خدمات

خدمات نقل عفش

خدمات نقل عفش

شركات نقل عفش

باتت الشركات المختصة بـ خدمات نقل عفش المنازل والشركات كثيرة ومتنوعة، وزادت التنافسية فيما بينها بشكل كبير، كما أنّ هذه الشركات لا تقدم الخدمات فقط للمنازل بل للشركات الكبيرة أيضًا، وهذا يتطلّب وقتًا وجهدًا أكبر من هذه الشركات، والهدف الرئيسي لهذه الشركات هو التركيز على طلبات الزبون والقيام بعملية النقل دون إلحاق أي ضرر بالأثاث المنقول، وإنجاز المهمّة في أقصر وقت ممكن، وما على الزبون إدراكه أنّ هذه الشركات المتخصّصة في نقل الأثاث لا تقتصر فقط على نقل الأثاث من مكان لآخر، بل تتكفل بفك الأثاث الذي يحتاج إلى فك وتركيبه من جديد.

أهم خدمات نقل عفش تقدمها شركات النقل

  • تنظيف الأثاث من أي قطع عالقة به، لكي لا تتسبّب في خدشه أثناء النقل.
  • فك العفش، فكثير من أنواع الأثاث والعفش لا يمكن نقلها كما هي، مثل الأسِرَّة، أو الخزائن، أو حتى خزائن الحائط، أو الطاولات الكبيرة، أو خزائن المكتب وغيرها الكثير من أشكال الأثاث التي تتكوّن بالأصل من قطع صغيرة مركّبة، وعقب فكّها تتم تعبئتها في صناديق خاصة وتمكينها بحيث لا تتعرض للخدش أو الكسر أثناء النقل.
  • توفير سيارات خاصة للنقل؛ حيث توفّر الشركات سيارات كبيرة تنقل الأثاث من مكان وجوده إلى المكان الجديد تحت إشراف موظفين مختصين وبكل أمانة.
  • تنزيل العفش من السيارات إلى المكان الجديد بحرفية بحيث يبقى محميًا من أي صدمات أو ضربات أثناء النقل، ويتم وضع الصناديق جميعها في المكان الجديد.
  • فك الصناديق وإخراج الأثاث وتركيب القطع التي تحتاج إلى تركيب ووضعها في مكانها في حال كان الأمر يستدعي ذلك مثل خزائن الحائط أو الخزائن الكبيرة التي تحتاج أن تُركب في مكانها لصعوبة نقلها بعد ذلك.
  • تركيب الموكيت والسجاد، فبعض الشركات توفر خدمة تركيب الموكيت والسجاد في المنزل الجديد وقصّه بشكل يلائم شكل وتقسيم الأرضيات الجديدة، ولكن هذه الخدمة لا توفّرها كلّ الشركات.

ميزات خدمات نقل عفش

كثيرًا ما يسأل الشخص نفسه لماذا يستعين بمثل هذه الشركات التي قد تطلب أسعار عالية مقارنة بالطريقة التقليدية في النقل والتي تقوم فقط على استئجار سيارة كبيرة تنقل الأثاث من مكانه إلى المكان الجديد بعد فكه، والجواب سيكون في عدّة نقاط أهمّها ما يأتي:

إقرأ أيضا:البطاقات الائتمانية Credit Cards في اليمن
  • توفّر الأجهزة والمعدات الحديثة لدى تلك الشركات لضمان أفضل النتائج.
  • وجود مختصين للقيام بعملية النقل في كل مراحلها بما يضمن تمام العملية من دون إلحاق أيّ ضرر بالأثاث.
  • الأمانة والثقة التي يشعر بها العميل تجاه تلك الشركات التي ستحرص على تقديم أفضل ما لديها لإرضاء العميل لتنال السُّمعة الطيبة.
السابق
بنك الكويت
التالي
تعلم سمسرة العقارات