بنتلي

سيارة بنتلي مولسان 2014

سيارة بنتلي مولسان 2014

بنتلي مولسان 2014

تعد سيارة بنتلي مولسان 2014 رائعة ولا تقدر بثمن، كونها تعبّر بتصميمها الفاخر عن مزيج فني ملفت للنظر ومثير للإعجاب، وتتميز بألوان الطلاء والمقاعد الجلدية وعناصر الراحة، بالإضافة إلى ميزة التحكم في المناخ في أربع مناطق وتوفير أحدث التقنيات، مما يجعل من الممكن تحويل المقصورة الخلفية إلى مكتب متنقل أو سينما.

مظهرها فخم وأنيق، ويبلغ طولها أكثر من 18 قدم وعرضها 6أقدام، ويصل وزنها إلى 6000 رطل تقريباً، وتتمتع ايضاً مولسان بالأداء الفائق بفضل محرك V8 تيربو مزدوج بقوة 505 حصان. 

منافسو سيارة بنتلي مولسان 2014

بالنسبة للسيارات المنافسة التي يجب مراعاتها؛ توفر سيارة مرسيدس بنز S63 AMG 2014 أداءً أفضل مقابل تكلفة أقل من المال، ورولز رويس غوست 2014 تقع في نفس النطاق السعري، وعلى الرغم من أن هذه السيارات توفر متعة قيادة، إلا أن بنتلي مولسان 2014 تظل خيارًا جذابًا مع صفات قد تجعلها مجرد سيارة كلاسيكية للأجيال القادمة.

طرز سيارة بنتلي مولسان 2014 

بنتلي مولسان 2014 هي سيارة سيدان فاخرة تتوفر في طراز واحد فقط، وتحتوي على مقاعد لخمسة ركاب مع ميزات قياسية تشمل: عجلات من الألمنيوم معدنية قياس 20 بوصة، نظام تعليق هوائي قابل للتكيف على نحو تلقائي،مصابيح أمامية ثنائية زينون أوتوماتيكية، مصابيح LED تعمل أثناء النهار ومصابيح خلفية، فتحة سقف، أبواب موصلة بالطاقة، حساسات انتظار أمامية وخلفية ونظام دخول وتشغيل بدون مفتاح.

إقرأ أيضا:سيارة فولكس واجن جولف 2016

ستجد من الداخل تحكمًا تلقائيًا بأربع مناطق، تنجيدًا من الجلد وزينة خشبية أصلية،مقاعد أمامية مدفّأة بـ 14 اتجاه، مقاعد خلفية مدفّأة بثمانية اتجاهات مع ذاكرة (المقاعد الخارجية فقط)، نظام إمالة و عجلة قيادة متداخلة، ستائر خصوصية الطاقة لجميع النوافذ الخلفية ومرآة للرؤية الخلفية ذات خاصية التعتيم الأوتوماتيكية.

ميزات بنتلي مولسان 2014

تشتمل الميزات الإلكترونية القياسية في مولسان على: نظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، تقنية Bluetooth، جهاز تحكم لواجهة الوسائط المتعددة مع التحكم الصوتي، نظام صوتي مع 14 مكبر صوت وستة أقراص مضغوطة واتصال USB / iPod إضافي.

تضيف مواصفات الراحة الجديدة: مساند رأس خاصة ومساند للأقدام ووسائد فضفاضة، ,الجديد أيضًا هذا العام هو حزمة خيارات الترفيه التي تتضمن شاشتيّ LCD مقاس 8 بوصة مثبتتين على مسند الرأس، مشغل أقراص DVD سماعات Bluetooth لاسلكية، ونظام صوت Naim فائق الجودة يتسع لـ 20 مكبرًا، وحدة تحكم عن بعد طاولات نزهة في المقاعد الخلفية، جهاز توجيه Wi-Fi وحامليّ iPad مخفيين مدمجين مع مساحة مخصصة للوحات مفاتيح Apple اللاسلكية.

تحتوي بنتلي مولسان 2014 على حزم خيارات الراحة والترفيه الجديدة، بالإضافة إلى خيارات قائمة بذاتها، مثل: فتحة سقف كبيرة الحجم، ثلاجة زجاجية في المقعد الخلفي ومجموعة حقائب مخصصة.

إقرأ أيضا:شركة Private

أداء سيارة بنتلي مولسان 2014 

تأتي بنتلي مولسان 2014 مع محرك V8 تيربو سعة 6.8 لتر وبقوة 505 حصان و3345.06 نيوتن.متر من عزم الدوران، وناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بثماني سرعات، وتستهلك من الوقود وفقاً لوكالة حماية البيئة (EPA) ما يصل إلى 18.09لتر/100كم في المدينة وعلى الطرق السريعة معاً.

أمان سيارة بنتلي مولسان 2014

تشمل ميزات الأمان القياسية في بنتلي مولسان 2014 على فرامل قرصية مانعة للانزلاق، التحكم في الثبات والجر، أكياس هوائية جانبية أمامية وخلفية مصممة لحماية كل من الرأس والصدر.

قيادة سيارة بنتلي مولسان 2014

نظرًا لأن السيارة مولسان تتسارع بفضل عزم دوران محرك V8 تيربو تشارجر الفائق وبقوة 3345.063 نيوتن.متر، وقوة أمامية ضخمة تبلغ 15.7 بوصة وقرص خلفي 14.5 بوصة، ووفقًا للنسب المذكورة تظل المقصورة هادئة على جميع الطرق.

تعتبر المناورة جيدة تمامًا لمثل هذه السيارة الفخمة الفاخرة وإن كان ذلك مع بعض السرعة، وهناك شعور توجيهي سريع في سيارة مولسان والكثير من الجاذبية على الطريق السريع، ولكن هذه السيارة التي يبلغ وزنها 3 أطنان بالتأكيد ليست مصممة للطرق الملتوية والوعرة، وهناك أيضًا موقع قيادة قيادي من داخل السيارة خاصةً مع العجلات الاختيارية الأكبر، مما يجعل تجربة القيادة مماثلة تقريباً لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة.

إقرأ أيضا:سيارة سوناتا 2019

تصميم سيارة بنتلي مولسان 2014 

تدخل في عجلة القيادة المغطاة بالجلد 620 غرزة يدوية الصنع و 10 أقدام من الخيوط، هذه حقيقة أن الحرفيين يقضون 200 ساعة على التصميم الداخلي وحده، وتم تغطية كل سطح بجلد مرن أو قشرة خشب مطابقة تمامًا للواجهة بمادة مصقولة غير قابلة للصدأ.

توفر المقاييس وأجهزة التحكم مزيجًا مقبولًا من المظهر التقليدي الكلاسيكي في عداد السرعة التناظرية والساعة، وأحدث التقنيات مع الشاشة الكبيرة والقوائم التي يتم التحكم فيها بواسطة مقبض كبير مثبت على وحدة تحكم مشابهة لواجهة مستخدم Audi MMI، وعندما تفضل المظهر التقليدي تختفي الشاشة بشكل ظاهر خلف لوحة مكسوة بالقشرة الخشبية بلمسة زر.

المقاعد الأمامية فسيحة ومريحة للغاية، في حين تفتقر المقاعد الخلفية القابلة للتعديل كهربائياً إلى المساحة الفسيحة للأرجل، وتحتوي مولسان ايضاً على ستائر للنوافذ الخلفية والجانبية تعمل بالطاقة، ومن توفر بعض الإلكترونيات مثل نظام الترفيه DVD ونقطة اتصال Wi-Fi، بالإضافة إلى مساحة واسعة تبلغ 15.6 قدمًا مكعباً من صندوق السيارة.

سيارة بنتلي مولسان المستعملة

يتم عرض سيارة بنتلي مولسان 2014 المستخدمة في هياكل مولسان سيدان، وتشمل بنتلي مولسان 2014 المستخدمة على نظام دفع خلفي، وتتضمن الإرسالات المتوفرة على 8 سرعات أوتوماتيكية قابلة للتغيير.

السابق
سيارة اكورا ILX 2016
التالي
أين تقع شركة بي أم دبليو