اقرأ » سيارة بورش كايين 2019
بورش سيارات

سيارة بورش كايين 2019

سيارة بورش كايين 2019

نبذة عن سيارة بورش كايين 2019

تعتبر سيارة بورش كايين 2019 من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، فهي تؤمن قيادة سلسة ومقصورة داخلية مميزة، وتتميز هذه السيارة بثلاثة أنواع من المحركات القوة، وهي من الجيل الأول لبورش كايين التي تتميز بامتلاكها لمقاعد مريحة ومساحة كبيرة في المقاعد الخلفية ومساحة تخزين كبيرة.

تمتلك إصدار 2019 من هذه السيارة نظام ترفيه ومعلومات مزود بأزرار وشاشة لمس، كما تتمتع السيارة بخاصية مساعدة السائق، شاشة عرض علوية، خاصية المساعدة على الرؤية الليلية وخاصية التعرف على علامات المرور, ومن الممكن شراء إصدار 2018 لغاية توفير المال أو عند عدم الحاجة لمزايا إعادة التصميم والمزايا التقنية الجديدة.

محرك سيارة بورش كايين 2019

تتميز بورش كايين 2019 بأداء مميز وقيادة دقيقة، فهي تسير على الطرقات المتعرجة بكل سهولة، وتستطيع هذه السيارة سحب حوالي7700 باوند، وهو من الأوزان الجيدة الخاصة في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وتأتي هذه السيارة بمحرك أساسي تيربو تشارجر نو عV6 بقوة 335 حصان، ويتمتع المحرك الأساسي بتسارع جيد ما بين 0 إلى 96 كيلومتر بالساعة، ولا يوجد تقديرات خاصة في استهلاك بورش كايين 2019 للوقود حتى هذه اللحظة.

مزايا سيارة بورش كايين 2019

تتميز بورش كايين 2019 بعدد من المزايا القياسية تتمثل بوجود راديو متصل بالأقمار الصناعية، نقطة اتصال بالواي فاي، نظام صوتي مزود بعشرة سماعات، نظام معلومات وترفيه (Porsche Communication Management (PCM) مزود بشاشة لمس قياس 12.3 بوصة، نظام ملاحة، كما تتوفر مزايا إضافية مثل: فتحة بالسقف نوع بانوراما، خاصية التحكم بالمناخ أوتوماتيكيًا، مسجل نوع (Bose) مزود بأربعة عشر سماعة، نظام ترفيهي بالمقاعد الخلفية ونظام صوت (Burmester) مزود بإحدى وعشرين سماعة.

اقرأ أيضاً  سيارة اكورا ILX 2016

مقصورة سيارة بورش كايين 2019

تتميز بورش كايين بمقصورة داخلية جذابة ومصنوعة بطريقة جيدة، وتتوفر في هذه المقصورة عدد من المزايا المتنوعة والمختلفة التي تتمثل بما يلي:

  • المقاعد وعدد الركاب: تتكون مقاعد بورش كايين 2019  من صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب، وتتميز المقاعد بأنها مريحة ومدعمة.
  • مقاعد الأطفال: تمتلك بورش كايين 2019 مجموعتين كاملتين من موصلات المقاعد LATCHالخاصة بمقاعد الأطفال.
  • مساحة صندوق السيارة: تتسع بورش كايين 2019 لحولي 27 قدم مكعب، ومن الممكن أن تصبح المساحة 60 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية.

السلامة في بورش كايين 2019

لم يقم كل من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أو الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة باختبار بورش كايين 2019 .

تتميز بورش كايين 2019 بعدد من مزايا الأمان تتمثل بكاميرا خلفية، خاصية التحكم الكيفي بثبات السرعة، أجهزة استشعار أمامية وخلفية، خاصية التعرف على علامات المرور، فرامل تلقائية للطوارئ، كاميرا للرؤية المحيطة، شاشة رأسية، خاصية المحافظة على المسار، خاصية التحذير من التصادم الأمامي، خاصية المساعدة على الرؤية الليلية وخاصية مراقبة النقطة العمياء.

طرز سيارة بورش كايين 2019

تتمتع بورش كايين 2019 بثلاثة طرز هي: base ، و S ، و Turbo.

تختلف الطرز بنوع المحركات وهو الفرق الأساسي بينها، كما يوجد فروق بين الديكورات وأسعار كل طراز، لذا يجب إلقاء نظرة على كل طراز قبل شرائه من أجل معرفه كافة مزايا وقدراته الحصانية.

بورش كايين الأساسية

يتمتع هذا الطراز بمحرك V6 بقوة 335 حصاناً، وتتميز هذه السيارة بمقاعد جلدية، نقطة اتصال واي فاي، خمسة منافذ usb، خاصية أبل كار بلاي، نظام صوت مزود بعشرة سماعات، أجهزة استشعار أمامية وخلفية، راديو متصل بالأقمار الصناعية، كاميرا للرؤية الخلفية، نظام معلومات مزود بشاشة لمس قياس 12.3 بوصة.

اقرأ أيضاً  سيارة بورش باناميرا 2018

يتوفر عدد من المزايا الإضافية التي تتمثل بخاصية التحكم الأوتوماتيكي بالمنطقة الرباعية، خاصية التدفئة والتكييف بالمقاعد الأمامية، فتحة بالسقف نوع بانوراما، مسجل (Bose)، نظام ترفيهي خاص بالمقاعد الخلفية، خاصية التدليك بالمقاعد، خاصية التحكم الكيفي بالتطواف، فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية التحذير من التصادم الأمامي، وخاصية مراقبة النقطة العمياء.

من الممكن الحصول على أي ميزة من هذه المزايا بشكل فردي؛ وذلك من خلال دفع سعر تلك الميزة.

بورش كايين S

يتمتع هذا الطراز بمحرك V6 بقوة 434 حصاناً، ويتميز طراز S بامتلاكه فتحة سقف نوع بانوراما، بالإضافة إلى المزايا الخاصة بالإصدار الأساسي.

بورش كايين Turbo

يتوفر هذا بمحرك V8 دبل تيربو بقوة 541 حصاناً، ويتميز هذا الطراز بامتلاكه ميزات قياسية مثل: نظام صوتي نوع (Bose) مزود بأربعة عشر سماعة، خاصية التدفئة في المقاعد الأمامية والخلفية، مقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائيًا لثمانية عشر وضعية مختلفة، كما يمتلك طراز Turbo كافة المزايا التي ذكرت في الطراز الأساسي من بورش كايين 2019، كما يتميز هذا الطراز بمحرك أساسي بقوة أكثر من 35 حصاناً عن إصدار 2018.

منافسو سيارة بورش كايين 2019

تعتبر بورش كايين 2019 من السيارات الرائعة ذات القيمة الكبيرة، إذ تتمتع هذه السيارة بقيادة رياضية مميزة، إلا أن المنافسين يتمتعون بمقصورة داخلية أكثر فخامة مثل: أودي Q7، و بي أم دبليو X5.

أودي Q7 

تتميز أودي Q7 بأنها من السيارات الألمانية الرياضية المميزة جدًا، إذ تتمتع السيارة بتصنيفات قريبة من القمة، كما أنها تتميز بنظام الدفع الرباعي والقدرة على القيادة بالطرقات المتعرجة ومقصورة داخلية واسعة وفخمة، وتصل قدرة المحرك في هذه السيارة إلى قدرة محرك بورش كايين المميزة، وتعتبر السيارتين مميزتين إلا أن سعر أودي Q7 أقل بكثير من بورش كايين.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW e30

BMW X5

تعتبر بي أم دبليو X5 من السيارات الرياضية الفاخرة، فهي تتميز بمحرك أساسي أكثر قوة من محرك بورش كايين، إذ تصل قوة محركها إلى 567 حصاناً، كما أنها تتمتع بمقصورة داخلية ذات تصميم راقي، وتعتبر بي أم دبليو X5 هي الأفضل في فئتها فهي تتمتع بمساحة كبيرة للتخزين وسعر مميز للغاية.