اقرأ » سيارة بويك انكور 2014
بويك سيارات

سيارة بويك انكور 2014

سيارة بويك انكور 2014

لمحة عن سيارة بويك انكور 2014

تتميز سيارة بويك انكور 2014 عالية الجودة بالعديد من الميزات القياسية، ولكنها تحتوي على مساحة شحن صغيرة ومحركها يعاني من نقص في الطاقة، إلا أنها تكسب تقديرات ممتازة في الإقتصاد في استهلاك الوقود. أطلقت شركة بويك سيارة انكور في عام 2013، ويُنصح بالتوجه إلى هذا الإصدار بدلاً من إصدار عام 2014؛ لأنه يأتي بنفس الميزات وبسعر أقل.

أداء سيارة بويك انكور 2014

  • المحرك: تحتوي بويك انكور 2014 على محرك أربعة سلندر بقوة 138 حصانًا، ولكنه يولد تسارعًا ضعيفاً جداً؛ خاصة على الطريق السريع.
  • استهلاك الوقود: تتميز هذه السيارة بتقديرات ممتازة في الاقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي لعام 2014؛ حيث تستهلك انكور 2014 حوالي 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.13 لتر/100كم على الطريق السريع، كما توفر ركوب سلس ومناورة جيدة.

مقصورة سيارة بويك انكور 2014

تتضمن بويك انكور 2014 مقاعد مريحة تتسع لخمسة أشخاص تحتوي على مساحة كافية للرأس والقدمين في الأمام والخلف، وتبلغ مساحة البضائع فيها ما يساوي 48.4 قدمًا مكعبة؛ وهي مساحة صغيرة بالنسبة لمعظم السيارات المنافسة في الفئة التي تنتمي اليها، وتتميز هذه السيارة بأنها هادئة في السفر وبالكثير من المواد الناعمة الملمس، ومع ذلك، تحتوي انكور على نافذة خلفية صغيرة وأعمدة سقف سميكة تعيق الرؤية الخلفية فيها.
تأتي انكور 2014 بقائمة طويلة من الميزات القياسية؛ بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية وتقنية بلوتوث ونظام IntelliLink للترفيه سريع وسهل الاستخدام مع شاشة بحجم 7 بوصة، فيما تشمل الميزات المتاحة فيها فتحة سقف.

اقرأ أيضاً  سيارة مرسيدس CLS Class 2018

أمان سيارة بويك انكور 2014

تتمتع بويك انكور 2014 بتصنيف أمان متوسط ​​ مقارنة بالسيارات المنافسة لها، وقد أجرى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) خمسة اختبارات تصادم لبويك 2014؛ وحصلت على درجة جيد في جميع الإختبارت ما عدا اختبار التداخل الأمامي الصغير الذي حصلت فيه على أدنى تصنيف (ضعيف)، كما حصلت هذه السيارة على أربعة من أصل خمسة نجوم في الاختبارات الشاملة والانتقالية وخمس نجوم في الاختبارات الأمامية والجانبية من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). 

تأتي هذه السيارة قياسيًا مع كاميرا للرؤية الخلفية، كما تتوفر مع العديد من الميزات؛ مثل مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور في الخلفية والتحذير من التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة الممر.

طرز سيارة بويك انكور 2014

قُدمت بويك انكور 2014 بأربعة طرازات: Encore (1SB), Encore Convenience (1SD), Encore Leather (1SL)  وEncore Premium (1SN)، وتأتي جميع هذه الطرازات قياسياً مع نظام الدفع الأمامي وتتوفر مع نظام الدفع الرباعي على جميع العجلات. يرضي الطراز الأساسي Encore 1SB معظم المتسوقين؛ لأنه يأتي مع الكثير من الميزات القياسية؛ بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية ونظام الترفيه والإعلام مع شاشة بحجم 7 بوصة من بويك وتقنية بلوتوث وراديو الأقمار الصناعية ومنفذ USB.
إذا كنت ترغب في المزيد من ميزات الرفاهية ومساعدة السائق عليك أن تتوجه إلى طراز Encore 1SD الذي يضيف تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي ومراقبة النقطة العمياء وبدء التشغيل عن بُعد والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج ومصابيح الضباب، بينما يشتمل طراز Encore 1SL على مقاعد جلدية، عجلة قيادة مدفّأة، مقعد راكب أمامي قابل للتعديل ومقاعد أمامية مدفّأة، ولمزيد من ميزات الأمان؛ اذهب إلى طراز Encore 1SN عالي الأداء؛ والذي يضيف ماسحات استشعار المطر واستريو Bose مُحسَّن ومستشعرات الوقوف الأمامية والخلفية وتنبيه للتصادم الأمامي وتحذير من مغادرة الممر.

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة دودج في الأردن

منافسو سيارة بويك انكور 2014

سيارة هوندا CR-V

تأتي سيارة هوندا 2014 CR-V بمقاعد أمامية وخلفية واسعة، بالإضافة إلى مساحة شحن أكبر من مساحة الشحن في سيارة بويك انكور 2014، كما تحصل CR-V على 47 حصانًا أكثر من بويك انكور بفضل محركها الأساسي وتوفر تسارعاً مناسباً و رحلة مريحة؛ لذا تعد سيارة هوندا CR-V أفضل من سيارة بويك انكور.

سيارة بويك إنكليف

تعد بويك انكور 2014 واحدة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة، لذا ينصح بالتوجه إلى سيارة بويك إنكليف 2014 التي تتضمن مقاعد أكثر ومساحة شحن أكبر، وتتمتع بمحرك V6 بقوة 288 حصانًا يسير بسرعة على الطريق السريع.

سيارة فورد إسكيب

تتمتع سيارة فورد إسكيب 2014 بديناميكيات قيادة مميزة وخيارات محرك جيدة ومعالجة أكثر حدة من سيارات الدفع الرباعي المنافسة لها، بما في ذلك سيارة بويك انكور 2014، كما تتميز فورد إسكيب بثلاثة خيارات للمحركات، وكلها أقوى من المحرك الوحيد الموجود في سيارة انكور، وتحتوي فورد اسكيب أيضًا على مقعد خلفي واسع ومساحة شحن أكبر من مساحة الشحن في انكور، لكن نظام المعلومات والترفيه الخاص بها مربك وتصنيف الموثوقية المتوقع لها منخفض.