الخلفيين لتوفير مساحة كافية لوضع مختلف الضروريات، كما أنها مجهزة بزوج من مثبتات مقاعد الأطفال أيزوفكس. مُزودة بأضواء خلفية إل إي دي، وشاشة تعمل باللمس 7 انش مزودة بنظام تحديد المواقع، بالإضافة إلى أضواء للضباب، ووسائد هوائية لجميع السبع مقاعد. تستطيع فورتشنر مواجهة مختلف أنواع الطرق حيث تحتوي على نظام تحكم في نزول التلال، كما توفر لك قيادة مريحة وهادئة على الطرق الوعرة.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW X5 2016

تويوتا لاندكروزر جي تي 2018

مصممة لتتيح لراكبها تجربة قيادة مريحة وهادئة، ولمواجهة مختلف أنواع الطرق، وهي تعد مثالية للرحلات الطويلة على الطرق الصحراوية وغير المعبدة لما تتمتع به من مميزات استثنائية، ولقدرتها على السير على الكثبان الرملية بسهولة وسلاسة. مُزودة بشاشة لمس 4.2 انش، وأزرار تحكم على المقود، بالإضافة إلى أنظمة الأمان المتعددة مثل إنذارات الاصطدام الامامية والجانبية، وفرامل التلقائية، ومستشعر خلفي لحركة المشاة.

مقالات عن تويوتا في عمان