BMW

سيارة بي ام دبليو X6 2019

سيارة بي ام دبليو X6 2019

هل سيارة بي ام دبليو X6 2019 جيدة؟

تعد بي ام دبليو X6 2019 سيارة دفع رباعي ذات صفين جيدة؛ فهي قوية ورشيقة، مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي متعة في القيادة وتوفر جودة ركوب عالية، حصلت أيضاً على اقتصاد جيد في استهلاك الوقود، كما تحتوي على مقصورة رائعة وعلى العديد من الميزات التقنية، وتتميز بأحد أعلى معدلات الموثوقية المتوقعة لأي سيارة دفع رباعي.

يوجد العديد من السيارات الرياضية الأخرى متعددة الاستخدامات الفاخرة ومتوسطة الحجم تفوق بي ام دبليو X6 2019، من حيث الفخامة الداخلية والأداء. 

هل أشتري سيارة بي ام دبليو X6 2019؟

في حين أن بي ام دبليو X6 2019 تعد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جذابة وممتعة، إلا أنها لا تعتبر خيار شراء رائعًا لمعظم المتسوقين، حيث أنه يمكنك العثور على الميزات التي تعجبك فيها في السيارات المنافسة الأعلى تصنيفًا. يمكنك التفكير في سيارات الدفع الرباعي الأخرى مثل مرسيدس بنز GLE وأودي Q7 وبورش كايين.

بي ام دبليو X6 الجديدة أم القديمة؟

تنتمي بي ام دبليو X6 2019 إلى الجيل الذي بدأ عام 2015، حصلت موديل 2019 على العديد من الميزات القياسية الجديدة بما في ذلك Apple CarPlay ومراقبة النقاط العمياء والتحذير عند المغادرة والتحذير من التصادم الأمامي. 

إقرأ أيضا:خدمة عملاء نيسان

يمكنك توفير الكثير من المال من خلال شراء سيارة بي ام دبليو X6 المستعملة بدلاً من شراء بي ام دبليو X6 الجديدة، أو موديل أقدم إذا كنت لا تهتم لوجود كافة مميزات الإصدار الجديد. 

بي ام دبليو X6 2019 مقابل المنافسين

بي ام دبليو X6 أم بورش كايين؟

تعد بورش كايين سيارة ممتازة من الداخل والخارج، وتقدم محركات موثوقة وترقيات داخلية مترفة مثل تنجيد Alcantara ونظام تعليق هوائي قابل للتعديل، وهي واحدة من سيارات الدفع الرباعي ذات السعر الأعلى في الفئة.

بي ام دبليو X6 أم أودي Q7؟

توفر أودي Q7 مزيجًا من الفخامة والأداء، وتحتوي على محركات حيوية ومعالجة مركبة وعلى تقديرات جيدة في استهلاك الوقود، كما أن لديها ثلاثة صفوف من المقاعد ومساحة شحن أكبر من بي ام دبليو X6، يمكنك معها الحصول على أرقى التصميمات الداخلية في الفئة مع مقاعد مريحة للغاية والكثير من التكنولوجيا، كما أن تكلفتها Q7 أقل من تكلفة بي ام دبليو X6. 

بي ام دبليو X6 أم مرسيدس بنز GLE؟

تقدم مرسيدس بنز GLE واحدة من أكثر التصميمات الداخلية أناقة في فئتها؛ فهي مُصمّمة بشكل جيد للغاية وتوفر الكثير من الميزات التقنية وتستخدم مواد ممتازة، بينما تعد بي ام دبليو X6 أكثر متعة في القيادة، لكن إذا كنت تريد سيارة دفع رباعي فاخرة وعملية أيضًا، يمكنك اختيار سيارة مرسيدس بنز GLE. 

إقرأ أيضا:سيارة تويوتا تندرا 2015

بي ام دبليو X6 2019 من الداخل

  • السعة: تتسع X6 2019 لخمسة أشخاص في صفين. تعد المقاعد الأمامية مريحة وتحتوي على مساحة كبيرة، كما أنها تتيح الكثير من الرؤية الأمامية للسائقين، المقاعد الخلفية مريحة كذلك، إلا أنها توفر مساحة محدودة للركاب للبالغين.
  • المقاعد: تتميز سيارة بي ام دبليو X6 2019 بمجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتثبيت مقاعد السيارة.
  • الجودة الداخلية: تتميز X6 2019 بتصميم داخلي أنيق يشتمل على الكثير من المواد المتميزة، مما يمنحها مظهراً أنيقًا. ومع ذلك، لا تعد مقصورتها واسعة مثل مقصورة بعض السيارات المنافسة.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن بي ام دبليو X6 2019 ما يقارب 27 قدمًا مكعّبًا، وتصل إلى 60 قدمًا مكعباً مع طي المقاعد الخلفية.
  • المعلومات والترفيه، والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات القياسية فتحة سقف ونظام المعلومات والترفيه iDrive السهل، الذي يتضمن شاشة تعمل باللمس بحجم 10.2 بوصة ونظام الملاحة ونظام صوتي مكون من تسعة مكبرات صوت وتقنية Bluetooth ومنفذ USB وApple CarPlay. تشمل الميزات المتوفرة شحن الأجهزة اللاسلكية ونظام المعلومات والترفيه المطور واتصال Wi-Fi وراديو يعمل بالأقمار الصناعية.

أداء سيارة بي ام دبليو X6 2019

  • المحرك: تأتي بي ام دبليو X6 بمحرك أساسي ستة سلندر بقوة 300 حصاناً، ويتوفر أيضاً محركان V8s بقوة 445 حصاناً و 567 حصاناً. تتمتع المحركات الثلاثة بقدرة كافية على تحريك السيارة بسهولة، لكن توفر محركات V8 تسارعًا ديناميكيًا أكثر من تسارع محرك ذو ستة سلندر، ويأتي ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات مع ناقل حركة سلس مع كل محرك.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بي ام دبليو X6 بمحركها الأساسي 13.07 لتر/100كم في المدينة و9.80 لتر/100كم على الطريق السريع. 
  • الركوب والقيادة: تعد X6 2019 واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر متعة في القيادة، حيث أنها تتعامل بشكل جيد إذا كنت تسير على وادي أو تسير في شوارع المدينة المزدحمة؛ فهي توفر رحلة سلسة.

السلامة في بي ام دبليو X6 2019

  • نتائج اختبار التحطم: لم يتم إجراء اختبارات التصادم على سيارة بي ام دبليو X6 2019 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أو من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة.
  • ميزات السلامة: تشتمل ميزات المساعدة القياسية للسائق على نظام تثبيت السرعة التكيفي، كاميرا الرؤية الخلفية، أجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي، مساحات الزجاج الأمامي لاستشعار المطر، نظام مراقبة النقاط العمياء، التحذير عند المغادرة، التحذير من التصادم الأمامي، نظام الكشف عن المشاة والكبح التلقائي عند الطوارئ. تشمل الميزات المتوفرة كاميرا الرؤية المحيطية وشاشة عرض رأسية ونظام مساعدة للرؤية الليلية.

أيّ طرز بي ام دبليو X6 2019 يناسبني؟

تحتوي بي ام دبليو X6 2019 على ثلاثة طرز. وتعد جميع الطرز متشابهة، بغض النظر عن محركاتهم. 

إقرأ أيضا:سيارة لكزس 2018 GS

بي ام دبليو X6 sDrive35i و xDrive35i

يتميز كلا الطرازين بمحرك يعمل بقوة 300 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. تشمل الميزات القياسية في X6 2019 على: فتحة سقف، نظام تحكم مناخي تلقائي مزدوج النطاق، نظام المعلومات والترفيه iDrive مع شاشة تعمل باللمس بحجم 10.2 بوصة، وحدة تحكم تعمل باللمس، نظام الملاحة، نظام صوتي عالي الدقة بتسعة مكبرات صوت، راديو عالي الدقة، تقنية Bluetooth،ومنفذ USB و Apple CarPlay.

أما ميزات المساعدة القياسية للسائق تشمل على: نظام تثبيت السرعة التكيفي، كاميرا الرؤية الخلفية، أجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي، مساحات الزجاج الأمامي لاستشعار المطر، نظام مراقبة النقاط العمياء، التحذير عند المغادرة، التحذير من التصادم الأمامي، نظام الكشف عن المشاة والكبح التلقائي عند الطوارئ. 

بي ام دبليو X6 xDrive50i

يأتي هذا الطراز  مزودًا بمحرك V8. تشمل الميزات القياسية الأخرى على المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً في 20 اتجاهًا ونظام صوت Harman Kardon المكون من 16 مكبر صوت وراديو يعمل بالأقمار الصناعية.

بي ام دبليو X6 M

يأتي هذا الطراز مزودًا بمحرك V8 بقوة 567 حصانًا وتحديثات الأداء مثل أنظمة الدفع الرباعي ونظام التعليق والفرامل. أما الميزات القياسية فهي: المقاعد الأمامية القابلة للتعديل في 18 اتجاهاً، مواد تنجيد جلدية مطورة ونظام الصوت المحيطي Harman Kardon المكون من 16 مكبر صوت.

السابق
سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2017
التالي
سيارة بي ام دبليو 2017 الفئة الثانية