اقرأ » سيارة بويك انكليف 2015
بويك سيارات

سيارة بويك انكليف 2015

سيارة بويك انكليف 2015

بويك انكليف 2015

تُعرف سيارة بويك انكليف 2015 التي تم تصميمها وتصنيعها في ولاية ميشيغان؛ بأنها سيارة متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم تتكون من ثلاثة صفوف وتتسع لما يصل إلى ثمانية مقاعد، وتتميز بمساحة شحن هائلة ومعدلات عالية للموثوقية ولضمان سلامة الأعطال، ومع ذلك، هناك العديد من السيارات المنافسة أفضل منها في الفئة التي تنتمي إليها؛ مثل شيفروليه ترافيرس 2015 و GMC  اساديا 2015 اللتان توفران نفس التطبيق العملي لبويك بسعر أقل.

بويك انكليف قديمة أم جديدة؟

يتميز موديل 2019 من انكليف بميزات أمان أكثر ومواد مقصورة أجمل من موديل 2015؛ حيث يأتي موديل 2019 مع Apple CarPlay وAndroid Auto، كما يوفر تصميمًا خارجيًا أكثر أناقة من موديل 2015. إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم موثوقة؛ فاتجه إلى موديل عام 2015 الذي يأتي بسعر أقل.
يُذكر أنه تم تسجيل استدعاء واحد لبويك انكليف 2015 حتى وقت كتابة هذا التقرير يتعلق بعيوب الإطارات؛ لذلك يجب على المشتري التأكد من معالجة هذا الاستدعاء قبل شراء سيارة انكليف مستعملة.

إصدارات سيارة بويك انكليف

تعود انكليف 2015 إلى الجيل  الذي بدأ عام 2008 وامتد حتى عام 2017. تلقت سيارات الدفع الرباعي تحديثات رئيسية لعامي 2013 و2014 وحصلت انكليف في عام 2013 على شاشة جديدة تعمل باللمس وتصميم جديد وميزة مراقبة النقاط العمياء، وفي عام 2014؛ أصبحت سيارة انكليف متاحة مع خاصية التحذير من التصادم الأمامي، لكن لم تكن هناك تحديثات رئيسية لعام 2015 أو 2016 أو 2017؛ لذا يمكنك توفير المال مع موديل 2013 أو 2014 اللذان يوفران أداءً مشابهاً وميزات مشابهة للإصدارات الأحدث. 

اقرأ أيضاً  شركة Lada

طرز سيارة بويك انكليف 2015

تأتي سيارة بويك انكليف 2015 متاحة بثلاثة طرز: Convenience, Leather وPremium. يأتي الطراز الأساسي Enclave Convenience مجهزاً جيدًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وتقنية بلوتوث وراديو متصل بالأقمار الصناعية ومشغل أقراص مضغوطة وثلاثة منافذ USB، فيما تشمل الميزات القياسية الأخرى المتاحة في هذا الطراز على: خاصية الدخول بدون مفتاح، التشغيل عن بُعد، التحكم في التطواف، التحكم في المناخ الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق، تنجيد القماش، مستشعرات وقوف السيارات، باب خلفي كهربائي وعجلات معدنية.
يعد طراز Enclave Leather أفضل؛ لأنه يأتي متوفراً مع نظام الدفع الرباعي، كما يضيف مواد تنجيد جلدية ومقاعد أمامية مدفَأة ومراقبة النقطة العمياء، بينما يضيف طراز Premium ذي المستوى الأعلى نظام التنقل واستريو Bose والمقاعد الأمامية المدفأة والمكيَفة والإنذار الأمامي من التصادم والتحذير من مغادرة الممر والمصابيح الأمامية المتكيفة. 

أمان سيارة بويك انكليف 2015

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة لبويك انكليف 2015 تقييماً شاملاً خمسة من أصل خمسة نجوم، مع خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية وأربعة نجوم في اختبار التمديد، كما أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة لهذه السيارة أعلى درجة في جميع المجالات التي تم اختبارها بها، كما تأتي جميع طرازات انكليف قياسية بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتشمل العديد من ميزات المساعدة المتاحة للسائق؛ مثل التحذير الأمامي من الاصطدام والتحذير من مغادرة الممر ومراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور والمصابيح الأمامية المحورية التكيفية. 

منافسو سيارة بويك انكليف 2015

سيارة فورد إكسبلورر

تتفوق سيارة فورد إكسبلورر 2015 على سيارة بويك انكليف 2015 عندما يتعلق الأمر بتوفير الاقتصاد في استهلاك الوقود، لكن على خلاف ذلك؛ من الصعب استخدام سيارات الدفع الرباعي في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، كما تحتوي إكسبلورر على نظام ترفيهي صعب الإستخدام ومساحة شحن أقل من انكليف وتحصل على تقييمًا ضعيفًا من حيث الموثوقية.

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة كرايسلر في السعودية

سيارة تويوتا هايلاندر

تتميز سيارة تويوتا هايلاندر لعام 2015 بتصميم داخلي جميل ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام وأداء قوي، كما تتمتع بالعديد من ميزات الأمان الرائعة. يمكنك الإختيار بين سيارة تويوتا هايلاندر 2015 وسيارة بويك انكليف 2015 حسب تفضيلاتك. 

أداء سيارة بويك انكليف 2015

  • المحرك: تحتوي بويك انكليف 2015 على محرك V6 بقوة 288 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وتأتي مع نظام دفع أمامي قياسي وتتوفر مع نظام الدفع الرباعي على جميع العجلات، كما تتميز هذه السيارة بالهدوء وتقوم بالتجول حول المدينة بسهولة.
  • القيادة والمناورة: توفر هذه السيارة ركوباً سلساً ونظام تعليق ممتاز يسمح للسيارة بالانزلاق بسلاسة على الطرق السريعة.
  • استهلاك الوقود: تستهلك انكليف 2015 حوالي 13.84 لتر/100كم في المدينة و9.80 لتر/100كم على الطريق السريع؛ وهو مستوى منخفض للغاية في الاقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.
  • القدرة على السحب: تتمكن سيارة انكليف من سحب ما يصل إلى 4500 رطل عندما يتم تجهيزها بحزمة القطر المتاحة، بينما تتمكن الطرازات التي لا تحتوي على هذه الحزمة من سحب ما يصل إلى 2000 رطل فقط.

بويك انكليف 2015 من الداخل

  • السعة: تتسع مقاعد هذه السيارة لسبعة أو ثمانية ركاب؛ اعتمادًا على الطراز، وتوفر جميع الصفوف الثلاثة فيها  مساحة واسعة للرأس والساقين، كما تتميز انكليف 2015 بتنجيد قماش قياسي وتنجيد جلود متاح، بالإضافة إلى المقاعد الأمامية المدفأة والمكيَفة.
  • المقاعد والسلامة: تحتوي بويك انكليف 2015 على مجموعتين كاملتين من موصلات لاتش لتأمين مقاعد السيارة للأطفال، وقد أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هذا النظام تصنيفًا مقبولًا لسهولة الاستخدام، مع الإشارة إلى أن بعض المراسي فيها مثبتة بعمق داخل وسائد المقاعد.
اقرأ أيضاً  مقارنة بين السيارات في استهلاك الوقود

ميزات سيارة بويك انكليف 2015

تأتي جميع طرازات انكليف مجهزة تجهيزًا جيدًا بشاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وتقنية بلوتوث ومنفذ USB وراديو متصل بالأقمار الصناعية، بالإضافة إلى مشغل أقراص مضغوطة، إمكانية دخول بدون مفتاح والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق، وتتضمن بعض الميزات المتوفرة؛ مثل التنقل واستريو Bose وشاشة DVD بحجم 8 بوصات، كما تتميز أدوات التحكم في التدفئة وتكييف الهواء في انكليف بأنها سهلة الاستخدام.

أبعاد سيارة بويك انكليف 2015

  • مساحة الشحن: توفر انكليف 2015 واحدة من أكبر مساحات الشحن في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم؛ حيث تتضمن 23.3 قدم مكعب من مساحة الشحن خلف مقاعد الصف الثالث و68.9 قدم مكعب مع طي هذه المقاعد، و115.2 قدم مكعب مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث معاً.
  • الطول والوزن: يبلغ طول بويك إنكليف 2015 حوالي 16.8 قدمًا، ويتراوح وزنها ما بين 4724 و4922 رطلاً.