تويوتا

سيارة تويوتا راف 4 2017

سيارة تويوتا راف 4 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة تويوتا راف 4 2017 خيارًا جيدًا بين سيارات الدفع الرباعي المدمجة المستخدمة، إنها قادرة على استيعاب خمسة ركاب بقدر ما يمكنها من حمل الكثير من العتاد. تحتوي راف 4 على تصنيف موثوقية ممتاز، وركوب مريح، والكثير من ميزات الأمان الاساسية مثل تحذير التصادم الأمامي. ومع ذلك، لم تعد راف 4 تمتلك مكانة بارزة في فئتها. قبل اتخاذ قرار بشأن هذه السيارة فكّر في البدائل الأعلى تصنيفًا مثل Honda CR-V وMazda CX-5، واللتان توفران تصاميم داخلية عالية الجودة ومحركات أكثر سرعة.

موثوقية سيارة تويوتا راف 4 2017

تمنح شركة J.D. Power للموديل 2017 درجة موثوقية متوقعة ثلاثة من أصل خمسة، وهي درجة متوسطة.

استدعاءات تويوتا راف 4 2017

يوجد هناك استدعاء واحد لراف 4 لعام 2017؛ حيث استدعت شركة تويوتا حوالي 400 طراز من طراز RAV4 لأن الإطارات الاحتياطية الموجودة في هذه المركبات قد تكون دون المستوى المطلوب. تأكّد من قيام وكيل تويوتا بفحص النموذج الذي تبحث عنه إذا كان يحتاج إصلاحات ضرورية.

موديلات سيارة تويوتا راف 4

تعد Toyota RAV4 2017 جزءًا من الجيل الذي تم إطلاقه في عام 2013. تشترك جميع هذه الموديلات في نفس المحرك وناقل الحركة والأبعاد الكلية – مما يجعلها جميعًا اختيارات رائعة لمتسوقي سيارات الدفع الرباعي المستعملة. الاختلافات الكبيرة تأتي إلى التصميم والميزات؛ التصميم الخارجي لطرازات 2013 إلى 2015 أكثر رقة مقارنةً بطرازات 2016 إلى 2017. الأهم من ذلك، أصبح عددًا من ميزات الأمان أساسياً في جميع طرازات 2017، بما في ذلك التحذير الأمامي من الاصطدام بمساعدة الفرامل والتحكم التكيفي في الطواف، كانت هذه الميزات اختيارية لعام 2016، ولكنها غير متوفرة في الطرز من 2013 إلى 2015.

طرز سيارة تويوتا راف 4 2017

تقدم تويوتا سيارة RAV4 2017 في خمسة مستويات: LE وXLE وSE وLimited وPlatinum. طراز تويوتا RAV4 LE مجهزة تجهيزاً جيداً بشكل استثنائي. تشمل الميزات الأساسية شاشة تعمل باللمس بقياس 6.1 بوصة، وكاميرا للرؤية الخلفية، وتقنية Bluetooth، وUSB ومنافذ مساعدة، ومشغل سي دي، وتكييف هواء، ونظام تثبيت السرعة، وتنجيد من القماش، ودخول بدون مفتاح عن بُعد. 

تأتي RAV4 أساسياً أيضًا مع حزمة Toyota Safety Sense P، والتي تتضمن تحذيرًا من التصادم الأمامي مع مساعدة الفرامل، والتحذير من مغادرة الممر، والمساعدة في الحفاظ على الممرات، والتحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة.

قد يغطي ذلك جميع احتياجاتك لسيارات الدفع الرباعي المدمجة، لكن المستويات الأعلى توفر المزيد، يضيف مستوى تويوتا RAV4 XLE تحكمًا ثنائي المناخ، فتحة سقف، راديو قمر صناعي، Siri Eyes Free، يمنحك مستوى SE مراقبة البقعة العمياء، والمقاعد الأمامية المدفّأة، ومواد التنجيد الجلدية، والدخول بدون مفتاح، وضغط زر التشغيل، ووصلة رفع كهربائية. يوفر نظام العرض المحدود نظام ملاحة وشاشة لمس أكبر مقاس 7 بوصة وأجهزة استشعار لوقوف السيارات. أخيرًا، يأتي الطراز Platinum المُزود بعجلة توجيه مُدفّأة وكاميرا وقوف 360 درجة، ونظام صوت JBL.

الأمان في سيارة تويوتا راف 4 2017

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة RAV4 تصنيف خمسة من أصل خمسة نجوم لسلامة الصدمات الجانبية، بالإضافة إلى أربعة نجوم لسلامة الصدمات الأمامية والخلفية. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة جائزة كأفضل اختيار للسلامة لعام 2017، وهو أعلى تقدير للوكالة. حصلت على أقل تصنيف Poor لسلامة التداخل الأمامي الصغير من جانب الركاب، ولكن أعلى تصنيف Good في جميع المناطق الأخرى التي تم اختبارها.

توفر تويوتا جميع طرازات RAV4 2017 بحزمة الأمان Sense P. تشتمل ميزات الأمان الاساسية على نظام ما قبل الاصطدام والتحذير من مغادرة الممر، ومساعد الحفاظ على الممرات، والتحكم التكيفي في الطواف، والمصابيح الأمامية التلقائية عالية الحزم. كاميرا الرؤية الخلفية. وتشمل الميزات المتاحة مراقبة النقطة العمياء، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية، وكاميرا اصطفاف 360 درجة، وأجهزة استشعار وقوف السيارات.

منافسو سيارة تويوتا راف 4 2017

سيارة فورد إسكيب

تتصدر فورد إسكيب 2017 سيارة RAV4 عندما تفكر في جوانب الراحة التي تؤثر على قيادتك اليومية. إسكيب ممتعة للقيادة، على الرغم من أنه لا تزال يوفر قيادة سلسة على المطبات، كما توفر محركات أقوى توفر تسريعًا أسرع. لا يتم تقديم أي منهما في 2017 RAV4؛ لا يعني هذا أن إسكيب هي أفضل لشراء. 

تحتوي RAV4 على ميزات أساسية أكثر بكثير مثل شاشة تعمل باللمس، والتحذير من التصادم الأمامي، والتحذير من مغادرة الممر. قد تضطر إلى البحث على نطاق واسع عن طراز إسكيب مع الميزات التي تريدها.  كلا السيارات هي خيارات جيدة في هذه الفئة.

سيارة سوبارو فورستر

تمتاز فورستر بالكثير من المقاعد الخلفية ومساحة الشحن، وركوب مريح، مواد المقصورة تعد أكثر متانة من المألوف. بشكل خاص، تأتي سيارة فورستر بشكل أساسي مع نظام الدفع الرباعي. كما أنها متوفرة بمحرك توربيني قوي يوفر تسارعًا أسرع من منافستها تويوتا. ومع ذلك، فإن لدى فورستر ميزات أمان اساسية أقل، ونظام المعلومات والترفيه الخاص بها ليس سهل الاستخدام بشكل خاص، كما أن لديها تصنيف موثوقية أقل من المتوسط. كلاهما خيارات جيدة، ولكن RAV4 هي أفضل شراء.

أداء سيارة تويوتا راف 4 2017

  • المحرك: تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 176 حصان، يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وعجلات أمامية بشكل أساسي، وتتوفر خدمة الدفع الرباعي. المحرك قوي بما فيه الكفاية للتجول في جميع أنحاء المدينة والإسراع في سرعات الطريق السريع دون ضجة. 
  • استهلاك الوقود: تحصل RAV4 على 37 كم للجالون مقدرة من وكالة حماية البيئة في المدينة و48.28 كم للجالون على الطريق السريع، وهو متوسط حسب معايير الفئة. 
  • قدرة السحب: قادرة على سحب ما يصل إلى 680 كغ عند تجهيزها بشكل صحيح.

سيارة تويوتا راف 4 2017 من الداخل

  • السعة والمقاعد: صفين مع خمسة مقاعد؛ المقاعد الأمامية ناعمة وداعمة، هناك أيضًا مساحة واسعة للأرجل والكبار في الصفين، تنجيد القماش أساسي، وتتوفر مقاعد مدفأة وجلدية. يتميز التصميم الداخلي لـ RAV4 بأسطح ناعمة الملمس في المناطق الرئيسية على لوحة القيادة، انظر إلى ما وراء هذه الألواح، وستجد بعض المواد البلاستيكية الصلبة.
  • الميزات: تأتي 2017 RAV4 قياسيًا بشاشة لمس 6.1 بوصة، Bluetooth، USB ومنافذ مساعدة، مشغل CD، وكاميرا خلفية. تتفاعل شاشة اللمس بسرعة مع المدخلات ولديها قوائم مباشرة. تتضمن الميزات المتوفرة نظامًا للملاحة وشاشة تعمل باللمس أكبر حجمها 7 بوصة ومجموعة تطبيقات Entune.

أبعاد سيارة تويوتا راف 4 2017

  • سعة الشحن: تحتوي RAV4 على 38.4 قدم مكعب من مساحة الشحن خلف المقاعد الخلفية، و73.4 قدم مكعب مع طي هذه المقاعد.

بلد المنشأ

تم تصميم سيارة تويوتا RAV4 2017 في كندا.

السابق
سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019
التالي
سيارة مرسيدس A Class 2019