اقرأ » خدمة عملاء فيفا في الكويت
خدمات وظائف وخدمات

خدمة عملاء فيفا في الكويت

خدمة عملاء فيفا في الكويت

شركة فيفا

فيفا هي شركة اتصالات كويتية تأسست عام 2008م وذلك لإدارة شبكة الاتصالات المتنقلة الثالثة جي إس إم في الكويت. ومنذ تأسيسها أحرزت الشركة تقدماً كبيراً، حيث باتت تلبي مختلف احتياجات السوق المحلي بما تقدمه لعملائها من خدمات وتقنيات متطورة، وبعد تطبيق تقنية ال4جي إل تي إي وتقنية السرعات العالية إتش إس دي بي ايه أصبحت توفر سرعات إنترنت فائقة. توفر فيفا إمكانية الاستفسار عن مختلف الأمور، وتقديم الاقتراحات والشكاوى عن طريق الاتصال بخدمة عملاء فيفا في الكويت 102، أو عن طريق تعبئة نموذج خاص بذلك على موقع فيفا الإلكتروني. 

خدمات يقدمها موقع فيفا الإلكتروني

تقدم مراكز خدمة عملاء فيفا في الكويت حلاً سريعاً وسهل الاستخدام في حال تعرض العميل لأي مشكلة، أو في حال كانت لديه أي استفسارات، حيث يمكن عن طريق موقع فيفا الإلكتروني تعبئة نموذج مخصص لذلك بحيث يقوم العميل بتعبئة الخانات التالية: الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الموضوع (طلب، استفسار، شكوى، تذكرة، استفسارات مبيعات الشركات)، الفئة (تفاصيل الفاتورة، الآخرين، إضافة/حذف الخدمة، دفع الويب، دبوس الويب، تسجيل الموقع)، اللغة (عربي، إنجليزي)، الرسالة، ومن ثم النقر على زر خضع لتقوم الشركة بعد ذلك بمراجعة النموذج والقيام بالإجراءات المطلوبة. كما يمكن من خلال موقع فيفا الإلكتروني دفع الفواتير إلكترونياً بتعبئة خانات نموذج الدفع الإلكتروني التالية: رقم الإشتراك، المبلغ، نوع البطاقة (كي نت، بطاقة الفيزا، بطاقة الماستركارد، أمريكان إكسبرس، داينرز كلوب)، والنقر على زر استمرار. 

الخدمات المدفوعة مسبقاً

تقدم فيفا مجموعة واسعة من الخدمات المميزة والتي يمكن الحصول عليها عن طريق الاتصال بأحد مراكز خدمة عملاء فيفا في الكويت، ومن هذه الخدمات؛ خدمة التجوال التي تمكنك من إجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية خارج الكويت، بالإضافة إلى إمكانية إضافة حزم الإنترنت، خدمة أون إير التي يمكن من خلالها الحصول على باقة إنترنت تعمل على متن 15 شركة طيران دولية، خدمة جوابكم التي تقدم للعميل وسيلة لطرح الأسئلة التي يرغب بها ليقوم مجموعة من الخبراء بالإجابة عليها في أسرع وقت ممكن، ويمكن الاشتراك بهذه الخدمة عن طريق الدفع الشهري أو الدفع عن كل إجابة، وغيرها من الخدمات.  

خدمة الاستقطاع الشهري

يمكن من خلال الاتصال على خدمة عملاء فيفا في الكويت تفعيل خدمة الاستقطاع الشهري التي يتم من خلالها استقطاع مبلغ الفاتورة الشهري مباشرة من حساب العميل المصرفي مما يسهل عملية الدفع على العميل. ولتفعيل هذه الخدمة يجب على العميل تزويد موظف خدمة عملاء فيفا في الكويت ببياناته الشخصية، وبيانات بطاقة البنك الخاصة به، ويجب أن تكون بطاقة البنك سارية الصلاحية، ويجب احتوائها على المبلغ المطلوب للسداد. تقوم الشركة بفصل هذه الخدمة أو تعليقها في حال قام العميل بتزويد الشركة بمعلومات خاطئة، أو في حال عدم تحديث بياناته عند قيام الشركة بطلب ذلك، أو عند تجاوز المبلغ المطلوب الرصيد. 

عضوية الديوان

قامت شركة فيفا بتصميم برنامج مُخصص لعملائها المميزين يدعى “الديوان”، حيث تقوم عضوية الديوان بمنح العملاء المميزين مجموعة من المزايا؛ المساعد الشخصي الذي يقوم بمساعدة العميل على توفير الوقت والجهد نظراً لتوفره على مدار الساعة بحيث يكون مستعداً لخدمة العميل متى ما احتاج إليه، الأولوية عند الاتصال بمركز خدمة عملاء فيفا في الكويت، خدمة التوصيل من وإلى المطار في أي وقت، لكن على العميل طلب هذه الخدمة قبل موعد الطائرة ب 72 ساعة، خدمة المساعدة على الطريق في حال تعرض العميل لأي حادث على الطريق، وغيرها.