اقرأ » سيارة بويك انكور 2019
بويك سيارات

سيارة بويك انكور 2019

سيارة بويك انكور 2019

هل هي سيارة جيدة؟

تعد بويك انكور 2019 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جيدة جداً، وتتميز بمواد عالية الجودة ومقاعد مريحة وتطبيقات آبل-كار-بلاي و أندرويد أوتو، ومحرك أساسي تيربو تشارجر، وهي تكفي لنقل شخصين فقط، فضلاً عن تقديرات أعلى من المتوسط في استهلاك الوقود وكذلك درجة الموثوقية. 

هل يُنصح بشرائها؟

تعد هذه السيارة واحدة من أفضل سيارات رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة بتصميم داخلي راقي ومناورة رشيق، مما يعطي راحة وهدوء الكابينة؛ إلا أن سعرها أعلى بالنسبة إلى منافسيها مثل مازدا  CX-3 وشيفروليه تراكس.

انكور جديدة أم قديمة الصنع؟

قامت بويك بتقليل الديكورات في طرازي Preferred وبريميوم لعام 2019، ولم تقم بأي تغييرات جذرية في بويك انكور 2018، لذا ينصح بشراء بويك انكور 2017؛ لتطابق ميزاته مع موديل سابقه. 

خضعت بويك انكور 2019 لتحديثات؛ منها: مظهر أمامي جيد، تصميم داخلي متطور، مصابيح أمامية، نقطة اتصال واي-فاي، نظام ترفيهي قياسي بشاشة اللمس قياسها 8 إنش مع تطبيقات آبل-كار-بلاي و أندرويد أوتو. 

منافسو سيارة بويك انكور 2019

كيا سبورتاج

تعد كيا سبورتاج سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة  مساحة الحمولة أكبر قليلاً من بيوك انكور 2019، ولديها ديناميكية قيادة أكثر قوة مع محرك قوي وتصميم داخلي راقي ومريح واقتصادها جيد في استهلاك الوقود، أما بالنسبة لبويك انكور؛ فهي تتميز بالكثير من التقنيات ومعدل أعلى من المتوسط في استهلاك الوقود، وكلاهما لهما نفس السعر، ولكن كيا سبورتاج الأفضل من حيث المساحة. 

شيفروليه تاركس

تتشارك بويك انكور 2019 وشيفروليه تراكس بالعديد من أوجه التشابه؛ نفس المحرك الأساسي ومساحة الحمولة تقريباً والعديد من الميزات أيضاً، لكن سعر شيفروليه تاركس مقبول أكثر من انكور، إلا أن بويك انكور تتميز بمحرك تيربو تشارجر أقوى ودرجة موثوقية أعلى وتصميمها أجمل، بالتأكيد هي الأفضل من شيفروليه تاركس. 

اقرأ أيضاً  مواصفات جيب جراند شيروكي 2019

تويوتا C-HR

ظهرت تويوتا C-HR لأول مرة في عام 2018، يقدم موديل لعام 2019 وكذلك الطراز الأساسي ميزات أمان أكثر تقدماً من بويك انكور، ولكن من النواحي الأخرى تتفوق بويك انكور في مساحة الحمولة كبيرة وتصميم داخلي راقي فخمة ونظام الدفع الرباعي المتوفر؛ لذا هي الأفضل من تويوتا C-HR. 

بويك انكور 2019 من الداخل

  • السعة: تتسع المقاعد لخمسة أشخاص وتتميز مقاعدها الأمامية بالراحة والرؤية الجيدة، وبفضل ارتفاع المقاعد تتميز الخلفية بمساحة الرأس وتكفي للبالغين براحة، لكنها تكون ضيقة لثلاثة أشخاص في السيارات الدفع الرباعي الصغيرة. 
  • المقاعد: تحتوي المقاعد الجانبية خلفية على مجموعتين من مثبتات مقاعد الأطفال LATCH؛ لكن يجب تقديم المقاعد الأمامية لإفساح المجال أمام تثبيت مقاعد الأطفال؛ فيقلل من مساحة مقاعد أمامية، وقد حصلت بويك انكور على تصنيف مقبول لسهولة استخدام المثبتات من معهد التأمين لسلامة المرور على الطرق السريعة. 
  • جودة التصميم الداخلي: تتميز الكابينة بالراحة والهدوء حتى عند القيادة على الطرق السريعة، ومواد عالية الجودة والبلاستيك الراقي، لكن العديد من الأزرار تعطي مظهراً قديماً. 
  • مساحة الحمولة: تقدر مساحة الصندوق حوالي 19 قدماً مكعباً تكفي لعشرة أكياس البقالة، وعند طي الصف الخلفي تصبح المساحة 48 قدماً مكعباً، ويتيح مقعد الراكب القابل للطي وضع الأمتعة طويلة، وهذه المساحة أكبر من مازدا CX-3 وهيونداي كونا وأقل من هوندا HR-V. 
  • نظام المعلومات والترفيه: تتميز قياسياً بنقطة اتصال واي-فاي، 6 سماعات، راديو قمر صناعي، نظام ترفيهي IntelliLink من بويك بشاشة قياسها 8 إنش، منفذ يو-اس-بي وبلوتوث، وتأتي أيضاً بتطبيقات أندرويد أوتو و آبل كار-بلاي على عكس من منافسيها. تشمل الميزات المتاحة نظام الملاحة و7 سماعات بنظام صوتي Bose وتطبيق my Buick، الذي يتيح قفل وفتح الأبواب عن بُعد، وكذلك تتيح تشغيل المحرك والتحقق من ضغط الإطارات. 
اقرأ أيضاً  شركة Renault

أداء سيارة بويك انكور 2019 

خيارات المحرك

تأتي قياسياً بمحرك تيربو تشارجر أربع سلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 138 حصاناً، أما المحرك في طرز سبورت تورينج و انكور Essence  تكون أكثر قوة وقدرها 153 حصاناً، ويرتبط كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، تكفي هذه القوة للقيادة اليومية ولا تكون السيارة بطيئة على الطرق السريعة. 

معدل استهلاك الوقود 

تستهلك buick encore 2019 ذات نظام الدفع الأمامي حوالي 11.05 كم لكل لتر في المدن و13.18 كم لكل لتر في الطرق السريعة، أما بالنسبة لنظام الدفع الرباعي فهي توفر بمقدار 0.43كم لكل لتر في كل من المدن/ الطرق السريعة على التوالي. 

المناورة والركوب 

تعد سيارة بويك انكور 2019 أحد السيارات الجيدة للقيادة اليومية والركوب المريح على الطرق الوعرة؛ بسبب صغر حجمها، مما يجعل الحركة سهل التحكم بها وجيدة أثناء الازدحام المروري وفي الطرق الضيقة أيضاً.

الأمان في سيارة بويك انكور 2019 

  • نتائج اختبار تحطم: حصلت بويك انكور 2019 على درجة أعلى من جيد في خمس اختبارات تصادم، وثاني أعلى درجة مقبول من معهد التأمين لسلامة المرور على الطرق السريعة؛ جميع الطرز مزودة بنظام تنبيه من الاصطدام الأمامي اختيارياً، وقد منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أربعة نجوم  في اختبارات الانقلاب وخمسة نجوم في باقي اختبارات. 
  • ميزات السلامة: تأتي قياسياً مع كاميرا للرؤية الخلفية، أما الميزات المتاحة فهي: مراقبة النقاط العمياء، تنبيه من عبور السيارات من الخلف، تحذير من الاصطدام الأمامي، مساعد الركن الأمامي والخلفي وتحذير من مغادرة المسار. 

طرز سيارة بويك انكور 2019

تتوفر أربعة طرز بويك انكور 2019 وهي: 1SV والـ Preferred، وسبورت تورينج، وEssence. تعد انكور سبورت تورينج سيارة رياضية جيدة مع العديد من ميزات الراحة غير موجودة بالطرز الأخرى مثل التحكم التلقائي المزدوج بالمناخ ونظام الملاحة ومحرك قوي، ويمكن أن تأتي بنظام الدفع الرباعي. تتميز انكور Essence بميزات الأمان المتقدمة؛ التحذير من الاصطدام الأمامي والتحذير من مغادرة المسار والمساعد الركن الأمامي والخلفي. 

اقرأ أيضاً  سيارة شيفروليه كولورادو 2017

بويك انكور 2019 1SV

تأتي بعجلات من الألومنيوم، مقعد السائق قابل للتعديل آلياً بست وضعيات، مقعد الراكب الأمامي قابل للطي، تشغيل بضغطة زر، بلوتوث، نقطة اتصال واي-فاي، كاميرا للرؤية الخلفية، راديو قمر صناعي، منفذين يو-اس-بي، نظام ترفيهي IntelliLink من بويك بشاشة باللمس قياس 8 انش بتكامل مع آبل-كار-بلاي و أندرويد أوتو، وتتوفر OnStar وخدمات متصلة من بويك قياسياً، كما تتوفر ميزات إلغاء الضوضاء وضبط هدوء الكابينة، وهذه الميزات غير موجودة بالطرز الأخرى. 

بويك انكور Preferred

يتوفر في هذا الطراز فتحة السقف ومراقبة النقاط العمياء وتنبيه من عبور السيارات من الخلف، وتأتي بنظام الدفع الرباعي. 

بويك انكور سبورت تورينج

تتميز بأضواء الضباب والتشغيل عن بعد ونظام ترفيهي متطور IntelliLink مع نظام الملاحة، وتأتي أيضاً مع محرك قوته 153 حصاناً. 

بويك انكور Essence

تتميز بمقاعد مجندة بالجلد ومقاعد أمامية مدفأة وكذلك عجلة القيادة، وهي الوحيدة يتوفر فيها مساحات المطر، ويمكن إضافة حزمة التجربة من بويك والتي تشمل نظام الملاحة وفتحة سقف. 

مقالات عن بويك انكور