اقرأ » سيارة بنتلي كونتيننتال 2020
بنتلي سيارات

سيارة بنتلي كونتيننتال 2020

سيارة بنتلي كونتيننتال 2020

بنتلي كونتيننتال 2020 

تتميز شركة بنتلي بتاريخ وباع طويل في صناعة السيارات التي تتميز بالسرعة والرفاهية والتفرد، وقد كانت هذه العلامة التجارية غير معروفة وذات مزايا غير مثيرة للإعجاب قبل فترة من الزمن، إلا أنها أصبحت معروفة وذات صيت كبير بعد أن تولت شركة  VW Group إدارة الشركة، في حين امتلكت العلامة التجارية الفرعية رولز رويس بعض الإحصائيات المخيبة للآمال، وتعتبر سيارة بنتلي كونتيننتال 2020 أحد النجاحات الجديدة التي تسطّرها هذه الشركة من جديد في صناعة السيارات الفاخرة.

طرز بنتلي كونتيننتال 2020

صنعت بنتلي كونتيننتال 2020 من قبل شركة بنتلي كونتيننتال –جي تي-، وتتوفر هذه السيارة بمحرك 12 سلندر، ومن الممكن الحصول على محرك 8 سلندر، أي أقل بأربعة سلندرات، وسوف تصدر سيارة بنتلي كونتيننتال 2020 في أي وقت من فصل الخريف القادم، في حين أنها ستتوفر منها طرازين هما: طراز GT V8 الكشف وطراز V8 الكوبيه، وتتميز هذه السيارة ببراعة صناعتها، فهي مصنوعة من مواد ذات جودة كبيرة، وقد أعيد إطلاق طراز GT من بنتلي كونتيننتال مجددًا في عام 2004.

تتمتع طرز بنتلي كونتيننتال 2020 بالاختلاف في مساحة التخزين وفي الأسقف، إذ يتميز طراز الكشف بأنه مرغوب تمامًا من فئة المستهلكين، وخصوصًا سيارة بنتلي كونتيننتال GT بنمط الكوبيه، فهي تتمتع بمقصورة داخلية ذات تصميم فاخر ذو لمسة كلاسيكية، بالإضافة لوجود تناغم ما بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة، وهي مصنوعة من مواد مثالية لا تشوبها أي شائبة.

أداء بنتلي كونتيننتال 2020

يتمتع طراز GT من بنتلي كونتيننتال 2020 بمحرك W12 بقوة 626 حصان وسعة 6.0 لتر، ويتميز هذا المحرك بنظام الدفع بكافة العجلات وبناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي المقبض بثمانية سرعات.

اقرأ أيضاً  مواصفات bmw x6 2018

تم الإعلان عن صدور أحدث طراز GT الكشف من بنتلي كونتيننتال 2020 في الفترة التي عقد بها معرض لوس أنجلوس للسيارات خلال عام 2018، وتتميز هذه السيارة بنمط الكوبيه العصري، وهي من السيارات المفضلة لدى الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء سيارة تجمع ما بين الأناقة والرفاهية في حد سواء.

من الممكن فتح أو إغلاق فتحة السقف خلال تسعة عشر ثانية، وذلك إلى أن يبدأ السطح القماشي بالعمل، وتتوفر عدة ألوان للسقف.

تتمتع بنتلي كونتيننتال 2020 بمقصورة داخلية هادئة أكثر من أي إصدار قديم، وخصوصًا نمط الكوبيه من الجيل السابق.

مزايا سيارة بنتلي كونتيننتال 2020

يتمتع طراز GT من بنتلي كونتيننتال 2020  بوجود جهاز لتدفئة الرقبة المدمج الجديد، الذي يساعد على تدفئة منطقة الرقبة عند القيادة في الهواء الطلق خلال الأيام الباردة، كما تتميز بمساحة تخزين جيدة، إذ تبلغ مساحة التخزين فيها حوالي 8.3 قدم مكعب، في حين يتمتع طراز GT بنمط الكوبيه بمساحة 12.6 قدم مكعب، وهي مساحة كافية للأمتعة والحقائب عند الرغبة في الذهاب برحلة في نهاية الأسبوع.

تشغيل بنتلي كونتيننتال 2020

عند بدء تشغيل سيارة  بنتلي كونتيننتال 2020 سوف تضيء اللوحة الأمامية التي صنعت من قشر الخشب، وذلك لتكشف عن وجود شاشة حديثة بحجم 12.3 بوصة، وتوفر هذه الشاشة عدد من التقنيات الحديثة التي تجمع ما بين المعلومات ونظام الترفيه الذكي، ومن الممكن عدم استخدام هذه الشاشة من خلال إلغاء توصيلها، كما يمكن استخدام شاشة ثالثة مصنوعة من قشر الأخشاب، وتحتوي هذه الشاشة على جهاز توقيت وبوصلة ومقياس تناظري لدرجات الحرارة.

إصدارات بنتلي كونتيننتال السابقة 

تتمتع بنتلي كونتيننتال 2020 بمساحة صغيرة في منطقة المقاعد الخلفية، فهي غير مناسبة لفئة الكبار وهي أكثر مناسبة للركاب الصغار في السن، ويعتبر صغر المساحة في المقاعد الخلفية من الأمور المعروفة في الإصدارات السابقة لسيارة بنتلي كونتيننتال GT، كما أن هذا الأمر معروف بالنسبة للسيارات التي تأتي بذات المواصفات من هذه الفئة.

اقرأ أيضاً  تيربو أو دون تيربو أيهما أفضل

مقالات عن سيارة بنتلي كونتيننتال