تويوتا

سيارة تويوتا أفالون 2015

سيارة تويوتا أفالون 2015

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة تويوتا أفالون 2015 كبيرة الحجم جيدة، وتتميز مقصورتها بمواد ذات جودة وتصميم جذاب، وتوفر أداءً جيدًا بفضل محرك V6 القوي وركوب مريح وتوجيه سريع الاستجابة.

أفالون قديمة أم حديثة الصنع؟

مع تويوتا أفالون 2015 يمكنك توفير مبلغ كبير من المال، إلا أنه أعيد تصميم إصدار عام 2019بالكامل، ويشمل ذلك العديد من التحسينات المهمة، وبالمقارنة مع إصدار 2015؛ يمتلك إصدار 2019 محركًا قويًا يتميز باقتصاد استهلاك وقود جيد، بالإضافة إلى المزيد من ميزات الأمان القياسية، مثل: مراقبة النقاط العمياء والتنبيه من حركة المرور في الخلف، وتوفر ايضاً شاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصة، Apple CarPlay، شاشة عرض رأسية وكاميرا انتظار محيطية. 

إصدارات سيارة تويوتا أفالون 

تويوتا أفالون 2015 هي جزء من الجيل الذي تم إطلاقه عام 2013 واختتم بإصدار 2018، وفي إصدار تويوتا أفالون 2014 أُضيفت كاميرا الرؤية الخلفية قياسياً، في حين في إصدار 2015 أُضيفت مبدلات ونظام معلومات وترفيه مطور، أما بالنسبة لعام 2016، أضافت تويوتا شاشة تعمل باللمس قياسياً، ونوصي بشراء إصدار 2017، والذي يتضمن ميزات أمان قياسية، مثل: الفرامل التلقائية للطوارئ والتحكم التكيفي في التطواف، ولم يطرأ أي تغييرات لعام 2018.

استدعاءات تويوتا أفالون 2015

حتى كتابة هذه السطور، يوجد استدعاء واحد تم الإبلاغ عنه لإصدار أفالون 2015، حيث أنه قد يصطدم نظام التصادم المسبق بشكل غير متوقع، تأكد من معالجة هذه المشكلة قبل شراء هذا الإصدار.

طرز سيارة تويوتا أفالون 2015

تشتمل أفالون 2015 على خمسة طرز: XLE, XLE Premium, XLE Touring, XLE Touring Sport Edition, Limited

 يعد طراز أفالون XLE خيارًا جيدًا للعديد من السائقين، ويأتي مع عدد لا بأس به من الميزات القياسية؛ وتشمل: التحكم التلقائي بالمناطق المزدوجة، التشغيل بضغطة زر، منفذ USB، راديو متصل بالأقمار الصناعية ونظام صوتي Entune بثمانية مكبرات صوت، لا يضيف طراز XLE Premium إلا فتحة سقف قابلة للإمالة والانزلاق مع غطاء واقي من الانزلاق ودخول بدون مفتاح للأبواب الأمامية.

طراز أفالون XLE Touring يتميز بوجود: خاصية نظام الملاحة، مجموعة تطبيقات Entune وذاكرة وضع لمقعد السائق، أما طراز XLE Touring Sport Edition؛ فيحتوي على مصابيح أمامية عالية الكثافة، تنجيد من الجلد، مقاعد أمامية مدفّأة، مقعد سائق قابل للتعديل آلياً بثمانية اتجاهات مع دعم قطني كهربائي ومقعد راكب أمامي قابل للتعديل كهربائياً في أربعة اتجاهات.

طراز أفالون Limited مزود بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، بما في ذلك: التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق، نظام ستيريو Entune مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، مقاعد أمامية مدفّأة، مقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في 10 وضعيات، مقعد راكب أمامي قابل للتعديل كهربائياً بثمانية اتجاهات ومقاعد خلفية مدفأة.

أمان سيارة تويوتا أفالون 2015

حصلت أفالون 2015 على تصنيف إجمالي خمسة من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، وأربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي وخمس نجوم في اختبارات التصادم الجانبية.

حصلت ايضاً من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة على لقب أفضل اختيار للسلامة لعام 2015، وهو ثاني أعلى وسام للمعهد، كما حصلت أفالون على أعلى تصنيف (جيد) في جميع اختبارات التصادم الخمسة التي أجريت.

منافسو سيارة تويوتا أفالون 2015 

لكزس ES 

لدى أفالون ولكزس ES الكثير من القواسم المشترك؛ بما في ذلك نفس مجموعة نقل الحركة والمقصورة المريحة الراقية، وتأتي ES مع Siri Eyes Free (التعرف على الصوت مع اتصال iPhone) وشاشة 7 بوصة، وتتمتع لكزس أيضًا بتصنيف موثوقية أعلى من تويوتا، وتحافظ على ثباتها في المنعطفات. 

بويك لاكروس 

بويك لاكروس 2015 هي بشكل عام سيارة أفضل من أفالون، مع تصنيف مثالي خمسة من أصل خمسة من J.D. Power، كما لديها تقييمات سلامة أفضل قليلاً من أفالون.

أداء تويوتا أفالون 2015

  • المحرك: تأتي تويوتا أفالون 2015 مع محرك V6 بقوة 268 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، هذا المحرك الهادئ ممتاز على الطرق السريعة، كما أنه هادئ وذو توجيه سريع الاستجابة.
  • استهلاك الوقود: تقدر وكالة حماية البيئة أن أفالون 2015 تستهلك 7.59لتر/100كم في المدينة و 7.84لتر/100كم على الطريق السريع.

تصميم سيارة تويوتا افالون 2015 

  • السعة: تويوتا أفالون 2015 تتسع لخمسة أشخاص، وتأتي المقاعد قياسية مع تنجيد من الجلد والمقاعد أمامية مدفّأة قابلة للتعديل كهربائياً، وتتوفر مقاعد أمامية مكيفة ومقاعد خلفية مدفأة، وهي لمقاعد داعمة ومريحة، والمقاعد الخلفية توفر مساحة كافية للرأس والساق.
  • المقاعد: يوجد مجموعات كاملة من موصلات مقعد الأطفال LATCH على المقاعد الخارجية الخلفية، بالإضافة إلى مرساة الحبل العلوي على المقعد الأوسط، وأعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هذا النظام أدنى ثاني مرتبة (هامشي) لسهولة الاستخدام.

ميزات سيارة تويوتا أفالون 2015

تأتي أفالون 2015 قياسيًا مع نظام التحكم التلقائي في المناخ المزدوج، تقنية Bluetooth، منفذ USB، نظام صوتي Entune مزود بثمانية مكبرات صوت وشاشة تعمل باللمس قياس 6.1 بوصة، وتشمل الميزات المتوفرة على: نظام صوت JBL بـ 11 مكبر صوت، نظام شحن للهاتف اللاسلكي، نظام ملاحة، شاشة تعمل باللمس 7 بوصة مع Entune App Suite، ويوفر الوصول إلى تطبيقات الهاتف الذكي، مثل راديو الإنترنت Pandora.

أبعاد سيارة تويوتا أفالون 2015

  • مساحة الشحن: تأتي تويوتا أفالون 2015 مع 16 قدم مكعب من مساحة الصندوق، وهي مساحة أقل مما توفره معظم السيارات الكبيرة. 
  • الطول والوزن: يبلغ طول تويوتا أفالون 2015 حوالي 16.3 قدم، ويتراوح وزنها بين 3446 و3.538 رطل.

بلد المنشأ

جمعت تويوتا أفالون 2015 في ولاية كنتاكي.

السابق
سيارة تويوتا C-HR 2018
التالي
سيارة تويوتا أفالون 2018