إنفينيتي

سيارة انفينيتي 2018 Q50

سيارة انفينيتي 2018 Q50

هل هي سيارة جيدة؟

سيارة انفينيتي 2018 Q50 هي سيارة جيدة في فئة مليئة بالسيارات الرائعة، تحتوي على عدد من خيارات المحرك القوية، لكن العديد من المنافسين لديهم تسارع وتحكم أسرع من Q50. القصة هي نفسها من الداخل، تبدو مقصورة Infiniti جميلة، لكنها ليست راقية مثل العديد من السيارات الصغيرة الفاخرة. وبالمثل، فإن التكنولوجيا أقل سهولة في الاستخدام واقل حداثة. أيضاً، يقل الاقتصاد في استهلاك الوقود في Q50 عن السيارات المنافسة.

هل يُنصح بشرائها؟

ربما يجب عليك تخطي Q50 لصالح العديد من الفئات الأعلى. تتميز BMW الفئة الثالثة بأداء رياضي وديكور داخلي جميل. تعد Audi A4 أغلى قليلاً من Q50، ولكنها تفوق Infiniti في كل فئة تقريبًا. سيارة مرسيدس بنز الفئة- C هي سيارة أفضل تقريبًا من سيارة انفينيتي. من الصعب تبرير شراء Q50 عندما يكون هناك الكثير من الخيارات الأفضل.

انفينيتي Q50 الجديدة أم المستعملة؟

تشهد انفينيتي Q50 عددًا من التغييرات لعام 2018، بما في ذلك تحديثات التصميم الخارجي مثل واجهة أكثر قوة لكل من طرازات Sport وRed Sport، ويوفر نظام التوجيه والتعليق محركًا رياضيًا.

من المحتمل أن توفر المال عن طريق شراء سيارة Q50 مستخدمة. قامت انفينيتي بتحديث Q50 لعام 2016، مما أدى إلى تطوير نظام التوجيه المباشر Adaptive Steering وتقديم طراز Red Sport 400، كما تمت إضافة محرك توربو رباعي قياسي في ذلك العام أيضًا، واستبدل محرك V6 سعة 3.0 ليتر ثنائي المحرك بمحرك V6 سعة 3.7 لتر.

سيارة انفينيتي Q50 2018 مقابل منافساتها

مرسيدس الفئة C

لا يوجد سبب وجيه لاختيار سيارة انفينيتي على سيارة مرسيدس. تحتوي الفئة C على واحدة من أفضل الكبائن في الفئة، وقائمة ميزاتها أطول من Q50. تتمتع مرسيدس أيضًا بمزيد من القوة من خلال محركاتها المتوفرة، كما أنها توفر عائدًا أفضل للوقود مقارنةً مع Q50.

أودي A4

مثل الفئة C، فإن أودي A4 بها مقصورة غنية. A4 هي واحدة من أجمل التصميمات الداخلية في الفئة، إن لم تكن الأجمل؛ توفر تنجيدًا أساسياً من الجلد (اختياري في Q50) وقائمة طويلة من الميزات الأساسية والمتاحة، بما في ذلك Apple CarPlay وAndroid Auto. تتمتع Audi بتصنيف اقتصادي أعلى في استهلاك الوقود مقارنةً بإنفينيتي. تتمتع Q50 بمزيد من الطاقة من خلال تشكيلة المحرك الخاصة بها. الاختيار هو أودي؛ الأمر يستحق دفع مال إضافي.

BMW الفئة الثالثة

تعد الفئة الثالثة واحدة من أكثر سيارات السيدان الرياضية قوةً في الفئة، حيث تتميز بمعالجة رائعة وخيارات متعددة للمحركات. وبالمقارنة، تتمتع الفئة M3 التي تتصدر المجموعة بقدرة حصانية أكبر من Q50 Red Sport. تتمتع الفئة الثالثة بأداء شامل أفضل من Q50. في الداخل، تتمتع BMW بالعديد من الميزات التقنية ومقاعد مريحة للبالغين في كلا صفي المقاعد. تعد الفئة 3 مركبة أفضل من Q50 بكل النواحي تقريبًا.

سيارة انفينيتي Q50 2018 من الداخل

  • السعة: تتسع Q50 لخمسة أشخاص، كلا الصفوف من المقاعد داعمة ولديها مساحة كافية للركاب البالغين، على الرغم من ضيق مساحة الرأس للناس طويلي القامة في المقعد الخلفي. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض المنافسين يقدمون ميزات الراحة (مثل المقاعد الأمامية ذات التهوية أو المساج) التي لا يقدمها Q50.
  • الجودة الداخلية: رغم أن المنافسين الألمان يتمتعون بتصميمات داخلية أكثر فخامة، إلا أن مقصورة Q50 لا تزال مكانًا رائعًا لقضاء بعض الوقت؛ إنها جذابة ومُصمّمة بشكل جيد من مواد عالية الجودة.
  • صندوق البضائع: Q50 لديها مساحة صندوق أكبر من بعض السيارات الأخرى في الفئة، تبلغ مساحتها أكثر من 0.36 متر مكعب، مما يمنحك مساحة واسعة. يمكنك الحصول على المقاعد الخلفية القابلة للطي إذا كنت بحاجة إلى مساحة.
  • المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات الاساسية في Q50 تقنية Bluetooth، ومنفذين USB، ونظام InTouch للإعلام والترفيه من Infiniti مع التعرف على الصوت، وشاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، وشاشة تعمل باللمس أقل من 7 بوصات، وتكامل تطبيقات الهاتف الذكي. تشمل الميزات المتوفرة نظام ترقية للتحكم في المناخ مزود بجهاز تنقية الهواء، الملاحة ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام صوتي بوز 16 مكبر صوت.

أداء سيارة انفينيتي Q50 2018

  • المحرك: تأتي Q50 أساسياً مع محرك توربو رباعي بقوة 208 حصان، ولديه قدرة كافية على القيادة اليومية، لكنه لن يثير اعجابك. ومع ذلك، فإن محرك V6 التوربيني المتوفر قد يفعل ذلك؛ إنه شعور أقوى بكثير، كما أن التسارع رائع، خاصةً في سيارة red Sport التي تبلغ سعتها 400 حصان. Q50 Hybrid هي الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في هذه التشكيلة ، كما أنها تتمتع بالكثير من الطاقة. تتميز بمحرك V6 ومحرك كهربائي يجمع لإنتاج 360 حصان.
  • استهلاك الوقود: تستهلك Q50 القليل من الوقود مقارنةً بمنافسيها في الفئة، مع المحرك الأساسي، فإنها تستهلك فقط 9.8 لتر/كم في المدينة و13 لتر/كم على الطريق السريع.
  • القيادة والتحكم: في حين أن Q50 لا يمكن أن تنافس BMW و Alfa Romeo، إلا أنه من الممتع قيادتها. تتميز Q50 بسلاسة ولديها توجيه سريع الاستجابة، وتمنح تحديثات 2018 انفينيتي معالجة أفضل مما كانت عليه في سنوات السابقة. جودة الركوب جيدة على معظم أسطح الطرق.

السلامة في سيارة انفينيتي Q50 2018

  • نتائج اختبار التحطم: خضعت 2018 Q50 لبعض اختبارات التصادم. أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة Q50 خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبار التصادم، وأعطى معهد التأمين للسلامة على الطرقات السيارة درجة أعلى من جيد في ثلاث اختبارات تصادم فردية.
  • ميزات السلامة: تأتي كاميرا الرؤية الخلفية أساسية في Q50. تشمل ميزات السلامة الاختيارية كاميرا الرؤية المحيطية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ومراقبة النقطة العمياء، والتحكم التكيفي في الطواف، وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، والتحذير من التصادم الأمامي، وكبح الطوارئ الأمامي، تحذير مغادرة الممر.

طرز سيارة انفينيتي Q50 2018

انفينيتي Q50 بيور

يتميز الطراز Q50 2.0t Pure بمحرك 4 سلندر. لا يقدم هذا النموذج الكثير خارج الميزات الأساسية، ولكن يمكنك إضافة نقطة اتصال Wi-Fi.

انفينيتي Q50 لوكس

يأتي هذا النموذج أيضًا بالمحرك الأساسي، ولكنها تأتي مع فتحة سقف بالإضافة إلى ميزات القاعدة الأساسية.

انفينيتي Q50 سبورت

تأتي Q50 3.0t Sport أساسياً مع محرك V6، بالإضافة إلى ميزات Luxe، وتأتي مزودة بتنجيد من الجلد ومقاعد رياضية أمامية وبعض ترقيات الأداء والتصميم.

انفينيتي Q50 ريد سبورت 400

تعد سيارة Red Sport 400 هي الفئة الأعلى والوحيدة التي تتميز بمحرك بقوة 400 حصان. تأتي مزودة بجميع الميزات الموجودة في Sport Trim، بالإضافة إلى الميزات التي تضيفها حزم Essential و Performance و ProAssist ، بالإضافة إلى العديد من الترقيات في التصميم.

السابق
منطقة الرقة في مدينة الأحمدي
التالي
سيارة لاند روفر رينج روفر 2019