ألفا روميو

سيارات ألفا روميو 2019

سيارات ألفا روميو 2019

سيارة ألفا روميو   

تم تصنيع سيارة ألفا روميو من قبل شركة ألفا روميو الإيطالية، التي تأسست يوم 24 شهر يونيو عام 1910، وأصبحت مملوكة لفيات جروب عام 1986، وهي شركة تختص في إنتاج وتصنيع السيارات بطرز وموديلات متنوعة، ومنها: سيارة ألفا روميو ميتو، وألفا روميو جولييتا، وسيارة ألفا روميو 4C، إلى جانب بعض الطرز القديمة، مثل: سيارة ألفا روميو 147، وألفا روميو سبايدر، وألفا روميو GT.

أهم طرز سيارة ألفا روميو 2019

سيارة ألفا روميو جوليا 2019

  • السيارات المنافسة: تتنافس ألفا روميو جوليا 2019 مع العديد من السيارات، مثل: سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة، ومرسيدس C Class، وسيارة أودي إيه 4.
  • بلد التصنيع: تم تصنيع هذه السيارة المدمجة في دولة إيطاليا بنمط سيدان للسيارات.
  • التصميم الخارجي: تتكون هذه السيارة من أربعة أبواب، بينما يتراوح وزنها ما بين 1374- 1510كغم.
  • الأمان: منح البرنامج الأوروبي لتقييم سلامة السيارات الجديدة لسيارة جوليا 2019 تقييم ممتاز يتمثل في خمس نجوم من أصل خمسة في الاختبار العام الخاص للركاب البالغين.
  • المحرك: تتوفر هذه السيارة في خيارين للمحرك؛ ويتمثل كلاهما في 4 سلندر بسعة 2 لتر.
  • قوة المحرك: يصدر المحرك الأول قوة حصانية تبلغ 200 حصاناً، إلى جانب قيمة 330 نيوتن.متر من قيمة عزم الدوران، بينما يولد الآخر حوالي 280 حصاناً من القوة، ويعمل على ضخ قوة عزم دوران تبلغ 400 نيوتن.متر.

سيارة ألفا روميو ستيلفيو 2019

تعتبر سيارة ألفا روميو ستيلفيو 2019 سيارة إيطالية عالية الأداء تنتمي إلى فئة السيارات متعددة الإستخدامات؛ وأُطلق عليها اسم “ستيلفيو” نسبةً إلى قمة جبل تقع في الجهة الشمالية من إيطاليا، وتتميز هذه السيارة بوزنها الخفيف، وتعمل من خلال استخدام محرك تيربو ذو 6 سلندر تبلغ سعته حوالي 2.9 لتر، ويولد قوة كبيرة بمقدار 510 حصاناً، إضافة إلى قيمة 600 نيوتن.متر من قوة عزم الدوران، ويعتمد هذا المحرك في عمله على ناقل أوتوماتيكي للحركة من نوع ZF يشمل على 8 سرعات، ويسمح للسيارة بأن تتحرك من السكون إلى مسافة 100كم في 3.8 ثانية تقريباً، كما يمكن سائقها من الوصول إلى سرعة قصوى بمقدار 283كم/س.

إقرأ أيضا:وكيل سيارة رينو في السعودية

سيارة ألفا روميو ميتو 2019

  • المحرك: تتضمن سيارة الجر الأمامي هذه محرك أربعة سلندر يحتوي على 1368 CC من السعة، ويضخ 135 حصاناً، بينما يولد عزم دوران بقيمة 180 نيوتن.متر، ويكون موصولاً بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 6 سرعات، ويستهلك ما يقارب 5.4 لتر بنزين عند قطع مسافة 100كم في داخل المدينة وعلى الطرقات الخارجية السريعة معاً، ويسمح للسائق بأن يصل إلى 209كم/س من السرعة العظمى، كما يمكنه من أن يتحرك من الصفر وأن يصل إلى 100كم خلال 8.1 ثانية من الوقت.
  • المواصفات الداخلية: تتميز هذه السيارة بالعديد من التجهيزات الداخلية المميزة التي تشمل على: ومساند أمامية وخلفية توفر الراحة للرأس، وممسك أمامي للأكواب، ودرج أمامي لحفظ الأمتعة الصغيرة وتخزينها، ونظام قفل مركزي للأبواب، إلى جانب ناقل حركة مغطى بغلاف مصنوع من جلد، وزجاج أمامي يعمل من خلال نظام كهربائي، وعجلة قيادة قابلة للتحكم والتعديل ومحاطة بغلاف مصنوع من جلد، ومقاعد خلفية يتمكن المستخدم من طيها، بالإضافة إلى خاصية تشغيل المحرك وإيقافه بسهولة من خلال ضغطة زر.
  • الأمان والسلامة: تتمتع سيارة ألفا روميو ميتو 2019 بمجموعة كبيرة من التقنيات التي توفر السلامة لسائق السيارة وركابها، ومنها: حزام أمان واقي خلفي، ونظام إيموبليزر الذي يمنع سرقة السيارة، وسادتين هوائيتين تحمي السائق والراكب الأمامي من التعرض لخطر في حال وقع حادث، ونظام ESP الإلكتروني لتوازن السيارة.
السابق
سيارات بنتلي 2017
التالي
سيارة fiat punto 2019