اقرأ » ساعة هواوي GT
جوال قطع غيار وإكسسوارات

ساعة هواوي GT

ساعة هواوي GT

الأجهزة القابلة للارتداء

مع التطوّر السريع على الأجهزة القابلة للارتداء أصبحت الساعات إلكترونية حاجة ملحّة للأشخاص المهتمين بالتكنولوجيا، حيث تُمكنه من الوصول إلى البيانات بسرعة وفعاليّة، بالإضافة إلى اللمسة الأنيقة التي تضفيها الساعات الذكيّة، وتعتبر ساعة هواوي GT من أشهر السّاعات الذكيّة في السوق. 

تصميم ساعة هواوي GT

ساعة هواوي GT تأتي لك بمجموعة من الأساور من مختلف الألوان، حيث إن الطبقة الأمامية مصنوعة من الجلد الطبيعيّ والجهة الخلفيّة تتكوّن من السيليكون، حتى تكون أكثر كفاءة عند الركض أو السباحة، وتتميّز بهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار سيراميك، الذي يعدّ مقاوماً للضرر الناتج عن الصدمات عند الحواف الساعة، ما يؤمن الحماية للشاشة، إذ تحيط مادة السيراميك شاشة ساعة هواوي GT بارتفاع 1 أو 2مم، ممّا يضمن عدم تعرّضها للصدمات اليومية. 

تأتي شاشة ساعة هواوي GT من نوع Amoled الدائرية بمقاس 1.4 بوصة، بدقّة 454×454 وكثافة 326 بيكسل في البوصة، ما يعطي جودة عالية للصورة، وصممت ساعة هواوي باللون الأسود بحجم 42مم، والفضي بحجم 46مم، مع أربعة ألوان للأحزمة: الأسود، والبني، والرمادي، والأخضر، مع إمكانية تغيير الحزام بسهولة دون الحاجة لأي أدوات، وتعد ساعة هواوي GT أفضل الساعات المخصّصة للألعاب الرياضيّة التي يمكن ارتداؤها، حيث يبلغ قياسها 10.6مم من مقدمة الشاشة إلى الجزء الخلفي، ويتوافر فيها زرين رئيسيين على الحافّة اليمنى من الساعة.

خصائص ومميزات ساعة هواوي GT

  • عمر البطارية: يمكن استخدامه ساعة هواوي GT  لمدّة 30 يوماً في حال استخدام الحدّ الأدنى لخصائص الساعة، لكن بالطبع في حال تمّ استخدام خصائص الساعة من GPS ومستشعر النبضات القلب يمكن استخدامها لمدّة أسبوعين.
  • نظام تحديد الموقع: توفر ساعة هواوي ثلاثة أنظمة لتحديد المواقع (GPS GLONASS, GALILEO) في جميع أنحاء العالم لتقدم خدمة تحديد المواقع بشكل أكثر دقة وسرعة.
  •  تقنية مراقبة ضربات القلب: توفر مستشعراً بصريّاً ذو كفاءة عالية لقياس معدّل ضربات القلب المتواصل من خلال طرق التعلّم الذاتي.
  • مراقبة نظام النوم: تعطي ساعة هواوي بيانات الحركة ومعدّل ضربات القلب لتقييم جودة النوم، من حيث النوم العميق وحالات النوم الخفيفة وحركة العين السريعة، بإضافة لإحصائيات جودة التنفّس، إذ عملت شركة هواوي مع مركز COB التابع لجامعة هارفارد الطبيّة لتحسين الدقّة.
  • تقنية المدرب الشخصي: توفّر ساعة هواوي GT برامج تدريب جاهزة لتقديم المساعدة للمبتدئين، بالإضافة إلى برامج متقدّمة، حيث توفّر رسوماً بيانية وخرائطاً لكلّ تمرين.
  • أوضاع رياضية متعددة: توفر ساعة هواوي عدّة أوضاع مختلفة مخصّصة لعدّة أنشطة؛ مثل: السباحة، وتسلق الجبال، وركوبة الدراجات الهوائيّة. 
  • تغيير واجهة الاستخدام: يمكن الاختيار من بين 12 خلفيّة حتّى تتناسب مع اختيار المستخدم، ويمكن الاختيار من بين الخلفيّات التقليدية والخلفيّات الرقميّة.
  • استقبال الإشعارات: توفّر ساعة هواوي GT خاصيّة عرض المكالمات الواردة والرسائل؛ حيث تبدأ بالاهتزاز وإظهار المكالمات الواردة قبل ثوانٍ من رنين الهاتف، لكن تعدّ طريقة عرض الرسائل محدودة نوعاً ما، فلا يمكنها عرض سوى جزء بسيط من الإشعار، ولا توفّر خيار الردّ على الرسائل.

قيمة ساعة هواوي gt

قبل شراء ساعة هواوي يجب التفكير جيداً من هدف اقتناء ساعة ذكية، حيث تعتبر ساعة هواوي خياراً متوسط السعر إذ توفّر إمكانيات محدودة، فلا يمكنك الرد على الرسائل أو الاستماع للموسيقا خلال الجري، لكن تقدّم خدمات جيّدة من ناحية اللياقة البدنية، وخصوصاً عمر البطارية، بإضافة للشكل الأنيق والعصري.