اقرأ » سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018
بنتلي سيارات

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018

تقييم سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018

عند الحديث عن التقييم العام لسيارة بنتلي فلاينج سبير 2018 وتحديداً عند قيادتها لمسافات طويلة، قد تكون سيارة سيارة غولف ستريم G650 مناسبة أكثر للسفر، خاصةً عندما تفكر في سرعتها القصوى البالغة 600 ميل في الساعة، لكنك مقيُد فيما يتعلق بمكان ركنها. يمكن أن تصل سرعة بنتلي فلاينج سبير لعام 2018 إلى ما يقرب من 200 ميل في الساعة وتساوي تكلفتها ما يصل فقط إلى 3% من سعر غولف ستريم ويمكنك ركنها في أي مكان تقريبًا. 

طرز سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018

يتم تقديم بنتلي فلاينج سبير 2017 في خيارين رئيسيين من الطرازات: Flying Spur V8 و Flying Spur W12. هناك أيضًا طرز رياضية: V8 S و W12 S. 

يعمل طراز V8 بمحرك V8 تيربو سعة 4.0 لتر وبقوة 500 حصان و 487 قدمًا من عزم الدوران. في الطراز V8 S تمت زيادة القوة إلى 521 حصانًا وعزم دوران يبلغ 502 رطلًا. بالنسبة إلى محرك طراز W12 فهو بسعة 6.0 لتر وقوة 616 حصانًا وعزم دوران 590 رطلًا. نسخة W12 S لديها زيادة تدريجية إلى 626 حصان و 605 رطل من عزم الدوران. يعتبر نظام الدفع الرباعي وناقل حركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات قياسيًا في جميع الإصدارات.

تتضمن الميزات القياسية نظام التعليق الهوائي القابل للضبط، وغطاء صندوق الطاقة، والتشغيل والدخول بدون مفتاح، وساعة بريتلينغ التناظرية للوحة القيادة، والتحكم الأوتوماتيكي في المناخ بأربع مناطق، ومقاعد أمامية وخلفية متعددة الاتجاهات مدفأة ومكيّفة. أيضًا يوجد شاشة لمس أمامية مقاس 8 بوصة ونظام ملاحة وكاميرا خلفية ووحدات تحكم صوت ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت.

اقرأ أيضاً  مواصفات السلامة في السيارات

تضيف مواصفات نظام Mulliner عجلات قياس 21 إنش، مصد أمامي كروم سفلي مع ملحق بالجناح، وخيار 17 جلد داخلي مثقوب مبطن بالألماس، فرامل معدنية محفورة وغطاء خزان غاز خاص.

تشمل الخيارات البارزة الأخرى مكابح من السيراميك الكربوني، نظام تثبيت السرعة التكيفي، تصميمات مختلفة للعجلات  طاولات نزهة خشبية قابلة للهبوط للركاب الخلفي، مقصورة خلفية لشخصين مع وحدة تحكم مركزية بطول كامل، نظام ترفيه خلفي مع توأم شاشات عرض، اتصال Wi-Fi ونظام صوت Naim من 13 مكبر صوت. تقدم أيضًا مجموعة لا نهاية لها من خيارات تخصيص ألوان وتزيين وتنجيد مختلفة.

قيادة سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018

تتيح لك سيارة فلاينج سبير 2017 تجربة قيادة رياضية وفقاً لمعايير فئتها، خاصة مع وجود قوة كبيرة في عزم الدوران ونظام الدفع الرباعي الذي يوجّه عزم المحرك لزيادة مناولة العجلات الخلفية. هذا الأمر نسبي؛ لأن هذه السيارة سيدان ثقيلة وكبيرة الحجم.

الراحة في بنتلي فلاينج سبير 2018

الراحة أثناء القيادة وفي الركوب هو سبب وجود فلاينج سبير؛ إنها مصنوعة بشكل كامل من الخشب الحقيقي والجلود، فضلاً عن تزويدها بنظام تعليق قابل للتعديل ومجموعة نقل صامتة تقريبًا؛ تمكّن الركاب من الشعور بالعزلة تمامًا تقريبًا. لكن المقاعد الخلفية ليست فخمة كما في سيارات السيدان الفاخرة الأخرى.

تصميم سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018 

فلاينج سبير هي واحدة من السيارات القليلة المتبقية التي تدعوك إلى القيادة، بدلاً من العبث بالأجهزة الإلكترونية الموجودة في السيارة.

  • الخدمات: مساحة التخزين الصغيرة محدودة، ويمكن للصندوق أن يوفر مساحة 16.7 قدم مكعب، لكنه محاط بسجاد فخم.
  • التقنيات: الكمبيوتر اللوحي للتحكم عن بُعد في المقعد الخلفي هو لمسة لطيفة، ولا توجد أي أنظمة تحكم أو إشارات للتحكم في الإيماءات، يوجد شاشة لمس بسيطة وأزرار تحكّم أيضاً.
اقرأ أيضاً  سيارة فورد F-150 2015

الأمان في بنتلي فلاينج سبير 2018

تشمل مميزات السلامة في سيارة بنتلي فلاينج سبير 2018 على:

  • وسائد هوائية جانبية: تساعد في منع إصابات الرأس في حالة التمديد عن طريق نفخ الأكياس على النوافذ الجانبية، لكل من ركاب المقاعد الأمامية والخلفية.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي: يدير سرعة السيارة عندما يكون التحكم في التطواف نشطًا، لمطابقة سرعة حركة المرور وتجنب التصادم.
  • نظام التحكم في الاستقرار: يمنع السيارة من الخروج عن السيطرة عن طريق تقليل دواسة الوقود وتطبيق الكبح على العجلات الفردية.

بنتلي فلاينج سبير 2018 مع غيرها

مرسيدس بنز مايباخ

بالمقارنة مع فلاينج سبير، تتفوق مرسيدس بعدة أمور، على وجه الخصوص، تمتلك مايباخ ميزة تكنولوجية من خلال ميزات الأمان المتقدمة وميزات القيادة الآلية. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالندرة والهيبة، فإن بنتلي تأتي في المقدمة لأن مايباخ تبدو كأنها فئة S عادية.

رولز رويس جوست سيريز II

 ستحصل مع جوست على قدر أكبر من التقنيات، من خلال عناصر مثل أنظمة القيادة الآلية منخفضة المستوى وميزات الأمان المتقدمة.

بنتلي مولسان

تتميز الرائد مولسان بكافة الصفات والأناقة بل وأكثر من ذلك، فضلاً عن طبيعتها الفخمة. 

المزيد حول بنتلي فلاينج سبير 2018

تأتي سيارة بنتلي فلاينج سبير لعام 2018 على شكل سيدان فاخرة. تغطي الجلود والخشب والمعادن المصنوعة يدويًا الماكينات وأجهزة الكمبيوتر اللازمة لجعل ما يقرب من 5500 رطل من وزنها يسير بهدوء على الطريق، وتصل سرعتها القصوى إلى ما يقرب من 200 ميل في الساعة.

يتميز كل من محركي V8 و V12 بإزاحة متغيرة، وهي التقنية التي تقطع الإشعال والوقود إلى نصف سلندر من أجل أن تكون أكثر كفاءة أثناء التباطؤ. تتميز طرازات S بتقوية الهيكل للحصول على ردود فعل أسرع على الطرق الملتوية. تم تجهيز جميع الطرز بناقل حركة من ثماني سرعات يمكن تحريكه بواسطة مفاتيح تبديل.

اقرأ أيضاً  سيارة جيمس اكاديا 2019

من الخارج، تتميز فلاينج سبير 2018 بعجلات مقاس 20 إنش، مع الحصول على عجلات طراز W12 S مقاس 21 إنش. في غضون ذلك  يحصل طراز Flying Spur V8 على مجموعة عجلات 19 إنش أكثر راحة؛ أما طراز V8 S فيأتي بعجلات 20 إنش. يحصل كلاً من طرازي S على شبكات مصبوبة وموزعة للظلام مع شارات خاصة بـ S.

السحر كله بالداخل؛ كل طراز من فلاينج سبير لها مستوى قياسي خاص بها. الشيء نفسه ينطبق على الجلود، تتميز فلاينج سبور القياسي بأكثر من عشرة خيارات للألوان الجلدية، مع توفر مجموعات ألوان إضافية (ما يطلق عليها “انشقاقات الألوان”). كما تتوفر مقاعد تدليك مدفأة ومكيّفة لجميع الركاب. 

يمكن للمسافرين في الخلف التفاعل مع أدوات التحكم في المقاعد والمناخ وستائر النوافذ من خلال جهاز تحكم صغير عن بُعد؛ إنها وسيلة للتحايل، ولكن بعد ذلك يتم تعريف هذا الطراز عالي الجودة جزئيًا من خلال مدى قدرة هذه المركبات على إثارة الرهبة لأصحابها والركاب.

نظرة عامة على بنتلي فلاينج سبير 2018

يتم تقديم بنتلي فلاينج 2018 في الطرز التالية: Flying Spur V8 S، Flying Spur W12 S، Flying Spur Sedan. الأنماط المتوفرة تشمل V8 4dr سيدان AWD (4.0L 8cyl Turbo 8A) ، V8 S 4dr Sedan AWD (4.0L 8cyl Turbo 8A) ، W12 4dr سيدان AWD (6.0L 12 cyl Turbo 8A) ، و W12 S 4dr سيدان AWD (6.0L 12 cyl تيربو 8A). تتوفر الطرازات بمحرك غاز سعة 4.0 لتر أو محرك غاز سعة 6.0 لتر ، ويبلغ إنتاجه 616 حصانًا.