اقرأ » سيارة تويوتا أفالون 2017
تويوتا سيارات

سيارة تويوتا أفالون 2017

سيارة تويوتا أفالون 2017

تويوتا أفالون 2017

سيارة تويوتا أفالون 2017 واحدة من السيارات التي تتمتع بمحرك V6 القوي، وهي من أفضل السيارات أداءً، وتتميز بتصميم داخلي مصنوع من مواد راقية ذات سعر مرتفع، كما أنها ذات درجات أمان جيدة وموثوقية أعلى من المتوسطة، إلا أنها تفتقر لوجود خاصية أبل كار بلاي وخاصية أندرويد أوتو، وتأتي هذه السيارة بمساحة تخزين 16 قدم مكعب، ويبلغ طولها حوالي 16.2 قدم، ويتراوح وزنها ما بين 3461 – 3538 رطلاً، وهي من السيارات المصنوعة في ولاية كنتاكي.

أداء سيارة تويوتا أفالون 2017

  • المحرك: تتمتع تويوتا أفالون 2017 بمحرك V6 بقوة 268 حصاناً، وهو محرك ذو تسارع سلس، ويأتي المحرك مزود بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام الدفع الأمامي، وهو محرك ثابت عند القيادة على المنعطفات نتيجة لتمتعه بنظام توجيه قوي.
  • استهلاك الوقود: تستهلك تويوتا أفالون 2017 حوالي 11.20 لتر /100 كيلومتر داخل المدينة و7.84 لتر/100 كيلومتر على الطرقات السريعة، وذلك وفقًا لإحصائيات وكالة حماية البيئة، ومن الممكن الحصول على اقتصاد أكبر للوقود عند استخدام افالون الهايبرد.

تصميم سيارة تويوتا أفالون 2017 

تأتي تويوتا أفالون 2017 بمقصورة داخلية تكفي لخمسة ركاب، وتتميز المقاعد الأمامية بإمكانية تعديلها كهربائيًا، ويتوفر مقاعد مصنوعة من الجلد المطور، خاصية التدفئة والتكييف بالمقاعد الأمامية ومقاعد خلفية مدفأة، وتتميز المقاعد الخلفية بمساحتها الكبيرة خصوصًا عند الرأس والساقين، ويتوفر في السيارة مجموعتين كاملتين من نظام (Latch) الخاص في تثبيت مقاعد الأطفال، وقد حصلت هاتين المجموعتين على ثاني أعلى تصنيف لسهولة الاستخدام من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة.

أمان سيارة تويوتا أفالون 2017

تم اختبار تويوتا أفالون 2017 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة وحصلت على لقبأفضل خيار للسلامة عام 2017، كما حصلت على درجات كاملة في كافة الاختبارات، واختبرت السيارة من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة وحصلت على خمسة نجوم من أصل خمسة كتصنيف أمان كلي، وحصلت على خمسة نجوم في اختبار التصادم الجانبي وأربعة نجوم في اختبار التصادم الأمامي.

تتميز هذه السيارة بعدد من مزايا السلامة القياسية التي تتمثل بـ: فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية التحذير من التصادم الأمامي، خاصية التحذير من مغادرة المسار، خاصية المساعدة في الحفاظ على المسار وخاصية التحكم بالتطواف، كما يتوفر نظام تحديد موقع السيارة في حال تم سرقتها، وذلك من خلال استخدام خدمة الطوارئ وخدمة الاتصال للمساعدة على الطريق.

مزايا سيارة تويوتا أفالون 2017

تتمتع تويوتا أفالون 2017 بعدد من المزايا القياسية تتمثل فى: نظام (Entune) للترفيه والمعلومات، منفذ USB، نظام صوتي مزود بثمانية سماعات، شاشة لمس قياس 7 بوصة، نظام ملاحة، راديو متصل بالأقمار الصناعية، تقنية بلوتوث لتدفق الصوت وخاصية سيري آي فري، كما يتوفر عدد من المزايا الاختيارية، مثل: نظام صوتي نوع (JBL) مزود بأحد عشر سماعة، نظام صوتي مزود بتسعة سماعات، فتحة في السقف، شاحن لاسلكي وخاصية التحكم التلقائي بالمناخ في ثلاثة مناطق.

إستدعاءات تويوتا أفالون 2017

تم استدعاء تويوتا أفالون 2017 مرة واحدة فقط؛ بسبب خلل في العجل الاحتياطي، لهذا يجب التأكد من خلو السيارة من هذه المشكلة قبل شرائها.

طرز سيارة تويوتا أفالون 2017

تأتي تويوتا أفالون 2017 بخمسة طرز هي: XLE, XLE Plus, XLE Premium, Touring, Limited.

يتميز طراز XLE بعدد من مزايا السلامة والتكنولوجيا؛ إذ يتمتع بخاصية سيري أي فري، تقنية البلوتوث، شاشة لمس قياس 7 بوصة، منفذ USB، خاصية مفتاح القرب، مقاعد مصنوعة من الجلد وخاصية بدء التشغيل عن بعد، كما يتوفر عدد من مزايا مساعدة السائق التي تتمثل بـ: خاصية التحكم الكيفي بالسرعة وفرامل تلقائية للطوارئ وخاصية التحذير من التصادم الأمامي.

يتميز طراز XLE Plus ا بفتحة سقف ومسجل مزود بتسعة سماعات، كما يتميز طراز XLE Premium بخاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية، خاصية مراقبة النقطة العمياء، شاحن لاسلكي، مرايا جانبية وإعدادات ذاكرة السائق، كما يتوفر ديكورات من الخشب والجلد الممتاز، ويتوفر نظام تعليق سلس ومصابيح أمامية ذات كثافة كبيرة، في حين يتميز طراز Limited بمساحات زجاج مزودة بأجهزة استشعار للأمطار، خاصية التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ لثلاثة مناطق، مقاعد من جلد، خاصية التدفئة بالمقاعد الأمامية والخلفية، مقاعد أمامية مكيفة، إمكانية تعديل مقعد السائق لعشرة وضعيات، نظام صوت نوع (JBL) مزود بإحدى عشر سماعة، نظام تويوتا سيفتي وإمكانية تعديل مقعد الراكب لثمانية وضعيات.

منافسو سيارة تويوتا أفالون 2017

تويوتا كامري

تعتبر تويوتا كامري من السيارات متوسطة الحجم رفيعة المستوى، وتتميز بمقاعدها الواسعة والمريحة ونتائج اختبار التصادم القوي، كما تتميز بتصنيف موثوقية مثالي ومحرك قوي ومقصورة داخلية أجمل، وهي ذات سعر متوسط واقتصاد أفضل للوقود، وتتمتع السيارة بمزايا قياسية اختيارية وقائمة طويلة من المزايا القياسية، بالإضافة لتمتعها بمساحة كبيرة للركاب والشحن، مما يجعلها من السيارات الأكثر جاذبية.

كيا كادينزا

تعتبر كلا السيارتين من السيارات الجذابة، وتعتبر سيارة كيا كادينزا من السيارات التي تتمتع بموثوقية ودرجات سلامة مثالية، وتتمتع بصندوق ذكي وخاصية أبل كار بلاي وخاصية أندرويد أوتو، بالإضافة لتمتعها بمحرك قوي وعدد من مزايا الأمان وأداء متوازن، إلا أن تويوتا أفالون 2017 ذات قيمة أكبر.

نيسان ماكسيما

تعتبر سيارة نيسان ماكسيما من السيارات ذات القيادة الممتعة نتيجة لتمتعها بمحرك V6 القوي، وتعتبر من أفضل خيارات السيارات كبيرة الحجم؛ حيث تتميز بنظام توازن رائع وأداء خفيف ومريح، بالإضافة لتمتعها بمقصورة داخلية راقية ذات مزايا قياسية تتمثل بـ: خاصية أبل كار بلاي ونظام معلومات وترفيه Nissan-Connect مزود بشاشة لمس وشاشة مزوجة للوحة القيادة، إلا أنها ذات مساحة ضيقة بالمقاعد الخلفية ومساحة قليلة للتخزين، وقد تعتبر سيارة تويوتا أفالون أفضل في حال كانت الراحة  ما يهمك.

إصدارات سيارة تويوتا أفالون 

تعتبر تويوتا أفالون 2017 جزءً من الجيل الذي بدأ تصنيعه عام 2013 وانتهى في عام 2018، ويتمتع إصدار 2017 بعدد من مزايا الأمان القياسية، في حين يتميز إصدار 2015 و2016 بميزة مساعدة السائق القياسية، مثل: فرامل أوتوماتيكية للطوارئ وخاصية التحكم الكيفي بالتطواف، ومن الممكن شراء إصدار قديم لتوفير المال، إلا أن إصدار 2017 يتميز بأغلب المزايا.

تم إعادة تصميم إصدار 2019 من سيارة تويوتا أفالون، وهي ذات تصميم محدث وسعر أكثر من المتوسط، وتأتي السيارة بقوة أكبر بثلاثة وثلاثين حصاناً وبعدد من مزايا الأمان القياسية، مثل: خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية وخاصية مراقبة النقطة العمياء، بالإضافة لتمتعها بعدد من المزايا القياسية، مثل: شاشة لمس قياس 9 بوصة، خاصية أبل كار بلاي، خاصية التنبيه لحركة المرور مع وجود فرامل تلقائية، كاميرا للرؤية المحيطة وشاشة عرض رأسية، وبالرغم من تميز إصدار 2019؛ إلا أن  إصدار 2017 رائع