إنفينيتي

سيارات انفنتي 2019

سيارات انفنتي 2019

سيارات انفنتي  

تعتبر سيارات انفنتي سيارات فاخرة صُنعت من قبل شركة انفنتي التابعة لشركة نيسان موتورز اليابانية المختصة في تصنيع وإنتاج السيارات، وتم البدء بتأسيس هذه السيارات عام 1989، ووصلت إلى العديد من الدول، ومنها: أمريكا الشمالية، وبعض دول أوروبا، وكوريا الجنوبية، إضافة إلى دولة الصين، وروسيا، وأوكرانيا، والعديد من الدول.

أهم طرز سيارة انفنتي 2019

سيارة انفنتي كيو اكس 50 2019

تنتمي هذه السيارة اليابانية إلى الجيل الثاني من خط إنتاجها، وتعتبر سيارة فاخرة متعددة الاستخدامات SUV ذات حجم متوسط، وتتوفر بنظام الدفع الأمامي أو الكلي للعجلات، وتكون مجهزة بمحرك تيربو تشارجر VC أربعة سلندر يشمل على سعة تبلغ حوالي 2 لتر، ويعمل على توليد قوة حصانية تصل إلى 272 حصاناً، كما ينتج قوة عزم دوران بقيمة 380 نيوتن.متر، ويقوم هذا المحرك بنقل حركته عبر استخدام ناقل حركة CVT أوتوماتيكي متغير باستمرار ويتضمن 8 سرعات مختلفة، ويمكن سائق السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى بمقدار 230كم/س، كما يسمح له بأن ينطلق من السكون إلى 100كم من المسافة خلال وقت يصل إلى 6.4 ثانية من الوقت. يُذكر أن هذه السيارة تتنافس مع بعض السيارات الفاخرة الأخرى، مثل: سيارة مرسيدس GLC، وأودي Q5، وكاديلاك XT5، إلى جانب سيارة BMW X3.

إقرأ أيضا:سيارة جيب جراند شيروكي 2019

سيارة انفنتي اف اكس 2019

تعد سيارة اف اكس 2019 سيارة قوية تتمتع بتصميم خارجي مميز، وتتضمن مجموعة من التجهيزات والتقنيات المميزة، مثل: خزان وقود ذو حجم كبير بسعة 90 لتر، ونظام مميز يراقب ضغط الهواء الموجود داخل عجلات السيارة، وفرامل ABS المانع لانزلاق السيارة من خلال غلق الفرامل، ونظام EBD الإلكتروني لتوزيع قوة الفرامل على عجلات السيارة، ونظام مساعد للفرامل، وراديو، إلى جانب مسجل إم بي ثري، ومشغل أقراص مدمجة CD، ومنفذ USB، ومصابيح أمامية تعمل من خلال تقنية ليد وتتميز بكثافتها العالية، ومصابيح أمامية تستخدم لتوضيح الرؤية للسائق في حالات وجود الضباب في الجو، ونظام تكييف. 

تعتمد هذه السيارة في عملها على محرك قوي ذو 6 سلندر تبلغ سعته حوالي 3.7 لتر، وينتج قوة حصانية تصل إلى 325 حصاناً، ويكون موصولاً مع ناقل أوتوماتيكي للحركة مكون من 7 سرعات مختلفة، بينما يستهلك ما يقارب 13.4 لتر/100كم عند القيادة في طرق المدينة الداخلية، و9.4 لتر بنزين عند قطع مسافة 100كم على الطرق السريعة الخارجية؛ وهي تقديرات متوسطة في توفير الوقود بالنسبة للسيارات المنافسة في الفئة التي تنتمي إليها.

سيارة انفنتي كيو اكس 70 2019

تعتبر انفنتي كيو اكس 70 2019 سيارة SUV متعددة الاستخدامات تتكون من خمسة أبواب، وتعمل بالاعتماد على محرك 6 سلندر يضم 3.6 لتر من السعة، ويضخ حوالي 325 حصاناً من القوة الحصانية، كما يوفر سرعة عظمى تصل إلى 250كم/س. تتميز هذه السيارة بتصميم خارجي جذاب يتضمن عدة تجهيزات تمنحه مظهراً جذاباً، ومن ضمنها: شبك أمامي أسود ذو تصميم مستطيلي، ومصابيح أمامية مموجة تضيء من خلال تقنية ليد للإضاءة، ومصابيح ليد خاصة توضح الرؤية للسائق في حالات ظهور الضباب، إلى جانب عجلات ذات تصميم رياضي تتميز بحجمها الكبير بسعة 22 بوصة، ومخرجين خاصين للتخلص من عوادم الوقود.

إقرأ أيضا:سيارة لينكولن نافيغاتور 2019

سيارة انفنتي كيو اكس 80 2019

تعتبر سيارة فاخرة كبيرة الحجم تتمتع بتصميم خارجي مميز يشمل على شبك أمامي، ومصابيح ليد مستطيلة الشكل، ومصابيح خاصة للضباب، وصندوق أمتعة خلفي ذو حجم كبير، كما تحتوي على مقصورة داخلية مميزة تحتوي على مقاعد محاطة بغلاف مصنوع من الجلد الفاخر، ونظام ملاحة مميز يتصل مع شاشة. تتضمن هذه السيارة محرك 8 سلندر بسعة كبيرة تصل إلى 5.6 لتر، ويعمل على ضخ قوة حصانية كبيرة تبلغ حوالي 400 حصاناً عند دورات يبلغ عددها 5800 دورة في الدقيقة.

السابق
سيارة انفنتي q50
التالي
كيف يعمل محرك سيارة الهايبرد