اقرأ » سيارة بنتلي مولسان 2018
بنتلي سيارات

سيارة بنتلي مولسان 2018

سيارة بنتلي مولسان 2018

تقييم سيارة بنتلي مولسان 2018

تعتبر سيارة بنتلي مولسان 2018 من السيارات الفاخرة غالية الثمن، فقد صنعت يدويًا من أجود أنواع الأخشاب، والمعادن، والجلود، ويبلغ طول نمط السيدان من هذه السيارة 3 أمتار و19 قدمًا، وتتميز هذه السيارة بامتلاكها لمحرك  V8 ذو الشاحن التوربيني، ومقاعد فخمة، و تجمع بنتلي مولسان 2018 بين الذوق والتصميم الراقي، ولهذا لا تنافسها العديد من السيارات.

إصدارات سيارة بنتلي مولسان 2018

تمتلك بنتلي مولسان 2018 ثلاثة إصدارات هي: Mulliner Driving، و Mulsanne Extended Wheelbase ، وMulsanne Speed.

يتميز إصدار Mulsanne Extended Wheelbase بامتلاكه مساحة إضافية في منطقة الأرجل من المقاعد الخلفية تقدر بعشرة بوصات، ويعمل هذا الإصدار بمحرك V8 بقوة 505 حصان وسعة 6.75 لتر، ويبلغ عزم المحرك الدوراني 752 رطلاً، في حين يتميز إصدار Mulsanne Speed بامتلاكه محرك V8 الذي يمتلك قوة إضافية تبلغ 25 حصان، وعزم دوراني يصل إلى 60 رطلاً.

تمتلك كافة إصدارات بنتلي مولسان 2018 عدد من الترقيات المميزة، وعدد من المميزات القياسية مثل: شاشة خلفية، وأدوات تحكم منفصلة بالمقاعد الخلفية، وخاصية التحكم بالمناخ، ومن الممكن تعديل المقعد الأمامية لأربعة عشر وضعًا مختلفًا، كما يمكن ضبط المقاعد الخلفية لثمانية اتجاهات، كما تتميز هذه السيارة بشاشة لمس قياس 8 بوصة، ونظام صوتي بثمان سماعات.

تمتلك بنتلي مولسان 2018 ميزات خارجية رائعة مثل: ظام تعليق هوائي، أبواب أوتوماتيكية، أجهزة استشعار لركن السيارة، عجلات قياسية قياس 20 بوصة، مصابيح أمامية نوع LED، فتحة في السقف، وخاصية التشغيل بدون مفتاح.

اقرأ أيضاً  سيارة أودي Q7 2019

تمتلك بنتلي مولسان 2018 عدة حزم تساعد على ترقيه ميزات السيارة مثل حزمة Comfort Specification التي تتميز بعدة مزايا مثل: ميزة التدليك والتهوية في المقاعد الأمامية والخلفية،  مساند الرأس مريحة مصنوعة من جلد الغزال، مقاعد شبيه بطراز مقاعد الطائرة، أبواب مصنوعة من الحديد الذي لا يصدأ، وجهاز تحكم بباب الكراج، ويوجد في هذه الحزمة عدد من المواصفات الترفيهية مثل: مقعد إضافي بمساحة 10.4 بوصة، الطاولات المتواجدة خلف المقعد الأمامي، وتوفر هذه الحزمة نظام صوتي نوع (Naim) مزود بعشرين سماعة.

يتميز إصدار Mulliner Driving بامتلاكه لنظام التعليق الرياضي ذو الأوضاع المختلفة، وعجلات خاصة قياس 21 بوصة، ومقاعد جلدية مبطنة، وأدوات تحكم مختلفة، ويوجد عدد من المزايا الاختيارية مثل: خزانة شراب بثلاثة، مرايا إضافية، ستائر سوداء للنوافذ الخلفية، كاميرات للرؤية الخلفية والأمامية، نظام تثبيت السرعة الكيفي، وغطاء روديتر من الكروم، وتمتلك السيارة ميزة نظام (GPS)، والتلفزيون الرقمي، ونقطة اتصال واي فاي.

تقييم طرز بنتلي مولسان 2018

تم تقييم طراز السيدان من بنتلي مولسان 2018 بشكل عام، دون تقييم كل إصدار على حدا، لأن الإصدارات تكون متشابهة بشكل أساسي، تعمل هذه السيارة بمحرك V8 بسعة 6.75 لتر، ويمتلك هذا المحرك خاصية التيربو وناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.

  • القيادة: تعتبر بنتلي مولسان 2018 من السيارات السيدات الكبيرة ، وتتميز هذه السيارة بأدائها المثير للأعجاب، وبفرامل قوية الأداء.
  • الراحة: تتميز مقاعد سيارة بنتلي مولسان 2018 بأنها مريحة ومهوية، ويمكن الحصول على خاصية التدليك الاختيارية، وخاصية التحكم بالمناخ، و نظام التعليق.
  • المقصورة الداخلية: تتميز المقصورة الداخلية لبنتلي مولسان 2018  بأنها مصممة من أفضل المواد من معادن، وجلود، وأخشاب، وهي من السيارات التي تمتلك تكنولوجيا حديثة، ومزايا اختيارية مثل: مرايا ذات قاعدة، وسجاد مصنوع من الصوف.
  • مساحة التخزين: بالرغم من أن بنتلي مولسان 2018 سيارة كبيرة الحجم، إلا أنها تمتلك صندوق تخزين خلفي صغير الحجم، ويوجد بها مساحة تخزين داخل السيارة لوضع الأشياء الصغيرة.
  • التقنيات: تعتبر بنتلي مولسان 2018 من السيارات الكلاسيكية  التي تتميز بوجود مواصفات ترفيهية كبيرة مثل: نظام المعلومات والترفيه المزود بشاشة سهلة الاستخدام. 
  • السلامة: تمتلك بنتلي مولسان 2018 عدد من ميزات السلامة مثل: كاميرا مثبتة في الشبكة الأمامية، من أجل تقديم رؤية أفضل عند صعوبة الرؤية من مقصورة السيارة، كما يوجد بها نظام تثبيت السرعة الكيفي الذي يستخدم من أجل التحكم في سرعة السيارة في حال كانت هذه الخاصية نشطة، لتجنب التصادم مع السيارات الأخرى وحتى تكون السرعة متناسبة مع حركة المرور، كما تمتلك بنتلي مولسان 2018 خاصية المساعدة العمياء التي تحذير السائق عند وجود سيارات قريبة عند تغيير المسار، وذلك من أجل تقليل فرص وقوع الحوادث.
اقرأ أيضاً  سيارة فورد اكسبلورر 2019

منافسو بنتلي مولسان 2018 

رويس فانتوم

تعتبر رولز رويس فانتوم من أكثر المنافسين لسيارة بنتلي مولسان، وتعتبر كلا السيارتين مثاليتين لا تشوبهما شائبة، لأن أغلب صناعتهم تتم بشكل يدوي.

مرسيدس بنز مايباخ

تتفوق بنتلي مولسان في هذه المنافسة بالرغم من الاكتا مرسيدس بنز مايباخ مزايا تقنية حديثة، وميزات أمان متقدمة، كما يمكن قيادتها آليًا، وسعرها أقل من بنتلي مولسان.

رولز رويس الشبح

تعتبر رولز رويس من السيارات الفخمة، فقد تأثر طرازها بسيارة BMW الفئة السابعة، وتتميز هذه السيارة ب تصميم داخلي أنيق ومزايا تقنية حديثة..

معلومات عن بنتلي مولسان 2018 

تتميز بنتلي مولسان 2018 بأنها من الإصدارات الحصرية التي تنتجها شركة بنتلي، وهي أكثر الشركات كثافة بالإنتاج، ويتطلب إنتاج كل سيارة 500 ساعة عمل، إذ تراعى البراعة والحرفية خلال عملية التصنيع، وتصنع المقصورة الداخلية من مواد عالية الجودة جودة.

تتميز بنتلي مولسان 2018 بامتلاكها معدات قياسية مثل: مقاعد أمامية وخلفية قابلة للتعديل كهربائيًا، نظام ترفيهي بشاشة لمس وثمان سماعات، فتحة في السقف، نظام تعليق هوائي، ومصابيح أمامية نوع LED.

تمتلك بنتلي مولسان 2018 مزايا اختيارية مثل: خاصية التدليك والتهوية بالمقاعد، خزانة مبردة للمشروبات، لوحان الكترونيان بحجم 10.5 بوصة، نظام صوتي بقدرة 20 واط، أبواب مصنوعة من حديد لا يصدأ، كاميرا أمامية، وخاصية التحكم بالتطواف.

نظرة عامة على بنتلي مولسان 2018 

يوجد من بنتلي مولسان 2018 إصدارين هما: ة: Mulsanne Speed، وMulsanne Sedan.

يمتلك إصدار Mulsanne Sedan محرك 8A ثمانية سلندر بسعة 6.8 لتر وخاصية التيربو، أما إصدار Mulsanne Speed فهو مزود بمحرك 8A ثمانية سلندر بخاصية التيربو وسعة 6.8 لتر، ويأتي هذا الإصدار بنظام الدفع الخلفي، وناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.

اقرأ أيضاً  سيارة هوندا اوديسي 2019

آراء مستخدمي بنتلي مولسان 2018

تم كتابة عدد من التقييمات عن سيارة بنتلي مولسان 2018 من قبل عدد من عملائها، وتتحدث التقييمات عن أنها أداء السيارة، وعن مدى راحتها، وعن تصميمها الداخلي والخارجي المميز، و قيمتها الكبيرة، ودرجة موثوقيتها الكبيرة، وذلك لتوضيح السبب وراء حب المستخدمين لها.

استهلاك بنتلي مولسان 2018 للوقود

يستهلك إصدار  بنتلي مولسان 2018 Mulsanne Sedan 21.35 لتر/ 100 كيلومتر داخل المدينة، و13.07 لتر/ 100 كيلومتر على الطرقات السريعة.