اقرأ » سيارة بويك لاكروس 2018
بويك سيارات

سيارة بويك لاكروس 2018

سيارة بويك لاكروس 2018

هل هي سيارة جيدة؟

تعتبر بويك لاكروس 2018 واحدة من السيارات الجيدة؛ فهي تتمتع بمقصورة داخلية فاخرة ومريحة ولديها محرك ذو توليد قوي وتسارع مميز. 

هل ينصح بشرائها؟

تمتلك بويك لاكروس 2018 تصميم داخلي مميز وقدرة جيدة للتعامل مع المنعطفات بكل سهولة، وهي من السيارات الموفرة للوقود، إذ يتوفر فيها محرك V6 وناقل الحركة القياسي (eAssist).

بويك لاكروس الجديدة أم القديمة؟

تم إعادة تصميم بويك لاكروس كلياً عام 2017، فيما يتوفر نوعين من التحديثات لإصدار عام 2018 مثل الإصدار الخاص في توليد القوة القياسي، ومن الممكن شراء بويك لاكروس 2017 وتوفير المال لأنه مشابه لإصدار 2018، إلا أن الإصدارات التي صُنعت قبل عام 2017 تختلف تمامًا عن السيارات  التي تمّ تصميمها في الجيل الذي بدء عام 2017.

منافسو بويك لاكروس 2018 

شيفروليه إمبالا

تتميز شيفروليه إمبالا بالقيادة السلسة والجذع الكبير والسعر الجيد، أما بويك لاكروس فتتميز بمقصورة داخلية ذات جودة كبيرة، ومحرك V6 القوي.

نيسان ماكسيما

تتميز نيسان ماكسيما بمحرك V6 ومقصورة داخلية فخمة، وهي من السيارات مرتفعة السعر، في حين تتميز بويك لاكروس بمساحتها الداخلية الكبيرة، لذا هي مناسبة للعائلة.

تصميم بويك لاكروس  2018 

  • السعة: تتسع مقاعد بويك لاكروس  2018 لخمسة ركاب، وتتميز المقصورة الداخلية بأنها واسعة وهادئة ومن الممكن تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا، أما المقاعد الخلفية فمساحتها كبيرة عند الرأس والساقين، ومن الممكن الحصول على مزايا اختيارية مثل خاصية التدفئة والتهوية والتدليك بالمقاعد.
  • المقاعد: تتميز بويك لاكروس  2018 بمجموعات كاملة من موصلات مقعد السيارة LATCH.
  • الجودة الداخلية: تتميز سيارة بويك لاكروس  2018 بتصميم داخلي مصنوع من مواد ذات جودة عالية، إذ تأتي المقصورة بالأسطح الناعمة والأسلوب العصري.
  • مساحة التخزين: تبلغ مساحة التخزين في بويك لاكروس 2018 15 قدم مكعب.
  • المعلومات الترفيهية والبلوتوث والملاحة: تأتي لاكروس 2018 بعدد من المزايا مثل؛ نظام ترفيهي مع شاشة لمس قياس 8 بوصة وخاصية أبل كار بلاي وخاصية أندرويد أوتو، كما أن النظام الترفيهي فيها سهل الاستخدام؛ لأنه مكون من قوائم يسهل استخدامها من خلال شاشة اللمس.
اقرأ أيضاً  سيارة هيونداي سنتافي 2017

أداء سيارة بويك لاكروس 2018

  • المحرك: يتوفر في سيارة لاكروس محرك أربعة سلندر ومحرك كهربائي يعملان في ذات الوقت، ومن الممكن الحصول على محرك V6 القوي وجميعها مربوطة بناقل حركة أوتوماتيكي.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بويك لاكروس 2018 قرابة الـ 9.41 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة و6.72. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة.
  • القيادة والتعديل: يوجد في هذه السيارة عدة أوضاع قيادة مثل القيادة الرياضة والقيادة العادية، وهي من السيارات القادرة على السير في الطرقات الوعرة وحول الزوايا، وتعمل محركاتها نظام دفع الأمامي القياسي،بينما يأتي نظام الدفع الرباعي اختياريًا.

الأمان في بويك لاكروس 2018

  • نتائج الاختبار: تتمتع بويك لاكروس  2018 بدرجات مرتفعة في اختبار التصادم، وحصلت على أعلى تصنيف في اختبارات السلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، كما حصلت على خمسة نجوم من أصل خمسة في اختبار التصادم من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية.
  • ميزات السلامة: العديد من المزايا القياسية تتوفر في هذه السيارة مثل:خاصية المساعدة النشطة، أجهزة استشعار خلفية، خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية، خاصية التحذير من التصادم، خاصية مراقبة النقطة العمياء، فرامل تلقائية للطوارئ وخاصية الكشف عن المشاة.

سيارة بويك لاكروس 2018

الطراز الأساسي من بويك لاكروس بأنه ذو مزايا متوازنة وسعر قليل، في حين يتميز طراز Essence بمقاعده الجلدية، بينما يتميز طراز LaCrosse بمحرك أربعة سلندر ومحرك كهربائي ويأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، ومن الممكن الحصول على محرك V6 بناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة سرعات اختياريًا في كافة الطرازات باستثناء الطراز الأساسي. 

بويك لاكروس الأساسي

يتميز هذا الطراز من بويك لاكروس 2018 بـ: مقاعد جلدية، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا، نظام صوتي بثمانية مكبرات، بلوتوث، نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس 8 بوصة، كاميرا خلفية وأجهزة استشعار خلفية لركن السيارة.

اقرأ أيضاً  سيارة جيمس تيرين 2019

بويك لاكروس Preferred

يأتي هذا الطراز من سيارة لاكروس 2018 بعجلة قيادة قابلة للإمالة وراديو متصل بالأقمار الصناعية.

بويك لاكروس Essence

يأتي هذا الطراز من بويك لاكروس 2018 بمقاعد جلدية ومقاعد أمامية مدفأة وشاحن لاسلكي، وتتوفر حزمة Driver Confidence التي تساعد على التنبيه لحركة المرور الخلفية، وتمتلك خاصية مراقبة النقطة العمياء وحزمة Sun and Shade التي تتميز بطلال للنوافذ الخلفية وفتحة سقف نوع بانوراما، بالإضافة لوجود حزمة Sights and Sounds التي تتميز بوجود نظام صوتي نوع (Bose) المزود بإحدى عشر سماعة وراديو عالي النقاء، ويمكن الحصول على حزمة Dynamic Drive.

بويك لاكروس Premium

يأتي هذا الطراز من بويك لاكروس 2018 بمزايا متعددة مثل:عجلة قيادة مدفأة، خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية، خاصية مراقبة النقطة العمياء، خاصية التحذير من التصادم الأمامي، مقاعد أمامية بخاصية التدفئة والتكييف، خاصية التحذير من مغادرة المسار وخاصية اهتزاز المقعد من أجل تنبيه السائق في حال وجود مخاطر محتملة، ومن الممكن الحصول على حزمة Driver Confidence 2 التي توفر عدة مزايا مثل: نظام تثبيت السرعة التكيفي وخاصية المساعدة النشطة وخاصية اكتشاف المشاة وفرامل أوتوماتيكية للطوارئ،  وتتوفر أيضاً حزمة Sun and Shade وحزمة Sights and Sounds وحزمة Dynamic Drive .

بويك لاكروس Avenir

يأتي هذا الطراز من بويك لاكروس 2018 بمحرك قياسي بسعة 3.6 لتر، نظام صوت نوع (Bose) مزود بإحدى عشر سماعة، عجلات مصنوعة من الألومنيوم بقياس 19 بوصة، فتحة في السقف نوع بانوراما ونوافذ مظللة ضد الشمس، ويتوفر أيضاً حزمة Driver Confidence 2 وحزمة Dynamic Drive.