منوعات

جريدة الوسيط إعلانات مبوبة

جريدة الوسيط إعلانات مبوبة

جريدة الوسيط

جريدة الوسيط هي جريدة مجانية تصدر كل أسبوع، وتنتشر في العديد من البلدان العربية كالأردن ومصر ولبنان والكويت وقطر والبحرين وعُمان والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى سوريا والمملكة العربية السعودية لكن باسم الوسيلة، كما وتغطي أجزاء من أوروبا الشرقية وأفريقيا. تأسست الجريدة سنة 1992م  على يد محمد بشار كيوان، وقد كانت جريدة مبوبة تصدر في الكويت فقط، وبعد ذلك حققت انتشاراً واسعاً وأصبحت تعرف بمجموعة الوسيط الدولية

الموقع الإلكتروني لـ جريدة الوسيط

يمَّكن موقع جريدة الوسيط الإلكتروني متصفحيه من متابعة مختلف الإعلانات المبوبة، والبحث عن العديد من السلع والخدمات والوظائف التي يتم إضافتها كل يوم، وهو مقسم إلى العديد من الفئات؛ سيارات، عقارات، موبايلات وتابلت، وظائف، إلكترونيات، المنزل، أخرى، ليتمكن المتصفح من البحث عما يريد بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر للمستخدم إمكانية ترتيب إعلانات كل فئة كيفما يريد، فيستطيع ترتيبها بناءاً على الأقل سعراً، أو الأحدث، أو الأكثر شهرةً، وغيرها. كل إعلان مكون من اسم المنتج، وسعره، ووصف عنه، وصورة توضيحية له، بالإضافة إلى طرق الاتصال مع صاحب الإعلان. 

ويحتوي الموقع على قسم مزادات الوسيط الذي يتم فيه المزايدة على السلع والخدمات إلكترونياً، حيث يعرض اسم المنتج وصورته وسعر أخر مزايدة. يتم دخول المزاد بالضغط على زر “زاود الآن” لتنتقل إلى صفحة المزاد التي تعرض تفاصيل المنتج، والوقت المتبقي للمزاد، وسجل المزاد، ومن ثم يمكن المزاودة بكتابة المبلغ المرغوب والضغط على زر “مزايدة”، ولكن لا يمكن المزايدة إلا في حال تم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي على الموقع. 

إقرأ أيضا:طرق المذاكرة الحديثة

ويعرض الموقع جميع إصدارات جريدة الوسيط الورقية ومكان وتاريخ صدورها، بحيث تستطيع اختيار النسخة التي تريدها وتحميلها على جهازك وتصفحها.

تطبيق جريدة الوسيط – الوسيلة

تطبيق جريدة الوسيط -الوسيلة هو التطبيق الوحيد لجريدة الوسيط، ويمكنك من خلاله  تصفح الإعلانات المبوبة لموقع جريدة الوسيط الإلكتروني، أو إعلانات جريدة الوسيط الورقية بسهولة، والحصول على نتائج البحث بسرعة ودقة عاليين. يشبه التطبيق في تقسيمه موقع الوسيط الإلكتروني حيث يظهر لك فئات السلع والخدمات، والعروض المميزة، وزر إضافة إعلان، وخانة للبحث، وعند الدخول على أي إعلان سيظهر لك اسم المنتج، وصورته، وسعره، ووصف عنه، وطرق الاتصال مع المزود. 

إضافة إعلان على جريدة الوسيط

لتتمكن من إضافة إعلانك المبوب على موقع جريدة الوسيط الإلكتروني عليك في البداية تسجيل دخولك إلى حسابك على الموقع أو تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك، ثم الضغط على زر “أضف إعلانك الأن”، لتنتقل إلى صفحة إضافة الإعلان، ومن ثم عليك تعبئة خانات الإعلان؛ كتابة عنوان الإعلان، وتحديد الفئة الرئيسية والفئة الفرعية التي سيندرج تحتها الإعلان، وكتابة السعر أو تحديد خيار “السعر غير محدد”، وكتابة وصف عن المنتج، وتعبئة بعض المعلومات الشخصية مثل؛ منطقة السكن، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، ويمكن إخفاء رقم الهاتف عن طريق تحديد خيار “لا أرغب بظهور رقم هاتفي”، ثم الضغط على زر حفظ ونشر الإعلان.

إقرأ أيضا:خصائص النص الوصفي

هذه الإعلانات هي مجانية ويمكن نشرها من قبل الجميع، إلا أن أي إعلان يمكن تحويله إلى إعلان مدفوع لزيادة مشاهدات الإعلان، ويتم ذلك عن طريق اختيار واحدة من باقات الإعلانات التي تختلف تبعاً للسعر ومدة الترقية، والإعلانات المدفوعة نوعان؛ الإعلانات المميزة، والإعلانات المثبتة.

السابق
حراج القطيف
التالي
جريدة الوسيط بين الماضي والحاضر