اقرأ » سيارة تويوتا آفالون 2017
تويوتا سيارات

سيارة تويوتا آفالون 2017

سيارة تويوتا آفالون 2017

هل تويوتا آفالون 2017 سيارة جيدة؟

تعد تويوتا آفالون 2017 سيارة رائعة، حيث تعد واحدة من أفضل السيارات المختارة للأداء في الفصل. فهي تتمتع بتصنيف موثوقية أعلى من المتوسط ودرجات أمان جيدة. ومع ذلك، فإنها تفتقر إلى Android Auto و Apple CarPlay ، والذي تقدمه بعض الشركات المنافسة. تمّ صناعة سيارة تويوتا آفالون موديل 2017 كنتاكي.

هل أشتري تويوتا آفالون جديدة أم قديمة؟

أعادت تويوتا تصميم سيارة آفالون لعام 2019 ، مما منحها تصميمًا محدثًا وقوة 33 حصان واقتصادًا أفضل للوقود. وتحتوي آفالون 2019 أيضًا على المزيد من ميزات الأمان القياسية مثل مراقبة النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور المتقاطعة الخلفية وميزات جديدة مثل شاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصات و Apple CarPlay  وكاميرا الرؤية المحيطية والكبح التلقائي.

وهناك العديد من الخيارات المرغوبة  في فئة السيارات متوسطة الحجم بأسعار أقل من متوسط سعر آفالون لعام 2017. تحتوي سيارة فورد فيوجن 2018 على مقاعد فسيحة وأصبح Android Auto و Apple CarPlay قياسيين في فيوجن، أما آفالون 2017  فلا تقدم هذه الميزات. وتأتي كامري مع الكثير من ميزات الأمان القياسية ونظام ترفيهي وكفاءة عالية في استهلاك الوقود.

اقرأ أيضاً  سيارة فيات 500 2017

أيّ موديلات تويوتا آفالون هو الأفضل؟

تعد آفالون جزءاً من الجيل الذي يمتد من 2013 إلى 2018. أتت كاميرا الرؤية الخلفية ميزة مساعدة السائق القياسية الوحيدة في نماذج آفالون 2015 و 2016. إذا كانت ميزات مساعدة السائق مثل الفرامل الأوتوماتيكية ونظام تثبيت السرعة التكيفي مهمة بالنسبة لك، يُوصى بشراء نموذج 2017.

موثوقية تويوتا آفالون 2017

تتمتع آفالون 2017 وآفالون هايبرد 2017 بتصنيف موثوقية أربعة من أصل خمسة من شركة J.D. Power.

أيّ طرازات تويوتا آفالون 2017 يُناسبني؟

تأتي آفالون بخمسة طرز: XLE و XLE Plus و XLE Premium و Touring و .Limited فتحتوي آفالون XLE على ميزات التكنولوجيا والسلامة القياسية مثل مفتاح التحكم عن بعد وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة ونظام الملاحة ومنفذ USB وتقنية Bluetooth، كما تأتي مزودة بميزات مساعدة متقدمة للسائق مثل؛ التحذير الأمامي من الاصطدام والكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

وتضيف آفالون XLE Plus استيريو من تسعة مكبرات صوت وفتحة سقف، وتأتي آفالون XLE Premium مزودة بشحن الأجهزة اللاسلكية ومراقبة النقاط العمياء وتنبيهات حركة المرور الخلفية وإعدادات الذاكرة لمقعد السائق ومرايا الرؤية الجانبية.

تمنحك آفالون Touring بنية داخلية محسّنة مثل؛ الزخارف الخشبية والمفروشات الجلدية الممتازة، أما آفالون Limited فتضيف مصابيح أمامية عالية الكثافة ومساحات الزجاج الأمامي، التي تستشعر المطر والتحكم الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق في المناخ، ومقاعد أمامية وخلفية مدفئة ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات ونظام صوت JBL ب 11 مكبر صوت.

الأمان تويوتا آفالون 2017

حققت آفالون أداء جيدًا في اختبارات التصادم، على الرغم من أن عددًا كبيرًا من السيارات الكبيرة الأخرى حققت نتائج أفضل، وقد منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة آفالون أعلى جائزة منظمة للسلامة، كما حصلت على درجات كاملة في جميع المجالات في خمسة اختبارات تصادم، ,حصلت على تصنيف أمان كلي من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى خمس نجوم في اختبار التصادم الجانبي وحصلت على أربع نجوم في اختبارات التصادم الأمامي.

اقرأ أيضاً  سيارة تويوتا بريوس 2015

تشمل ميزات الأمان القياسية التحذير الأمامي من التصادم والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ والتحذير عند المغادرة ونظام تثبيت السرعة التكيفي، تحتوي أيضاً على نظام اتصال السلامة من تويوتا، حيث يمكن لهذا النظام تحديد موقع سيارتك في حالة سرقتها والاتصال بالمساعدة على الطريق.

سيارة تويوتا آفالون 2017 مقابل منافساتها

تويوتا آفالون أم تويوتا كامري؟

تعد آفالون وكامري سيارات رفيعة المستوى، حيث لديهم مقاعد واسعة مريحة ونتائج اختبار التصادم قوية، بينما تتمتع كامري بسعر أقل واقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل وتصنيف الموثوقية المثالي، أما آفالون فتوفر محركًا أقوى ومقصورة أجمل ومساحة أكبر للركاب والشحن.

تويوتا آفالون أم كيا كادينزا؟

تعد كادينزا السيارة الوحيدة في الفصل الحاصلة على درجات مثالية لكل من الموثوقية والسلامة. تأتي كادينزا ببعض الميزات التقنية التي لا توفرها آفالون مثل صندوق ذكي يعمل آليا و Apple CarPlay و Android Auto. ومع ذلك، تتمتع آفالون بميزات الأمان وبميزة الأداء بفضل محركها القوي.

تويوتا آفالون أم نيسان ماكسيما؟

إذا كنت ترغب في الحصول على قيادة ممتعة، فإن سيارة نيسان ماكسيما تعد واحدة من أفضل الخيارات في فئة السيارات الكبيرة، حيث لديها محرك V6 القوي. تحتوي أيضًا على مقصورة راقية وبعض الميزات القياسية البارزة، بما في ذلك شاشات لوحة القيادة المزدوجة و Apple CarPlay ونظام المعلومات والترفيه Nissan-Connect بشاشة تعمل باللمس. ومع ذلك، فإن المقاعد الخلفية لماكسيما ضيقة وتحتوي على مساحة أقل للبضائع. فإذا كانت الراحة هي ما يهمك، يوصى بآفالون.

أداء سيارة تويوتا آفالون 2017

  • القيادة

يتميز محرك آفالون V6 بقوة 268 حصانًا وهو محرك قوي للغاية، حيث يوفر تسارعًا سلسًا ونشطًا. وتتميز أيضا العجلات الأمامية وناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات.

  • معدل استهلاك الوقود
اقرأ أيضاً  سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019

حصلت آفالون على 33.8 كيلومتر في الغالون مقدرة من وكالة حماية البيئة في المدينة و 48.28 كيلومتر في الغالون على الطريق السريع.

البنية الداخلية لتويوتا آفالون 2017

  • السعة

تتسع آفالون لخمسة أشخاص، حيث تتوفر مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ومدفئة ومقاعد خلفية مدفأة، وتعد المقاعد الخلفية فسيحة بالنسبة للبالغين.

  • المقاعد  

تحتوي آفالون على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH على مقاعد الصف الثاني. وقد منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة آفالون ثاني أعلى تصنيف مقبول لسهولة الاستخدام.

مميزات سيارة تويوتا آفالون 2017

تشمل المرافق القياسية مثل: التحكم التلقائي في المناخ المزدوج ومفتاح التحكم عن بعد ونظام المعلومات والترفيه Entune من تويوتا، والذي يتميز بنظام صوتي بثمانية مكبرات صوت، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، والملاحة، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، ومنفذ USB، ونظام التعرف على الصوت، وراديو عالي الدقة، وهاتف بلوتوث.

تشمل التحديثات المتوفرة على نظام صوتي بتسعة مكبرات صوت ونظام صوت JBL ب 11 مكبر صوت وفتحة سقف وشحن لاسلكي والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق.

أبعاد سيارة تويوتا آفالون 2017

  • مساحة الشحن

يعد صندوق آفالون أصغر مما تقدمه معظم السيارات الكبيرة، حيث تحتوي على مساحة 16 قدمًا مكعبا. ومع ذلك، يتمتع صندوق آفالون بفتحة واسعة منخفضة تجعل عملية التحميل سهلة.

  • الطول والوزن

يبلغ طول آفالون 16.2 قدمًا ويتراوح وزنها بين 3.446  و 3.538 رطلاً.