التحول الرقمي

سرعة البيع على سوق عمان المفتوح

سرعة البيع على سوق عمان المفتوح

سوق عمان المفتوح

يعد سوق عمان المفتوح أحد التصنيفات الأساسية التي تندرج ضمن قائمة سوق الأردن المفتوح، والذي بدوره يعد قسماً أساسيّاً في موقع السوق المفتوح؛ حيث يتم تقسيم السوق المفتوح حسب الدول التي يشملها، وبشكل عام، فإن السوق المفتوح هو أحد أهم منصات الإعلانات المبوبة الموجودة على شبكة الإنترنت، وينتشر في دول الشرق الأوسط، وهو يحتل المركز الأول بين المواقع الإلكترونية الخاصة بالإعلانات في الأردن؛ حيث إنه يعمل ومن خلال الخدمات التي يقوم بتقديمها على لأصحاب المشاريع المختلفة، ويكون ذلك من خلال مجموعة الخدمات التسويقية التي يقدمها فريق المبيعات.

كيفية البيع على سوق عمان المفتوح

يمكن البيع على السوق المفتوح بشكل عام، وتصنيف سوق عمان المفتوح منه بشكل خاص، من خلال الإعلانات المجانية التي يمكن نشرها، إلا أن هذه الإعلانات تكون محدودة العدد، وقد تكون أقل سرعة مما يحتاجه المستخدم، الأمر الذي أدى إلى وجود مجموعة من الخيارات التي تساعد في زيادة سرعة البيع على هذا السوق، من خلال خدمة الإعلانات المدفوعة، والتي تنتشر بشكل أسرع.

خدمات التسويق وسرعة البيع

يقوم السوق المفتوح بتقديم مجموعة من الخدمات الخاصة بالتسويق، والتي تتوزع فى كافة أقسامه الفرعية، وعلى رأسها سوق عمان المفتوح، والتي تعمل على زيادة نسبة سرعة البيع عليه، ومنها:

إقرأ أيضا:ما هو موقع forasna

العضوية المميزة

يحصل أصحاب العضوية المميزة على العديد من الميّزات التي تساعدهم على البيع بشكل أسرع، وذلك من خلال نشر الإعلان بأقل وقت ممكن، وللحصول على أكبر ربح ممكن، ويكون ذلك من خلال الاتفاق مع فريق المبيعات العامل في سوق عمان المفتوح على نشر 7 إعلانات مميزة، وتحديد صفحات الإعلانات، وإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم من خلال الفريق.

التيربو

يعد التيربو أحد خدمات التسويق المدفوعة، ويتم من خلاله نشر الإعلانات أعلى الصفحات، كما انه يتميز بخاصية إعادة النشر بشكل يومي، الأمر الذي يساهم في وصول الإعلان لأكبر عدد ممكن من زوار الموقع خلال وقت قليل، وتظهر على الإعلانات من هذا النوع إشارة مستعجل، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمتاز بلون مختلف عن باقي الإعلانات.

بانر إعلاني

تعد خدمة البانر الإعلاني إحدى الخدمات الهامة جداً للتجار الذين يريدون تسويق العلامات التجارية الخاصة بهم، ويكون ذلك من خلال تحديد الفئة المستهدفة؛ حيث يظهر البانر على صفحات القسم المخصص لذلك؛ مثل: شركة سيارات تظهر الإعلانات الخاصة بها في قسم سيارات ومركبات، الأمر الذي يؤدي إلى سرعة أكبر في تحديد فئة ونسبة المستخدمين المهتمين في شراء سيارة أو تصليحها. 

إقرأ أيضا:أفضل مواصفات لاب توب 2019

المتجر

تعد خدمة المتجر من أكثر الخدمات التي يقدمها موقع السوق المفتوح بشكل عام تميّزاً، وهي مخصصة للمعلنين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ حيث تحتاج طبيعة مشاريعهم إلى نشر عدد كبير من الإعلانات بشكل متتالي، ومن خلال اشتراكهم بهذه الخدمة فإنهم يحصلون على صفحة إعلانية خاصة بهم، تحتوي على لوحة تحكم، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن الترويج للإعلانات عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة للسوق المفتوح.

الإعلان الإضافي

تظهر أهمية خدمة الإعلان الإضافي في أنها تساعد في سرعة البيع على هذه المنصة بشكل عام، وسوق عمان المفتوح بشكل خاص في حالة استعمال المستخدم الحد الأعلى من الإعلانات الخاصة به؛ حيث إنه في حالة احتاج إلى إعلان جديد فإنه يمكن له إضافته في المكان المخصص لذلك عند اشتراكه بهذه الخاصية.

إقرأ أيضا:موقع حراج جدة

المحفظة

يمكن للمستخدمين من خلال هذه المحفظة شراء رصيد للخدمات الإعلانية، وذلك ليتمكن من شراء الخدمة المطلوبة عند الحاجة إليها؛ حيث إنها توفر عليه الوقت والمجهود حينها، ويكون المطلوب منه هو نشر الإعلان فقط، ويحصل المشتركون بهذه الخدمة على العديد من العروض والمكافآت.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
إنشاء موقع إلكتروني مجاني على google
التالي
أساسيات الربح عبر سوق عمان المفتوح