منوعات

درعة للعطور

درعة للعطور

شركة درعة

درعة للعطور هي عبارة عن أحد الأقسام المنتجة في شركة درعة الوطنية، إذ أنها عبارة عن أحد الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعطور والعناية بالبشرة، فهي تعمل بصورة مستمرة ودورية بأقصى جهودها من أجل تحقيق احتياجات السوق، والبقاء على تواصل مع أحدث التطورات والمستجدات في مضمار عملها، بهدف ضمان تلبية كافة متطلبات العملاء، الأمر الذي مكنها من احتلال مكانة هامة بين العملاء. 

أبرز أنشطة درعة للعطور 

تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها من أجل كسب ثقتهم، وإرضاء مختلف الأذواق والتفضيلات الشخصية، ويتم ذلك من خلال تقديم مجموعة من الأنشطة، هي: العطور، والعود والعطور الشرقية، ومستحضرات التجميل، ولوازم الشعر، والعناية بالجسم، والاكسسوارات النسائية، والكماليات، والاكسسوارات الرجالية، ويتم ذلك في العديد من دول الخليج العربي ومناطقها، تتمثل بكل من: المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، وسلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة. 

نجاحات درعة للعطور 

يعمل لدى الشركة الكثير من الموظفين الذين يلعبون دور هام وفعال في تلبية مختلف احتياجات ورغبات العملاء من العطور التي تقوم بتوفيرها، وتملك مجموعة من العلامات التجارية العالمية المسجلة بالسعودية وفرنسا، ونذكر منها: JADDID، وOne Love، وPour Moi، وQ&A، وPROUD، وCage، مع العلم أنها واحدة من قلة الشركات حول العالم التي تقوم بإنتاج وتصنيع منتجاتها لعدد من كبرى الشركات المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والعطور عالمياً، بالإضافة إلى أنها نتيجة العمل الجاد والدؤوب الذي تقوم به؛ تمكنت من الحصول على شهادة الآيزو 9001 في السعودية عام 2008. 

متجر شركة درعة للعطور الإلكتروني

قامت شركة درعة بإطلاق متجر إلكتروني خاص بها على شبكة الإنترنت؛ يمكن لكافة المستخدمين شراء العطور من خلاله، دون أن يتطلب الأمر منهم التوجه بشكل شخصي إلى أحد الفروع التابعة للشركة في السعودية، إضافةً إلى أنها عملت على توفير ميزة التوصيل إلى المنزل في كافة دول مجلس التعاون الخليج، بحيث يقوم المتجر بعرض مجموعة متنوعة من العطور إلى جانب سعة كل منها وسعرها، كما يمكن من خلاله تصفح المنتجات الأخرى من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة…إلخ، وطلب المراد منها أون لاين. 

أبرز عطور درعة للرجال

  • عطر ماست دي براود: يتميز هذا العطر الرجالي العصري برائحة من الأصالة والعراقة المميزة؛ حيث يفوح منه رائحة الورود والياسمين والقرفة واللافندر والجيرانيوم، مما يعطي شعوراً بالرقيّ من المسك والعنبر. 
  • عطر توب نوتش – بور موا: يعتبر من أكثر أنواع عطور درعة مبيعاً؛ فهو يتميز برائحة مائية منعشة، حيث ينبعث منه في البداية رائحة الليمون العطري، ثم تبدأ رائحة الميرمية والفايلوت بالظهور، ونهايةً تفوح منه رائحة العنبر وخشب الصندل. 
  • عطر ايتوري – كيو آند إيه: يعد من الخيارات المثالية لكل من يرغب بمنح إحساساً بالغموض، والشعور بالجاذبية. 
  • عطر مورال خشبي: هو عبارة عن عطر فرنسي مميز للرجال، ينبعث منه رائحة الياسمين والورد، بالإضافة إلى العنبر وخشب الصندل والفانيلا، وكل من العنبر والمسك. 

أبرز عطور درعة للنساء

  • عطر Opposite H2O: هو من العطور المميزة التي تنبعث منها رائحة أنثوية جذابة، ويعد الخيار المثالي للمرأة القوية، بالإضافة إلى أنه يدوم لفترة طويلة. 
  • عطر عود الساعة: يعد من العطور المذهلة التي تمنح إحساساً بالشموخ والثقة، ويتميز برائحة شرقية جذابة، كما ينبعث عنه رائحة العود الأصيل، فيما يتميز بالثبات العالي. 
  • عطر فنتازيا: يعتبر من العطور البارزة التي تتميز بإعطاء رائحة أنثوية عصرية، بالإضافة إلى أنه ذو ثبات عالي، ويعد خياراً مثالياً للمناسبات والسهرات، ويدخل في تركيبته العديد من المكونات، مثل؛ السفرجل، والكيوي، والشوكولاتة البيضاء، والأوركيد. 
  • عطر فور ايفر: يتميز هذا العطر بأنه مزيج من الزيوت الطبيعية الجذابة التي تمنح السيدات رائحة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أنه يتسم بالبقاء لفترة طويلة، وانتشار وثبات عالي. 
  • عطر بدر البدور: يعد من العطور المميزة التي تدوم لساعات طويلة، ويتألف من خليط من الروائح المميزة والجميلة. 
السابق
سوق مصر المفتوح
التالي
تعرف على الخدمات الإعلانية لبيع أسرع على السوق المفتوح