ألعاب إلكترونية

حسابات فورت نايت

حسابات فورت نايت

لعبة فورت نايت

قامت شركة إيبيك جيمز بإطلاق لعبة فورت نايت أول مرة عام 2017م، حيث شهدت هذه اللعبة انتشاراً واسعاً في مختلف أنحاء العالم خلال السنوات الأولى من إطلاقها، حيث تجاوز عدد لاعبي فورت نايت 125 مليوناً خلال العام الأول، كما يمكن تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة البلايستيشن، بالإضافة إلى تنزيلها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، أو نظام IOS أيضاً، تعد لعبة فورت نايت أحد أهم الأمثلة على ألعاب الفيديو، كما تتوافر حسابات فورت نايت بشكل كبير يمكن الحصول عليها عن طريق المتاجر والمواقع التي تختص ببيع تلك الحسابات، ومن أهم مميزات لعبة فورت نايت، تحرص على اللعب الجماعي، كما تم تقديم لعبة فورت نايت بشكل مجاني، مع شراء بعض العناصر بأسعار منافسة، كما أن اللعبة متاحة وتدعم أكثر من نوع جهاز.

حسابات لعبة فورت نايت

يقبل العديد من محبي لعبة فورت نايت على شراء حسابات من متاجر، ومواقع خاصة في اللعبة، تخول اللاعبين بتصفح متجر اللعبة، كما يمكنهم شراء شخصيات، وملابس، وأسلحة، ومعدات ليتم استخدامها في اللعبة، وذلك مقابل مبلغ محدد يتم تحويله عبر الحساب إلى اللعبة، كما بعض حسابات فورت نايت تتواجد بشكل مجاني، وبعض منها يتم شراؤها عبر متاجر توفر هذه الحسابات، بالإضافة إلى إمكانية شراء حسابات قديمة من قبل أشخاص تخلو عن اللعبة تحتوي على معدات، وأسلحة مشتراه سلفاً.

إقرأ أيضا:أفضل برامج حاسوب

طريقة لعب فورت نايت

استطاعت لعبة فورت نايت أن تشهد إقبال كبير من محبي ألعاب الفيديو، حيث أن الفكرة من هذه اللعبة هي روح المنافسة، والقتال بين عدة لاعبين لا يتجاوز عددهم مائة شخص، حيث يقوم مبدأ عمل هذا اللعبة على المعركة الملكية؛ أي يمكن اللعب بشكل فردي، أو فرق تتكون من لاعبين كحد أدنى، وأربعة لاعبين كحد أقصى،  يتشاركون في القتال ويدافعون عن بعضهم البعض حتى النهاية، بينما تبدأ اللعبة في طائرة تحمل مئة لاعب يهبطون إلى الأرض للقيام بجمع الاسلحة، والذخائر والأدوات قبل البدء بعملية القتال، حيث يتوجه اللاعبين التّوجّه نحو مركز الخريطة أثناء اللعب لكي لا يعرّضوا أنفسهم للخسارة عندما تضيق الخريطة مع مرور الوقت، ويجب على لاعبي فورت نايت قتال بعضهم البعض عند الانتهاء من جمع الأسلحة ليفوز اللاعب أو الفريق الذي يقضي على جميع خصومه في نهاية اللعبة.

مميزات الحسابات في فورت نايت

تتمتع حسابات لعبة فورت نايت وخاصة المجانية بعدة مميزات، نشير فيما يلي إلى بعض منها على النحو التالي:

  • جميع الحسابات نسختها أصلية وبعيدة عن السرقة.
  • تكون جميع جلود الأسلحة مفتوحة.
  • جميع الحسابات مشحونة v bucks، حيث أن من خلال استخدام بطاقة V-Bucks، يمكن شراء العملة الافتراضية وتنزيلها والحصول عليها فقط للاستخدام في فورتنايت.
  •  جميع سكنات البسة فورت نايت مفتوحة.
  • متاحة على مستوى العالم ككل.

أسلحة يمكن شراؤها عبر حسابات الفورت نايت

هناك العديد من الأسلحة التي تتوافر في حسابات فورت نايت يتم تصفحها والاطلاع عليها، ومن ثم شراؤها من قبل لاعبي هذه اللعبة للتمكن من اللعب وتحقيق الفوز، ومن أهم الأسلحة المستخدمة في اللعبة نشير لها على النحو التالي:

إقرأ أيضا:أوامر نظام التشغيل dos
  • بنادق القنص  Sniper Rifles: ومن أهم الأمثلة عليها هي بندقيّة BOLT-ACTION SNIPER RIFLE  بأشكالها الثّلاثة.
  • المسدسات الرشاشة SMGs: على سبيل المثال مسدّس Tactical Submachine Gun، ومسدّسات Suppressed Submachine Gun.
  • المسدسات Pistol: مثل مسدّس Pistol، مسدس Revolver.
  • البنادق الرشاشة: أهمها بندقية Assault Rifle بأشكالها المختلفة، بنادق Burst Assault Rifle.
  • بنادق الشوزن Shotguns: أشهرها بنادق الشوزن الهجومية Combat Shotgun.

 مصادر حسابات فورت نايت

تتنوع المتاجر التي توفر الحسابات، حيث تقوم على بيعها بأسعار مختلفة، حيث هناك حسابات بأسعار ثمينة، وبعضها الآخر تكون مناسبة للعديد من اللاعبين، بينما هناك طرق ومصادر يتم الحصول على حسابات فورت نايت من خلالها، نشير إلى بعض منها على النحو التالي:

  • حسابات قديمة لشخص اعتزل اللعبة: يوجد عدد من اللاعبين الذين تخلو عن لعبة فورت نايت، حيث يكون غرضه الحصول على المال مقابل التخلي عن اللعبة، حيث يترك حساب ذو قيمة كبيرة، ويقرر بيعه.
  • حسابات مسروقة: حيث هناك بعض المواقع والمتاجر تقوم على سرقة حسابات فورت نايت، وذلك عن طريق عدة طرق، مثل: جلب اللاعبين وسرقة حساباتهم الخاصة بهم، كما يمكن الإستعانة ببعض التطبيقات والفيروسات للقيام بالدخول إلى الهواتف وسرقة الحسابات، أو عن طريق انشاء حسابات مزورة ومزيفة.
  • حسابات احتيال: كاللجوء إلى البرامج التي توفر فيزا وهمية تسمح بشحن حسابات فورت نايت ثم يتم عرضها للبيع على المواقع والمتاجر المختصة بذلك.

نصائح عند شراء الحسابات

أغلب محبين لعبة فورت نايت، يستعينون بمتاجر البيع، لشراء حسابات التي يقومون بتوفيرها حتى يتم استخدامها في اللعبة، لكن أغلب اللاعبين ليس لديهم العلم ببعض الأمور التي يجب أن تؤخذ بعين الإعتبار، كما يجب أخذ الحيطة والحذر في ذلك، ومن أهم هذه النصائح الواجب اتباعها نشير لها على النحو التالي:

إقرأ أيضا:كيفية عمل متجر إلكتروني
  •  يتم الدفع من قبل اللاعب المبلغ المطلوب منه بعد ضمان حصوله على الحساب
  • على الشخص اللاعب عدم شراء حسابات مسروقة عبر طرق غير قانونية؛ وذلك ممكن أن تحذف وتسرق مرة أخرى من قبل الهاكرز، وبالتالي لا يتم تشجيع المخترقين على السرقة.
  • على الشخص الراغب بشراء حساب أن يتأكد من قيمة الحساب هل تساوي المبلغ المطلوب به والذي سوف يدفعه، كما للشخص الذي يجهل ذلك عليه الاستعانة بأحد الأصدقاء الذين دعم معرفة في ذلك الشيء.
  • من أهم الأمور الواجب أخذ الحيطة والحذر منها هي عدم شراء حسابات من مواقع غير موثوق بها حيث هناك العديد من المواقع المزيفة التي تعمل على سرقة الحسابات باستخدام طرق غير مشروعة.
  • عندما يقوم الشخص اللاعب بشراء حساب خاص بلعبة فورت نايت، عليه أن يتأكد من تغير جميع المعلومات القديمة، وإدخال معلوماته الخاصة به من رقم هاتف وعنوان بريده الإلكتروني.

مواقع مجانية توفر حسابات اللعبة

يوجد عدد من الأشخاص المحبين للعبة فورت نايت ذو دخل محدود لا يسمح لهم بشراء حسابات ذات أسعار عالية حتى يتمكنوا من الإطلاع على المعدات التي تسمح لهم باللعب الماهر من خلاها، لذلك يوجد بعض المواقع التي توفر بعض الحسابات المجانية يمكن أن يستفيد منها اللاعب لشراء الأسلحة بسعر معقول ومناسب له، ومن أهم هذه المواقع نشير لها على النحو التالي:

  • موقع cracked.to: يتم توفير حسابات مجانية يتم الحصول عليها عن طريق تنظيم عدة مسابقات والفائز يحصل على هذا الحساب، مع توفير سكنات مجانية.
  • موقع ديب ويب: يوفر عدة حسابات يتم توزيعها بدون مقابل، ولعدة ألعاب.
  • موقع freeaccount.biz: يعد من أشهر المواقه الأجنبية التي توفر الحسابات بشكل مجاني.
  • موقع Freeaccounts.email: وهو موقع عربي يقوم على توفير حسابات مجانية.
  •  موقع BugMeNot: مبدأ عمل هذا الموقع يقوم على توزيع الحسابات بشكل عشوائي، وبدون مقابل.
  • موقع التنين: يتم الحصول على كل هذه الحسابات، عبر استخدام الفيزا الوهمية، وشحن الحسابات، وتوزيعها على كافة الزوار، خلال كل أسبوع.

ميس زلط 1993، حاصلة على شهادة البكالوريوس من الجامعة الهاشمية في تخصص هندسة البرمجيات، بتقدير جيد. شخص طموح ويسعى دائماً للتقدم والتطور، عملت في عدة مجالات أهمها مجال الكتابة في شركة موقع السوق المفتوح والذي من خلاله حصلت على خبرة جيدة في مجال البحث في مواقع الإنترنت وتعلم عدة برامج وأدوات لتحسين متطلبات الـ SEO، تجيد كتابة المحتوى الإبداعي والتسويقي.

السابق
لعبة أساسنز كريد فالهالا
التالي
متجر فورت نايت