اقرأ » سيارة بويك انكليف 2019
بويك سيارات

سيارة بويك انكليف 2019

سيارة بويك انكليف 2019

هل هي سيارة جيدة؟

تعتبر سيارة بويك انكليف 2019 من السيارات الجيدة؛ فهي ذات أداء سلس ومقصورة داخلية جميلة، وتتميز هذه السيارة بأنها تتسع لسبعة ركاب ولديها مساحة تخزين كبيرة؛ كما تمتلك موثوقية كبيرة وعدد من الميزات الإيجابية.

هل ينصح بشرائها؟

تعتبر سيارة بويك انكليف 2019 من السيارات الرياضية الفاخرة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، ومن الممكن الحصول على إحدى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بنفس سعر بويك انكليف مثل: فولفو XC90، أو أودي Q7.

انكليف جديدة أم قديمة الصنع؟

بدأت صناعة الجيل الأول من بويك انكليف بين عامي 2008 و2017، في حين تنتمي بويك انكليف 2019 إلى الجيل الثاني من هذه السيارة، لهذا يتشابه موديلي عام 2018 و2019. تمتلك إصدارات الجيل الثاني عدد من التحسينات مثل: كفاءة في توفير الوقود ومجموعة من المحركات القوية، بالإضافة لعدد من المزايا القياسية مثل: شاحن لاسلكي وخاصية التحكم الكيفي بالتطواف. من الممكن توفير المال وشراء إصدار 2018.

سيارة بويك انكليف 2019 مع غيرها

جي أم سي أكاديا

تتشابه هاتين السيارتين في عدد من النقاط، فهما من سيارات الدفع الرباعي، كما أنهما مصنوعتين بواسطة GM، لكن تتميز بويك انكليف بمحرك قوي جدًا ومساحة كبيرة في مقاعد الصف الثالث ومساحة تخزين كبيرة على عكس GMC أكاديا، إضافة إلى أعلى تصنيفات سيارات الدفع الرباعي، لذا يفضل شراؤها وتوفير المال.

شيفروليه ترافيرس

تتشابه هاتين السيارتين في مساحة التخزين وعدد الركاب وتقييمات اختبارات التصادم ودرجة التصنيف العالمي، لكن تتميز شيفروليه ترافيس بمقاعد تتسع حتى ثمانية أشخاص، في حين تتميز بويك انكليف بمقاعد أمامية مدفأة وخاصية فتح الباب دون استخدام اليدين.

بويك انفجن

تتميز بويك انفجن بصفين من المقاعد ومحرك صغير نسبيًا، وتعتبر هذه السيارة من السيارات المناسبة التي تستطيع سحب 1500 باوند، وهي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة دودج في الأردن

تصميم سيارة بويك انكليف 2019 

  • السعة: تتسع مقاعد بويك انكليف 2019 لسبعة ركاب، وهي من السيارات التي تمتلك ثلاثة صفوف من المقاعد، وتتميز مقاعدها بوسائد فخمة، فضلاً عن مقصورتها الهادئة والواسعة.
  • المقاعد: تتميز بويك انكليف 2019 بموصلات مقعد السيارة LATCH، وتأتي مقاعد الصف الثاني خاصية (Smart Slide).
  • الجودة الداخلية: تتميز سيارة بويك انكليف 2019 مقصورة داخلية ذات جودة جيدة، بالرغم من استخدام عدد من المكونات ذات الجودة المنخفضة، على عكس مقصورة أكورا ولينكولن ذات الجودة الفاخرة.
  • مساحة التخزين: تبلغ مساحة التخزين في بويك انكليف 2019 حوالي 23.6 قدم مكعب، وهي مساحة أكبر من أغلبية سيارات الدفع الرباعي، ومن الممكن الحصول على مساحة إضافية  عند طي مقاعد الصف الثالث.
  • المعلومات الترفيهية والبلوتوث والملاحة: تتميز بويك انكليف S902019 بعدد من المزايا مثل: شاشة لمس، بلوتوث، خاصية أبل كار بلاي، خاصية أندرويد أوتو، خاصية سيري آي فري، نقطة اتصال بالواي فاي، ستة منافذ USB وراديو متصل بالأقمار الصناعية.

أداء سيارة بويك انكليف 2019

  • المحرك: زُوّدت بويك انكليف 2019 محرك V6 بقوة 310 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة سرعات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بويك انكليف 2019 بنظام الدفع الرباعي حوالي 13.07 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة، وتستهلك 9.05. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة، في حين يقل الاستهلاك كيلومتر واحد عند استخدام نظام الدفع بكامل العجلات.
  • القيادة والتعديل: تتمتع بويك انكليف 2019 بفرامل قوية وتوجيه دقيق ويتوفر نظام الدفع بكامل العجلات مع عدد من المزايا القياسية، ومن الممكن الحصول على نظام الدفع الرباعي في كافة الطرازات باستثناء الطراز الأساسي.
  • الوزن والطول: يتراوح وزن بويك انكليف 2019 بين 4359 باوند و 4685 باوند، ويبلغ طولها 17 قدمًا.
  • القدرة على السحب: تستطيع بويك انكليف 2019 سحب قرابة 5000 باوند.
اقرأ أيضاً  سيارة لاند روفر رينج روفر 2019

الأمان في بويك انكليف 2019

  • نتائج الاختبار: حصلت بويك انكليف 2019 على خمسة نجوم من أصل خمسة في اختبار التصادم الجانبي، وحصلت على أربعة نجوم في فئتين من فئات التمديد والتصادم الأمامي من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، في حين حصلت على أعلى تصنيف أمان شامل من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة.
  • ميزات السلامة: تتمتع بويك انكليف 2019 بعدد من المزايا مثل: خاصية التحكم بالتطواف، خاصية التحذير من مغادرة المسار، كاميرا خلفية، أجهزة استشعار للوقوف الخلفي، خاصية المحافظة على المسار، أجهزة استشعار أمامية، عوارض أوتوماتيكية مرتفعة، فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية التحذير من التصادم، مرآة للكاميرا الخلفية، خاصية مراقبة النقطة العمياء، خاصية التحذير من حركة المرور للتقاطع الخلفي، مؤشر المسافة، مقعد تنبيه السلامة وكاميرا بزاوية 360 درجة.

طرز سيارة بويك انكليف 2019

تأتي سيارة بويك انكليف 2019 بأربعة طرازات، وتتمتع كافة هذه الطرازات بمحركات قوية، ومن الممكن الحصول على مزايا اختيارية مثل: محرك أقراص لجميع العجلات ونظام تعليق قابل للتكيف وفتحة سقف مزدوجة ونظام ملاحة. يتميز طراز Essence بالفخامة الكبيرة والمقاعد الجلدية وعدد من ميزات السلامة الإضافية.

بويك انكليف Preferred

يتميز طراز Preferred بمقاعد أمامية مدفأة وخاصية التحكم التلقائي بالمناخ وخاصية إلغاء الضوضاء، ويتوفر في هذا الطراز نظام الترفيه الخاص وميزات أخرى مثل: راديو Sirius XM، خاصية أبل كار بلاي، شاشة لمس قياس 8 بوصة، كاميرا خلفية، نقطة اتصال واي فاي، ستة منافذ USB، كاميرا خلفية وأجهزة استشعار خلفية.

بويك انكليف Essence

يأتي هذا الطراز من بويك انكليف 2019بمزايا قياسية مثل: خاصية التنبيه من تغيير المسار وخاصية مراقبة النقطة العمياء،وخاصية التنبيه لحركة المرور المتقاطعة الخلفية.

بويك انكليف Premium 

يتميز هذا الطراز من بويك انكليف 2019 بعدد من ميزات الأمان القوية مثل: فرامل تلقائية للطوارئ، مؤشر المسافة، خاصية التحذير من التصادم، مقعد سلامة، خاصية المسار النشط وخاصية التحذير من مغادرة المسار وأجهزة استشعار أمامية، كما يأتي هذا الطراز بعدد من المزايا الاختيارية مثل: نظام معلومات وترفيه، نظام صوتي (Bose) مزود بعشر سماعات، راديو عالي النقاء، مقاعد مدفأة، مقاعد قابلة للطي في الصف الثالث، منفذ كهربائي بجهد 120 فولت، مقاعد مدفأة ومكيفة وعجلة قيادة مدفأة.

اقرأ أيضاً  عيوب جيب رينيجيد 2019

بويك انكليف Avenir 

يأتي هذا الطراز من بويك انكليف 2019 بميزات كثيرة مثل: فتحة في السقف، وشاشة عرض قياس 8 بوصة، وعجلة قيادة مصنوعة من الخشب، كما يمتلك هذا الطراز تكنولوجيا إضافية مثل: نظام الملاحة، شاحن لاسلكي، كاميرا بزاوية 360 درجة ومرآة للكاميرا الخلفية.

مقالات عن سيارة بويك إنكليف