اقرأ » سيارة بنتلي مولسان 2015
بنتلي سيارات

سيارة بنتلي مولسان 2015

سيارة بنتلي مولسان 2015

تقييم سيارة  بنتلي مولسان 2015 

عندما يتعلق الأمر بالرفاهية المطلقة يمكن لعدد قليل من السيارات التنافس مع سيارة بنتلي مولسان 2015 السيدان فاخرة، بدءاً من التصميم الخارجي الفخم إلى الداخل الذي لا تشوبه شائبة تجعل سيارة بنتلي الكبيرة هذه السائق والركاب يشعرون بالخصوصية.

بالنسبة لعام 2015، تتميز سيارة مولسان بأنها أكثر فخامة مع تقديم مجموعة متنوعة من تقنيات مولسان Speed ​​ذات الأداء القوي والأعلى، فضلاً عن طابعها الكلاسيكي مع دمج دقيق للتكنولوجيا الحديثة.

طرز سيارة بنتلي مولسان 2015 

بنتلي مولسان 2015 هي سيارة سيدان فاخرة كبيرة بها مقاعد لخمسة ركاب تأتي في طرازين متقاربين: Base وSpeed، وتشمل الميزات القياسية عجلات 20 بوصة، والمصابيح الأمامية ثنائية زينون، والمرايا المدفّأة والمعتمة تلقائيًا وفتحة سقف وأبواب ناعمة وغطاء صندوق السيارة، ومستشعرات وقوف السيارات في الأمام والخلف، وإضاءة LED ومصابيح خلفية وتشغيل ودخول بدون مفتاح.

من الداخل، يمكنك أيضًا الحصول على نظام تحكم تلقائي في المناخ رباعي المناطق وعجلة قيادة قابلة للإمالة والتلسكوب، إضافة إلى مقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل آلياً بـ 14 وضعًا مع وظائف الذاكرة، ومقاعد خارجية قابلة للضبط في ثمان اتجاهات قابلة للتعديل آلياً، ومفروشات جلدية، ومقصورة خشبية داخلية، وشاشات خصوصية للنافذة الخلفية، ومسند للذراع في الوسط الخلفي مع أدوات تحكم في المقاعد والمناخ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وتقنية بلوتوث ومشغل أقراص مضغوطة بـ 14 مكبرًا مع مدخلي iPod / USB.

تضيف حزمة مواصفات قيادة مولسان الاختيارية نظام تعليق وتوجيه مضبوطين على الرياضة، وتنجيد مبطن بالألماس، وشعارات بنتلي مطرزة، وقائمة عناوين جلدية ودواسات رياضية معدنية، وتشتمل مولسان  Speed ​​الأكثر قوة على حزمة Mulliner وتضيف أيضًا عجلات مقاس 21 بوصة وتقليم خارجي داكن اللون وأنماط قيادة يمكن اختيارها.

اقرأ أيضاً  سيارة نيسان 2017 GT-R

تشمل الخيارات المتاحة لطرز مولسان حزمة Premier شعار Bentley “B”، وشكل خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ، وكابح مملوء بالوقود، وكاميرا للرؤية الخلفية، وفتحة باب كراج عالمي، ومفتاح خادم، وجانب خلفي جيد التهوية مقاعد مع وظائف التدليك والإضاءة الداخلية المحيطة، وحزمة Comfort التي تمنحك وسائد رخيتان، ومساند للرأس في الخلف مع مساند للركاب في الخلف، وحزمة Entertainment التي تتيح لك طاولات النزهة في المقعد الخلفي مع تخزين مدمج لأجهزة iPad ولوحة المفاتيح، نظام الصوت المميز، وأنظمة الترفيه في المقعد الخلفي ونقطة اتصال WiFi المحمولة.

تشمل الخيارات القائمة بذاتها التحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة وعجلة القيادة المُدفَّأة وعجلة القيادة المزخرفة بأخشاب، ومبرد الزجاجة مع مزامير الشمبانيا الكريستالية، وستائر الخصوصية للمقاعد الخلفية  وست أسطوانات DVD وكاميرات جانبية.

أداء سيارة بنتلي مولسان 2015

تحصل بنتلي مولسان 2015 على مستوى جديد عالٍ من الأداء يسمى السرعة، مع زيادة إنتاج المحرك وتعليق مضبوط رياضي وبعض المعدات القياسية الإضافية، ولقد تم تزويد هذه السيارة بمحرك V8 سعة 6.75 لتر بقوة 505 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 752 رطلاً، ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، تسارع مولسان يصل ايضاً  إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.4 ثانية، كما يُقدّر استهلاكها للوقود 18.09لتر/100كم. 

أمان سيارة بنتلي مولسان 2015

تشمل ميزات الأمان القياسية من بنتلي مولسان لعام 2015 فرامل قرصية مانعة للانغلاق، ومراقبة الثبات والجر، وأجهزة استشعار للوقوف الأمامية والخلفية، وأكياس هوائية أمامية وخلفية جانبية مصممة لحماية كل من الرأس والصدر، وكاميرات الرؤية الخلفية والجانبية اختيارية.

قيادة سيارة بنتلي مولسان 2015

تتميز بنتلي مولسان 2015 بتصميم فخم مثل سيارات السيدان الفاخرة، ورغم أنها بالتأكيد كبيرة  إلا أنها لا تكون غير عملية أو يصعب قيادتها كما تتوقع، وبالرغم من أن تسارع بنتلي كبير لكنها تظل هادئة بطريقة عجيبة على الطرق، حيث يعمل نظام التعليق الهوائي على تسوية أسطح الطرق دون الشعور بالانفصال أو التعويم، وعلى ممر جبل متعرج تميل مولسان بشدة حول المنعطفات حتى مع مستوى السرعة المضبوطة. 

اقرأ أيضاً  سيارة بي أم دبليو 640

بنتلي مولسان 2015 من الداخل 

يعرض التصميم الداخلي لسيارة مولسان 2015 الأطوال التي ستمضي بها شركات صناعة السيارات البريطانية الفاخرة في سعيها لتحقيق الكمال، حيث يتم تغطية كل سطح بأفضل المواد المتاحة، سواء كان جلدًا أو قطعًا خشبية غنية أو فولاذ مقاوم للصدأ، ويتميز التصميم العام للمقصورة بتصميم تقليدي مع تكنولوجيا حديثة مدمجة بمهارة في المزيج.

تظهر شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية من خلف لوحة مكسوّة في لوحة القيادة وتستخدم الكثير من نظام واجهة MMI من Audi، بما في ذلك قرص التحكم الكبير في وحدة التحكم المركزية، كما تم تصميم طاولات النزهات الاختيارية ذات المقاعد الخلفية أيضًا لتضمين لوحات مفاتيح iPad وأجهزة Apple اللاسلكية بشكل مثالي، وينبغي أن تعمل نقطة اتصال WiFi المتاحة على إبقاء هؤلاء المسافرين على اتصال جيد ببقية العالم.

تبقى مولسان غنية من حيث الراحة والرفاهية، ولا يوجد نقص في المساحة في أي مقعد وسيظل الركاب بلا تعب حتى بعد رحلة طويلة، ومع توفر مساحة تخزين بحجم 15.6 قدم مكعب؛ سيحصل هؤلاء المسافرين المحظوظون على مساحة كبيرة لأخذ وسائل الراحة المنزلية الخاصة بهم.

بنتلي مولسان 2015 مستعملة

يتم عرض سيارة بنتلي مولسان 2015 المستعملة في الطرز التالية: Mulsanne ،Sedan، وتأتي مع دفع خلفي، كما تتضمن الميزات المتوفرة ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي قابل للتغيير.