سوبارو

سيارة سوبارو آوتباك 2017

سيارة سوبارو آوتباك 2017

هل سيارة سوبارو آوتباك 2017 جيدة؟

تعتبر سوبارو آوتباك 2017 اختيارًا رائعً، تتميز بقيادة سلسة ومقاعد مريحة ومقصورة واسعة ومساحة الشحن مميزة في فئتها، فضلاً عن قيادتها عالية الأداء ونظام الدفع الرباعي القياسي. لها تقدير موثوقية ودرجات أمان رائعة وقائمة من ميزات مساعدة السائق؛ لذا من السهل معرفة سبب فوزها بجائزة أفضل سيارة لعام 2017 للعائلات.

سوبارو آوتباك الجديدة أم القديمة؟

التصميم الخارجي محدّث في موديل عام 2018 وقد تضمّن Apple CarPlay و Android Auto، اختر هذا الموديل إذا كانت هذه التحديثات مهمة بالنسبة لك.

للحصول على سيارة جديدة أقل تكلفة، فكر في فولكسفاجن غولف سبورت واجن 2018، لها محرك تيربو، بالإضافة إلى مواد داخلية أجمل، إنها سيارة عائلية على الرغم من أن السعة القصوى لشحنها أقل من آوتباك.

أي موديلات سوبارو آوتباك هو الأفضل؟

تعد سوبارو آوتباك 2017 جزءًا من الجيل الخامس لعام 2015، كانت هناك بعض التحديثات على هذا الجيل. توفر الطرز المستخدمة في 2015 أو 2016 أداء وميزات قابلة للمقارنة ومع ذلك، ستحتاج إلى اختيار موديل 2018 فأحدث إذا كنت تريد آوتباك مع دعم تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay أو Android Auto.

إقرأ أيضا:أفضل نوع سكوتر درفت

استدعاءات سيارة سوبارو آوتباك 2017

تم استدعاء سوبارو آوتباك مرتين بخصوص عمود التوجيه، مما قد يؤدي إلى فقد التوجيه والتسبب في إصابة الركبة في حالة حدوث تصادم، كماتم استدعاء حوالي 100 مركبة بسبب براغي محور العجلة والفرامل التي قد لا تكون مشدودة بشكل صحيح أثناء التجميع. 

أيّ طرز سوبارو آوتباك 2017 تُناسبني؟

هناك أربعة طرز من سيارة سوبارو آوتباك 2017: سوبارو (2.5i) و Premium و Limited و Touring. النموذج الأساسي يشمل كل ما تحتاجه ويأتي قياسيًا مع محرك أربعة سلندر وشاشة تعمل باللمس 6.2 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وبلوتوث ومنفذ USB وستيريو بأربع مكبرات ودخول بدون مفتاح وعجلات مدمجة. ارتقِ إلى Premium وستجد شاشة لمس أكبر بحجم 7 بوصات وراديو يعمل بالأقمار الصناعية وستة مكبرات صوت ومقاعد أمامية مدفّأة ونظام تحكم مناخي تلقائي مزدوج ومصابيح الضباب.

تتوفر مقصورة Limited إما مع محرك أربعة سلندر أو محرك 3.6R بستة سلندر وتنجيد من الجلد ومقاعد خلفية مدفّأة وفتحة سقف وباب خلفي كهربائي ومدخل بدون مفتاح مع دفع زر البدء وستيريو هارمان كاردون 12 مكبر صوت. يضيف الطراز الخارجي Touring، المتوفر أيضًا مع محرك 2.5i أو 3.6R، نظامًا للتنقل ومجموعة ميزات البصر المتقدمة من سوبارو.

إقرأ أيضا:أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت

الأمان في سوبارو آوتباك 2017

حصلت سيارة سوبارو آوتباك 2017 معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة على جائزة أفضل اختيار للسلامة، وحصلت على تصنيف جيد في جميع المجالات التي تم اختبارها. منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة آوتباك 2017 تصنيفًا مثاليًا من فئة الخمس نجوم في اختبارات التصادم الكلي والأمامي والجانبي بالإضافة إلى أربع نجوم لسلامة حوادث المرور.

تأتي سوبارو آوتباك 2017 قياسية مع كاميرا الرؤية الخلفية وميزات أخرى نذكر منها: مراقبة النقاط العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور وحزمة EyeSight (اختيارية في Premium و Limited وقياسية في طرز Touring)، والتي تعمل على التحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي والتحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من مغادرة المسار.

سوبارو آوتباك 2017 ضد السيارات

سوبارو آوتباك أم سوبارو فورستر؟

السيارتان متشابهتان إلى حد كبير؛ كلاهما يأتي مع محرك 2.5i أربعة سلندر ومحرك قياسي لجميع العجلات، والمساحة الداخلية ذاتها. تسحب سوبارو آوتباك 2017 أكثر من فورستر بـ 1200 رطل، ولها معدلات موثوقية أعلى. من ناحية أخرى، يتوفر محرك فورستر مع ناقل حركة يدوي (أوتوماتيكي في آوتباك). يعد محرك تيربو الاختياري أكثر كفاءة في استهلاك الوقود في فورستر.

إقرأ أيضا:مواقع بيع وشراء سيارات

سوبارو آوتباك أم هوندا CR-V؟

تتفوق هوندا CR-V التي أُعيد تصميمها لعام 2017 على سوبارو بمقصورة ألطف وأداء محرك فائق واقتصاد أعلى للوقود، وتدعم أيضًا أنظمة Apple CarPlay و Android Auto الشهيرة التي تفتقر إليها آوتباك. توفر كلتا المركبتين نفس القائمة لميزات السلامة إلى جانب مساحة مماثلة للجلوس. 

سوبارو آوتباك أم تويوتا راف 4؟

تعد سيارة تويوتا RAV4 لعام 2017 من سيارات الدفع الرباعي المميزة. مثل سوبرا، توفر RAV4 الكثير من المساحة ولها ميزة كبيرة واحدة على آوتباك وهي ميزات السلامة النشطة القياسية. تأتي جميع طرازات RAV4 لعام 2017 قياسية مع نظام تثبيت السرعة التكيفي والتحذير من التصادم الأمامي بمساعدة الفرامل والتحذير من مغادرة المسار، هذه اختيارية في  آوتباك.

أداء سيارة سوبارو آوتباك 2017

  • المحرك والقيادة: تشتمل آوتباك 2.5i على محرك أربعة سلندر ينتج 175 حصانًا. تشتمل طرز 3.6R على محرك ستة سلندر مع 256 حصان، يأتي كلاهما مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير ومحرك متعدد العجلات. السلندر الرابع يتمتع بالقوة الكافية للقيادة اليومية، ولكن الأمر يختلف عندما تكون آوتباك ممتلئة بالركاب والبضائع. يعمل المحرك ذو الستة سلندر القوي على معالجة هذه المشكلة، على الرغم من أن دواسة الغاز التي تعمل باللمس يمكن أن تجعل من الصعب السير بسلاسة في حركة التوقف والإيقاف.

المناورة رائعة في امتصاص الصدمات في الرصيف القاسي، يشعرك نظام التوجيه بالقدرة على الاستجابة وهي سهلة الإيقاف. السيارة غير قادرة على السير على الطرق الوعرة، حيث تتمتع بمساحة 8.7 بوصة من الخلوص الأرضي. يستخدم نظام الدفع الرباعي اتجاه عزم الدوران للحد من عجلة الدوران عندما يكون الجر منخفضًا، كما هو الحال عند عبور الرمال أو الطين.

  • استهلاك الوقود: تستهلك آوتباك 2.5i ما يصل إلى 9.41 لتر/100كم تقديراً من وكالة حماية البيئة في المدينة و 7.35 لتر/100كم على الطريق السريع. إن 3.6R أقل كفاءة في استهلاك الوقود. 
  • قدرة السحب: يمكن أن تصل قدرة القطر الخارجي لهذه السيارة إلى 2700 رطل.

سوبارو آوتباك 2017 من الداخل

  • السعة: سوبارو لها خمسة مقاعد، المقاعد الأمامية داعمة والرؤية الأمامية والجانبية جيدة، كما أن المقاعد الخلفية مريحة أيضاً ولديك مساحة واسعة للرأس والساقين في كلا الصفين. تتوفر المفروشات الجلدية والمقاعد الأمامية المدفأة. التصميم الداخلي بسيط ويشمل اللدائن اللينة واللمسات المعدنية والقشرة الخشبية الأنيقة، لكن هناك بعض أنواع البلاستيك القاسية والرخيصة على لوحة القيادة والباب.
  • المقاعد: تشتمل على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد السيارة LATCH. يمنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH  أعلى درجة لسهولة استخدامه. من السهل العثور على المراسي العلوية، ولكن المراسي السفلية عميقة جدًا في وسائد المقعد ويمكن أن تكون صعبة الوصول إليها.

ميزات سيارة سوبارو آوتباك 2017

تأتي سيارة Outback 2017 بميزات قياسية تشمل؛ شاشة تعمل باللمس 6.2 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وبلوتوث ومنفذ USB وشاشة 7 بوصة وراديو متصل بالأقمار الصناعية واتصال Siri Eyes Free، الذي يدمج العديد من وظائف iPhone مع نظام التعرف على الصوت في السيارة. نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس سهل الاستخدام ويتميز برسومات واضحة وأوقات استجابة سريعة إلى حد معقول. يمكن الوصول إلى أدوات التحكم في الصوت والمناخ باستخدام الأزرار والمقابض الموجودة على الجانب السفلي وتحت الشاشة، مما يسهل إجراء التعديلات أثناء القيادة.

أبعاد سيارة سوبارو آوتباك 2017

  • سعة الشحن: تتمتع سوبارو آوتباك 2017 بمساحة 35.5 قدمًا مكعبة من مقاعدها الخلفية، وتمتد إلى 73.3 قدمًا مكعبًا مع طي هذه المقاعد. 
  • الأبعاد والوزن: يبلغ طول سوبارو أوتباك 15.8 قدم. يتراوح وزنها بين 3.580 و 3،856 رطل، اعتمادًا على مجموعة الحركة.

بلد المنشأ

تم تصميم وصناعة سيارة سوبارو آوتباك 2017 في لافايت، إنديانا، يتم تجميع سوبارو ليجاسي وامبريزا أيضًا في هذا المصنع.

السابق
سيارة سوبارو امبريزا 2018
التالي
سيارة سوبارو آوتباك 2014