تويوتا

سيارة تويوتا أفالون 2019

سيارة تويوتا افالون 2019

هل هي سيارة جيدة؟

نعم ، تويوتا أفالون هي سيارة جيدة. حيث أنها تتمتع باستهلاك قليل للوقود ، وتحتوي على محرك قوي إلى حد ما، تحكّم جيد، وتوفّر قيادة سلسة.

من الداخل؛ السيارة راقية وواسعة وتوفّر مجموعة كبيرة من ميّزات السلامة وتحصل على درجات أمان عالية. أفالون ليس لديها أي عيوب كبيرة؛ إنها فقط ليست في المقدمة في بعض المناطق.

هل ينصح بشرائها؟

تتمتع أفالون بسعر ابتدائي أعلى من معظم المنافسين لها، نظراً لميّزات السيارة الكثيرة. وعند فئات السيارة الأعلى ، تختفي فجوة السعر بينها وبين المنافسين من نفس الفئة. وبالرغم بأنه يستحق أن نقضي وقتنا لننظر حولنا، فإن أفالون خيار شراء رائع.

تويوتا أفالون جديدة أم مستعملة؟

أعادت تويوتا تصميم سيارة أفالون لعام 2019 ، ممّا يجعلها الإصدار الأول من جيل أفالون الجديد. يحتوي محرك طراز 2019 على 33 حصانا أكثر وتوفير للوقود بشكل أفضل مقارنة بطراز 2018. الصندوق الخلفي أكبر في النموذج الجديد، وطراز 2019 لديه ميزات اساسية أكثر من الطراز السابق (بما في ذلك مراقبة النقاط العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية). كما أنه يوفر ميزات لا يمكنك الحصول عليها في الطرازات السابقة، مثل شاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصات، وبرنامج ابل للسيارات، وشاشة عرض رأسية، وكاميرا الرؤية المحيطية، وكبح حركة المرور الخلفية.

يمكنك توفير المال عن طريق شراء سيارة افالون مستعملة ، لكنك لن تحصل على فوائد إعادة تصميم السيارة.

منافسو سيارة تويوتا أفالون 2019

تويوتا كامري

مثل أفالون، فقد تمّ إعادة تصميم تويوتا كامري مؤخرًا. على الرغم من أنها مجرد سيارة متوسطة الحجم، فإن كامري توفّر مساحة كبيرة للركاب والبضائع تقريبًا مثل أفالون. كلتا السيارتان توفران تصميمات داخلية جيدة والكثير من تقنيات مساعدة السائق، بالإضافة إلى محرك V6 بقوة 301 حصان؛ على الرغم من أن المحرك الأساسي للكامري هو محرك رباعي الأسطوانات 203. من خلال محرك الأسطوانات الأربعة ، تحصل الكاميرا على عدد أكبر من الأميال مقابل استهلاك الوقود بشكل أفضل من أفالون، والتي لا تقدم أربع أسطوانات؛ لكن مع محرك V6، تُشعر الكاميرا السائق بمتعة قيادة أكبر.

نيسان ماكسيما

تحمل سيارة نيسان ماكسيما سعرًا أساسيًا أقل من سعر أفالون، ولكن هذه هي الميزة الحقيقية الوحيدة لماكسيما هنا. تتمتع تويوتا في استهلاك أفضل للوقود وتتميز بمساحة داخلية أكبر بكثير، وتحتوي أفالون أيضًا على صندوق أكبر والعديد من الميزات الاساسية والخصائص المتاحة أكثر من ماكسيما.

كيا كادينزا

تعد كيا كادينزا واحدة من أكبر منافسي أفالون في فئة السيارات الكبيرة؛ فهي تتوفّر بكابينة فاخرة وواسعة. وعلى الرغم من توفّر العديد من ميزات مساعدة السائقين في كادينزا ، فإن العديد منها يأتي أساسيًا في أفالون. تويوتا لديها أيضًا محرك أكثر قوة وكفاءة في استهلاك الوقود. هاتان السيارتان قريبتان؛ لكن كادينزا تتفوق على أفالون، ويعود ذلك إلى درجة الموثوقية الأفضل قليلاً التي تتمتع بها كادينزا.

سيارة تويوتا أفالون 2019 من الداخل

  • عدد الركّاب: تتسع أفالون لخمسة أشخاص؛ كل الصفين فيها يحتويان على مساحة كبيرة من الأعلى ومساحة الأرجل. المقاعد الأمامية مريحة، المقاعد الخلفية تبقى داعمة في الرحلات الطويلة.
  • مقاعد السيارة: هناك مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة في المقاعد الخلفية.
  • الجودة الداخلية: قليل من المنافسين يمكنهم مطابقة جودة أفالون الداخلية. تبدو المقصورة رائعة والمواد عالية الجودة تغطي تقريبًا كل سطح من الداخل.
  • مساحة الصندوق الخلفي: توفّر أفالون حجم صندوق خلفي ما يزيد قليلا عن 16 قدم مكعب؛  يمنحك هذا الحجم مساحة كافية لحوالي عشرة حقائب تسوّق، ويمكن طيّ المقاعد الخلفية في حال أردت نقل عناصر أكبر.
  • نظام المعلومات والترفيه والبلوتوث ونظام الملاحة: تشمل الميزات الأساسية في أفالون على: البلوتوث وخمسة منافذ USB ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت وراديو يعمل عبر الأقمار الصناعية ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصات و تطبيق أبل لسيارات و نظام سيري. وتشمل الميزات المتاحة فتحة سقف  وشحن جهاز لاسلكي، ونظام صوت JBL من 14 مكبرًا، ونظام الملاحة.

نظام انتون للإعلام والترفيه سهل الاستخدام عمومًا ويتميز بقائمة واضحة، لكن  يبدو أن نظام الخرائط و التوجيه المتاح قديم، وتستجيب شاشة اللمس ببطء للمدخلات في بعض الأحيان. من ناحية أُخرى ولأول مرة على الإطلاق، تأتي أفالون 2019 مزوّدة بـتطبيق ابل لسيارات.

أداء سيارة تويوتا أفالون 2019

  • المحرك: توفر سيارة أفالون محرك V6 بقوة 301 حصان لتحريك هذه السيارة الكبيرة، ويتسارع بسرعة معقولة خارج الخط وعلى الطريق السريع.
  • استهلاك الوقود: أفالون 2019 تقدم 35 كم  في الغالون في المدينة و 77 كم في الغالون على الطريق السريع.
  • الراحة: الراحة هي الأولوية في هذه السيارة ، توفر أفالون رحلة سلسة في كل موقف تقريبًا. هذه السيارة ليست مجرد سيارة مصممة لتسير في خط مستقيم؛ إذ أن أفالون تتعامل مع الطرق المتعرجة بشكل جيد.

أمان تويوتا أفالون 2019

تمّ تسمية سيارة تويوتا أفالون 2019 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة للحصول على جائزة أفضل اختيار للسلامة في عام 2019 ، ممّا منحها أعلى تصنيف جيد في كل مجال تم اختباره. كما حصلت على 5 نجوم من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة.

تشمل ميزات المساعدة الاساسية للسائق كاميرا الرؤية الخلفية، ومراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور التقاطع الخلفي، ومجموعة ميزات حساسات تويوتا والتي تشمل التحكم في التحليق على السرعة، والتحذير من مغادرة الممر ، والمساعدة في الحفاظ على الممرات، والتحذير من التصادم الأمامي، وكشف المشاة، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

كما تشمل ميزات الأمان المتوفرة شاشة عرض علوية وكاميرا الرؤية المحيطية وأجهزة استشعار وقوف أمامية وخلفية وكبح حركة المرور الخلفية.

طرز تويوتا أفالون 2019

هناك أربعة إصدارات لأفالون للاختيار من بينها: XLE و XSE و Limited و Touring. تأتي جميع الطرز مزودة بمحرك V6 بقوة 301 حصان، وناقل حركة أوتوماتي سيارة تويوتا أفالون 2019 كي بثماني سرعات، ومحرك أمامي.

لن يلومك أحد على اختيارة XLE (الإصدار الأساسي)، والتي تأتي مجهزة تجهيزًا جيدًا وتتميز بتصميم داخلي رائع. ومع ذلك ، إذا كنت تريد بعض الميزات الإضافية، فيجب عليك الترقية إلى Avalon Limited، والتي تأتي مع عدد من ميزات الراحة وتقدم المزيد من ميزات مساعدة السائق أكثر من الاصدارات الاساسية.

السابق
سيارة تويوتا هايلوكس 2019
التالي
مواصفات تويوتا كورولا 2019