اقرأ » سيارة بويك ريجال 2017
بويك سيارات

سيارة بويك ريجال 2017

سيارة بويك ريجال 2017

هل هي سيارة جيدة؟

خضعت سيارة بويك ريجال 2017 لإعادة تصميم كاملة؛ حيث تم إضافة بعض المميزات التكنولوجية سهلة الاستخدام والمرغوب بها إلى مقصورتها الجميلة. تعد ريجال رشيقة بشكل مدهش، ولكن محركها الأساسي يعاني من ضعف القوة، بينما يعاني محركها المتاح (الاختياري) من تأخر تجاوب التيربو فيه، علاوة على ذلك فإنها واحدة من أغلى السيارات متوسطة الحجم.

ريجال قديمة أم جديدة الصنع؟

إن بويك ريجال 2018 المُعاد تصميمها تأتي بثلاثة أشكال خارجية: سبورتباك وجي اس وتوراكس، يأتي شكلي سبورتباك وتوراكس مع محرك تيربو، في حين أن جي اس يأتي مع محرك V6، لكن ريجال 2017 أقل تكلفة من موديل 2018، ويتمتع موديل 2017 صندوقاً تقليدياً مع مساحة 14.2 قدماً مكعباً فقط، بينما سيارة ريجال سبورتباك 2018 وجي اس تتميزان بتصميم فاست باك الذي يعطيها الحد الأقصى للقدرة على تحميل البضائع، مع مساحة تبلغ 60.7 قدماً مكعباً وراء المقاعد الأمامية، أما بالنسبة للطرازات التي تمتلك شكل توراكس لديها مساحة شاملة تقدر بـ 73.5 قدماً مكعباً، ريجال 2018 تأتي أيضاً مع عازل أفضل للصوت.

تتشابه قائمة ميزات سبورتباك القياسية مع تلك الموجودة في الطراز الأساسي لسيارة ريجال 2017، وتقدم سيارة ريجال توراكس جميع الميزات الموجودة في سبورتباك، بالإضافة إلى مصابيح الضباب وقضبان سقف ودفع رباعي إلى جانب الإنارة على الطرق الوعرة، أما بالنسبة لريجال جي اس؛ فهي تمتلك محرك قوي ومقاعد جلدية ومكابح لريمو الأمامية، بالإضافة إلى عدد من الترقيات الإضافية.

اقرأ أيضاً  سيارة شيفروليه أكوينوكس 2018

أي الموديلات هو الأفضل؟

قامت بويك بإعادة إنتاج سيارة ريجال لإصدار 2011 بعد توقف دام عدة سنوات، أما بالنسبة لإصدار 2014 فقد تلقى تحديثاً كبيراً لتصميمه الداخلي والخارجي، وكان إصدار 2014 أيضاً أول إصدار لسيارة ريجال يقدم خدمة الدفع الرباعي وتحذير الاصطدام الأمامي ورصد البقعة العمياء.

حصل إصدار 2015 على نقطة اتصال واي فاي، وكان آخر موديل يقدم مولد الطاقة لسيارات الهجين eAssist، ولإصدار 2016 قامت بويك بتحديث نظام المعلومات والترفيه IntelliLink ليتضمن آبل كاربلاي، أما في إصدار2017 قامت بويك بإضافة أندرويد أوتو.

موثوقية سيارة بويك ريجال 2017

أعطيت بويك ريجال 2017 درجة موثوقية متوقعة قدرها 3 درجات من أصل 5 من قبل شركة J.D.power.

طرز سيارة بويك ريجال 2017

تأتي سيارة بويك ريجال 2017 بـ 5 طرز: Regal ،Sport Touring، 1SV (طراز الدفع الرباعي) Premium ll، وGS.

يأتي الطراز الأساسي لسيارة ريجال بميزات قياسية مليئة بالتكنولوجيا، وتتضمن هذه الميزات شاشة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس، نقطة اتصال واي فاي، راديو يعمل بواسطة الأقمار الصناعية، أندرويد أوتو، ونظام اقتران الهاتف الذكي أبل كار بلاي. 

بالنسبة لطراز سبورت تورينج؛ فهو يتمتع بتصميم رائع وقوة أفضل؛ لأنه يأتي مع محرك تيربو تشارجر جنباً إلى جنب مع عادم مزدوج وعجلات مطورة، أما بالنسبة لشكل جي اس فقد رفع من أداء سيارة السيدان قليلاً؛ من خلال إضافة تعليق رياضي ومكابح بريمو الأمامية.

يضيف طراز ريجال Premium II نظام ملاحة، زر بدء التشغيل كهربائياً، عجلة قيادة مزودة بالتدفئة، ستيريو من نوع بوس، استشعارات وقوف خلفية ومصابيح أمامية HID  

الأمان في سيارة بويك ريجال 2017

حصلت سيارة ريجال 2017 على أعلى تصنيف (جيد) في اختبارات التصادم الأربعة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، أما الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة قامت بإعطاء ريجال تصنيف ممتاز 5 نجوم لاختبار السلامة العامة واختبار التصادم الجانبي، وحصلت على 4 نجوم في التقييم الأمامي والخلفي.

اقرأ أيضاً  سيارة بويك انكور 2018

تتضمن ميزات الأمان في ريجال كاميرا قياسية للرؤية الخلفية، أما بالنسبة لميزات الأمان المتاحة؛فهي تشمل تحذير الاصطدام الأمامي، المكابح الأمامية التي تعمل تلقائياً في حالة الطوارئ، نظام تثبيت السرعة التكيفي، استشعارات وقوف السيارات الأمامي والخلفي، تنبيه حركة المرور في الخلف، رصد البقعة العمياء، تنبيه تغيير المسرب وتحذير مغادرة المسرب.

بويك ريجال 2017 مقابل غيرها

شيفروليه ماليبو

إن سيارة شيفروليه ماليبو 2017 مزودة بمقومات تجعل منها سيارة عائلية أفضل من سيارة ريجال؛ لأنها تأتي بدرجة موثوقية أعلى ومقاعد أوسع وصندوق أكبر. بالرغم من أن ريجال تمتلك مقصورة أجمل بقليل ومميزات قياسية أكثر؛ إلا أن تكلفتها أكثر بقليل من تكلفة ماليبو.

بويك لاكروس

تعد لاكروس 2017 جزء من فئة السيارات الكبيرة، كما لديها مساحة كبيرة في كلا الصفين وصندوق أكبر، ولكنها ليست رشيقة كريجال، إلا أن ركوبها المريح الاستثنائي ومحركها القوي يجعلان منها سيارة رائعة للمسافات الطويلة، وعلى الرغم من امتلاكها لمحرك أقوى إلا أنها اقتصادية في استهلاك الوقود أكثر بقليل من ريجال، كما أنها تأتي مع درجة موثوقية أعلى.

أداء سيارة بويك ريجال 2017

القيادة

يتم تشغيل النوع الأساسي من ريجال بواسطة محرك أربعة سلندر تبلغ قوته 182 حصان وسعته 2.4 لتر يقدم تسارعا غير نشط نسبياً، ويوجد محرك متاح لبقية طرازات ريجال، وهو محرك تيربو تشارجر أربعة سلندر تبلغ قوته 259 وسعته 2.0 لتر، هذا المحرك أقوى ويعطي لريجال تسارعا أفضل، ولكنه يعاني من تأخر التيربو الخاص به، ويقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وبالنسبة للدفع الأمامي فهو قياسي، أما الدفع الرباعي فهو متاح.

استهلاك الوقود

يعتبر اقتصاد ريجال في استهلاك الوقود أقل من المتوسط؛ بحيث تقطع  ريجال مع محركها الأساسي مسافة 12.38 لتر/100كم في المدينة و7.84 لتر/100كم على الطريق السريع، أما مع محرك التيربو تشارجر فيستهلك 11.20 لتر/100كم في المدينة و8.11 لتر/100كم على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً  أحدث سيارات Fiat

سيارة بويك ريجال 2017 من الداخل

  • السعة: إنها سيارة سيدان بأربعة أبواب تتسع لخمسة أشخاص، وتحتوي على مقاعد مريحة وداعمة، المقاعد  الأمامية في طراز جي اس فخمة بشكل استثنائي وداعمة بشكل جيد، ولكن الركاب سيشعرون بالضيق في المقاعد الخلفية.
  • المقاعد: يتوفر مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH، جنباً إلى جنب مع مرساة المقعد الأوسط.

ميزات سيارة بويك ريجال 2017

يتوفر في هذه السيارة ميزات قياسية تتضمن التحكم المزدوج في المناخ، نقطة اتصال واي فاي، نظام المعلومات والترفيه IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، بلوتوث، راديو يعمل بواسطة الأقمار الصناعية، نظام صوت ب7 سماعات، خاصية التعرف على الصوت، منفذ USB، أندرويد أوتو وأبل كاربلاي.

أما الميزات المتاحة فتتضمن زر تشغيل السيارة وإيقافها كهربائياً، فتحة سقف، ستيريو بوس بـ 9 سماعات وملاحة.

أبعاد سيارة بويك ريجال 2017

  • مساحة الحمولة: يبلغ حجم صندوق ريجال 14.2 قدماً مكعباً، ويعد حجمها متوسطاً بالنسبة للفئة.
  • الطول والوزن: يبلغ طولها 15.9 قدم، ووزنها 3.605 رطل.

بلد المنشأ

قامت بويك بتصنيع سيارة ريجال 2017 في كندا.