اقرأ » خدمة الطالب في الكويت
خدمات وظائف وخدمات

خدمة الطالب في الكويت

خدمة الطالب في الكويت

مركز خدمة الطالب في الكويت

تم تأسيس مركز خدمة الطالب في الكويت لمساعدة الطالب في القيام ببعض الأمور والواجبات المتعلقة بتعليمه؛ كالمساعدة في إعداد البحوث الدراسية سواء الجامعية أو المدرسية، والمساعدة في إعداد التقارير الجامعية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الطباعة، وإعداد الدروع، وتجهيز الدروس على برنامج البوربوينت، وإعداد المذكرات التعليمية لمختلف المراحل الدراسية، كما ويقوم المركز بالأعمال المكتبية كالتغليف الحلزوني، والتغليف الحراري، وسحب الأوراق من تطبيقات الهاتف المحمول المختلفة.

توجد فروع مركز خدمة الطالب في جمعية الصليبيات الرئيسية، جمعية الصليبية، جمعية كيفان في الطابق الثاني، جمعية جابر العلي في الطابق الثاني، جمعية الظهر في الطابق الثاني، جمعية الشهيد فهد الأحمد، وغيرها. 

موقع خدمة الطالب في الكويت

تم إنشاء موقع خدمة الطالب بهدف توفير الملفات التعليمية للطالب بسرعة وسهولة، ومساعدته في معرفة أخر أخبار المناهج الكويتية، أضف إلى ذلك مساعدة الطلبة الذين يتعلمون عن بعد وذلك بتوفير كل ما يحتاجونه من روابط تعليمية لمختلف المراحل التعليمية. 

مركز خدمة الطالب في الكويت على الإنترنت

يقوم مركز خدمة الطالب في الكويت على الإنترنت بتقديم العديد من الخدمات للطلبة عبر الإنترنت، كخدمات الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية، وطباعة الواجبات المدرسية والامتحانات، وتصميم المشاريع، وإعداد الأبحاث العلمية للطلبة، وإعداد المذكرات لمختلف المراحل الدراسية، كما ويقدم المركز خدماته في إعداد المشاريع على عدد من البرامج مثل؛ برنامج الإكسل، برنامج البوربوينت، برنامج الأكسس، برنامج سكراتش، برنامج سويش ماكس، برنامج ببليشر، برنامج فرونت بيج، برنامج فيجوال بيسك، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك كله فإن مركز خدمة الطالب على الإنترنت يقوم بإعداد الفواتير، وسندات القبض، والبطاقات الشخصية، وملصقات أعياد الميلاد، وملصقات تهنئة للتخرج، وملصقات تهنئة للمولود الجديد، وملصقات بأسماء الطلاب، وتصميم الإعلانات والبروشورات، وغيرها. ولطلب أي خدمة من المركز يتم إرسال الطلب على البريد الإلكتروني أو عبر الواتساب ويتم الاستلام عبر البريد الإلكتروني. 

اقرأ أيضاً  مبادئ المحاسبة

مركز خدمة الطالب في الأندلس في الكويت

تم افتتاح مركز خدمة الطالب في مقر جمعية الأندلس والرقعي التعاونية الرئيسي، وذلك بهدف تقديم الخدمات التربوية للطلبة بالإضافة إلى خدمات الطباعة والتصوير والتجليد، وذلك كله بأسعار رمزية. ومن الخدمات التي يقدمها مركز خدمة الطالب في الأندلس؛ إعداد البحوث وطباعتها بالتنسيق الذي يرغب به الطالب، تصوير المستندات والأوراق والمذكرات الدراسية، إدخال البيانات، إعداد الدروع والأوشحة، إعداد المجسمات والبنرات التعليمية. 

مركز خدمة الطالب في العارضية

يقدم مركز خدمة الطالب في العارضية في الكويت خدماته التعليمية وغير التعليمية بشكل متخصص بما يوفر الوقت الجهد على الطالب، ومن الخدمات التي يقدمها؛ طباعة مختلف أنواع المستندات والبنرات والوسائل التعليمية بجودة عالية، إعداد الدروع وشهادات التقدير، إعداد البحوث والتقارير الجامعية والمدرسية وطباعتها وتنسيقها حسب رغبة الطالب بدقة عالية وبجودة لا متناهية، إعداد المشاريع على مجموعة من البرامج مثل؛ برنامج فيجوال بيسك، وبرنامج سويتش ماكس، وبرنامج أكسس، وبرنامج إكسل، وبرنامج اسكرتش، وبرنامج إكسبريشن ويب4، وغيرها، كما يقوم المركز بتقديم خدمات التصوير والتغليف؛ تصوير ملون، تصوير أبيض وأسود، تغليف حراري، تغليف حلزوني، وغير ذلك الكثير. 

مركز خدمة الطالب فور ليرن في صباح الناصر

يقدم مركز خدمة الطالب فور ليرن في صباح الناصر العديد من الخدمات للطلاب، ومن هذه الخدمات؛ إعداد التقارير والشهادات، إعداد البنرات والأختام، إعداد المجسمات، إعداد الدروع، إعداد الباجات، إعداد المطويات والمجلات، طباعة التيشرتات، إعداد المشاريع على برنامج البوربوينت، طرح دورات تدريبية على تطبيقات الآيباد الخاصة بالتدريس، وغيرها الكثير.