اقرأ » سيارة تويوتا أفالون 2018
تويوتا سيارات

سيارة تويوتا أفالون 2018

سيارة تويوتا أفالون 2018

هل هي سيارة جيدة؟

تويوتا أفالون 2018 سيارة ضخمة، تمتاز بمستوى عالي من الجودة والاعتمادية والفخامة الداخلية التي تشبه لكزس. لديها أفضل مزيج من الجودة والقيمة في فئتها، مما يجعلها أفضل سيارة كبيرة لعام 2018.

لقد فازت أفالون بجائزة أفضل سيارة كبيرة للعائلات لعام 2018 بفضل المزيج الجدير بالثناء من ميزات السلامة والاتساع، والتقييمات الإيجابية من الكٌتاب محترفي السيارات. الركوب فيها مريح، ويستمتع السائق بمعالجة مستقرة ومحرك قوي V6 القياسي.   

هل يُنصح بشرائها؟

إذا كنت تبحث عن سيارة كبيرة كسائق يومي أو سائق نقل عائلي، فيجب أن تكون تويوتا أفالون بالتأكيد على القائمة. إنها توفر مساحات داخلية واسعة، مقصورة عالية الجودة، تقييم موثوقية رائع، وأداء لا مثيل له. 

سيارة تويوتا أفالون 2018 جديدة أم قديمة الصنع؟

لم تقم تويوتا بإجراء تغييرات كبيرة على أفالون لعام 2018؛ هذا يعني أنه يمكنك الحصول على أفالون 2017 مستخدمة وهو نفسه النموذج الجديد بسعر أقل. 

قبل عام 2018، قامت تويوتا بإجراء بعض التحسينات المهمة على سيارة أفالون. بالنسبة لعام 2017 أصبح التحذير من الاصطدام الأمامي باستخدام نظام الكبح الأوتوماتيكي، وتحذير من مغادرة الممرات، والمساعدة ذات الحزم العالية، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة أمرًا قياسيًا. 

شهد طراز 2016 تحديثًا شاملاً للتصميم، وإضافة شاشة أكبر لترفيه المعلومات، وإدخال تقنيات السلامة في تويوتا كمعدات متوفرة.

منافسو سيارة تويوتا أفالون 2018

نيسان ماكسيما

تتمتع سيارة نيسان ماكسيما 2018 بنقاط أمان مثالية في جميع المجالات، وهي خيار قوي في الفئة. إنها توفر معالجة لائقة للسيارات الكبيرة، خاصةً في سيارة SR الرياضية المضبوطة. 

تتنافس نيسان بشكل جيد ضد تويوتا من حيث الجودة والميزات الداخلية، على الرغم من أن ماكسيما قد لا تٌناسب احتياجاتك؛ لأنها تحتوي على مساحة أقل للركاب في الجهة الخلفية وصندوق أصغر من معظم منافسيها.

كيا كادينزا

كيا كادينزا هي سيارة كبيرة صديقة للأسرة تقدم تصنيفات السلامة من الدرجة الأولى وسعر أولي أقل من سيارة أفالون. مع ذلك، فإنها لا تحتوي على العديد من ميزات السلامة القياسية مثل أفالون، وتفتقر إلى تسارع قوي.

تٌعد كادينزا  نموذجًا جيدًا يجب مراعاته، ولكن من أفالون تستحق زيادة السعر.

سيارة تويوتا أفالون 2018 من الداخل

  • السعة: تتسع مقاعد أفالون خمسة أشخاص، تعمل المقاعد الأمامية المُدفّأة على تعزيز راحة السيارة. المقعد الخلفي مثير للإعجاب بشكل خاص، مع مساحة كافية بالنسبة للكبار حتى يستمتعون برحلة طويلة.
  • المقاعد: تأتي أفالون مع المجموعة المعتادة من موصلات LATCH . في المقعد الخلفي تتوفر مجموعتان من المراسي السفلية على المقاعد الخارجية ومرساة حبل لوضع الجلوس. 

سيكون عليك البحث بعمق للوصول إلى المراسي السفلية، ولكن على خلاف ذلك، فإن موصلات LATCH  سهلة الاستخدام. 

  • الجودة الداخلية: يشبه التصميم الداخلي لسيارة أفالون لكزس، حيث تشترك في الذوق المماثل للمواد المتميزة والحرفية عالية الجودة. من بين المقاعد البارزة مقاعد جلدية قياسية وعزل وافر للصوت.
  • مساحة النقل: تحتوي أفالون على صندوق طوله 16 قدم، وغطاء صندوق الأمتعة يجعل المساحة أكثر راحة. 
  • المعلومات الترفيهية والبلوتوث والملاحة: هناك اختلاف واضح بين نظام المعلومات والترفيه الخاص بشركة أفالون وما ستجده داخل بعض المنافسين يتعلق بالأزرار الزائدة عن الحاجة. بينما لا تحتوي Chrysler 300 على عناصر تحكم فعلية تحد من شاشة العرض، ولديها مجموعة كاملة من الأزرار الصلبة من كلا الجانبين. 

توفر أفالون مزيجًا من عناصر التحكم التي ليست أزرارًا تقليدية مثل شاشة اللمس، لقد تم تصميمها للعمل حتى لو كنت ترتدي القفازات، ويمكنها أن تكون أكثر وضوحًا بمجرد أن تكون على دراية بها، فإن واجهة Entune من تويوتا واضحة ومباشرة. 

إذا كنت لا تستطيع تحملها، انطلق إلى مستوى أخفض أو أعلى، والذي يتضمن تكامل الهاتف الذكي المحسّن كجزء من نظام المعلومات والترفيه الذي تمت ترقيته.

أداء تويوتا أفالون 2018

  • المحرك: عند الوصول إلى السرعة ، يكون محرك أفالون كفء وسلس، وهو أسرع مما تتوقع. يأتي قياسيًا مع محرك V6 بقوة 268 حصانًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وكلاهما بَرّاق  ومتشوق.
  • استهلاك الوقود: مع أفالون يمكنك الحصول على القوة والتمتع باقتصاد جيد في استهلاك الوقود أيضًا. يعد تصنيف EPA البالغ 11.30 لتر/100كم في المدينة و7.84 لتر/100كم على الطريق السريع من بين أرقى فئات السيارات الكبيرة. 

إذا كنت تريد معظم صفات أفالون مع الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل ، فهناك أفالون هايبرد. إنه يحقق في المدينة 5.88 لتر/100كم وعلى الطريق السريع 6.03 لتر/100كم. 

  • القيادة والتعديل: أفالون مريحة على الطريق السريع. يعمل نظام التعليق المضبوط جيدًا على الحفاظ على سلاسة القيادة مع الحد من لفائف الجسم غير المريحة، على الرغم من أنها شديدة الصلابة بالنسبة للبعض 

أمان سيارة تويوتا أفالون 2018

  • نتائج الاختبار: حصلت أفالون على تصنيف أمان ممتاز من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، كما حصلت السيارة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة على جائزة بتصنيف أعلى من Good في خمسة اختبارات تصادمية فردية، كما حازت على أعلى معايير السلامة IIHS .
  • ميزات السلامة: يأتي أفالون قياسيًا مع مجموعة ميزات الأمان المتقدمة، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية ونظام ما قبل الاصطدام مع تحذير من الاصطدام الأمامي، وكشف المشاة والفرامل الأوتوماتيكي، والتحذير من مغادرة الممر مع مساعدة الحفاظ على الممرات، والعوارض الأوتوماتيكية العالية، والتحكم في التطواف. تأتي الديكورات المختارة أيضًا مع مراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور في الخلف ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر.

طرز سيارة تويوتا أفالون 2018

تويوتا أفالون Xle 

تأتي أفالون XLE مع مواد تنجيد جلدية ، ومقاعد أمامية مدفّأة ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً (ثمانية اتجاهات للسائق ، وأربعة اتجاهات للركاب) ، والتحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة، ودخول بدون مفتاح عن قرب، وبدء التشغيل عن بُعد، وقوة غطاء الجذع. 

يتكون نظام المعلومات والترفيه الخاص به من واجهة Entune من تويوتا ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت، ونظام ملاحة لتدفق الصوت والمكالمات الهاتفية وSiri Eyes Free ، ومنفذ USB، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، وراديو عالي الدقة. 

تعد كاميرا الرؤية الخلفية قياسية، جنبًا إلى جنب مع تحذير التصادم الأمامي مع الكشف عن المشاة والفرامل الأوتوماتيكي، التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، التحذير من مغادرة الخط مع مساعدة الحفاظ على الممرات، والحزم التلقائية العالية.

تويوتا أفالون XLE Plus 

تحتوي على فتحة سقف ونظام صوتي من تسعة مكبرات، بالإضافة إلى فتحة باب المرآب، إضافة إلى المواصفات القياسية.

تويوتا أفالون XLE Premium   

تعتبر ميزة مراقبة النقاط العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية قياسية في 2018 أفالون XLE Premium. ستحصل أيضًا على شحن لاسلكي للهواتف، ومجموعة تطبيقات Entune (للوصول السريع إلى تطبيقات مثل iHeartRadio وPandora) ، وإعدادات الذاكرة لمقعد السائق.

تويوتا أفالون Touring 

تشتمل الميزات القياسية البارزة في Avalon Touring على تنجيد من الجلد الفاخر خشبية مطورة ومصابيح أمامية LED ونظام تعليق بجولة وعجلات أكبر.

تويوتا أفالون XLE Limited 

تأتي سيارة تويوتا أفالون Limited  2018 الجديدة مزودة بنظام تحكم مناخي تلقائي ثلاثي المناطق وتنجيد من الجلد، ومقاعد أمامية وخلفية مدفّأة ، ومقاعد أمامية جيدة التهوية، ومقعد للسائق قابل للتعديل آلياً بعشر اتجاهات، ومقعد ركاب قابل للتعديل آلياً بثمانية اتجاهات، نظام صوت JBL بـإحدى عشر مكبر صوت، ومساحات الزجاج الأمامي للاستشعار عن المطر.