سوبارو

سيارة سوبارو آوتباك 2018

سيارة سوبارو آوتباك 2018

هل سيارة سوبارو آوتباك 2018 جيدة؟

المحرك الأساسي في سوبارو آوتباك 2018 ضعيف إلا أن السلندرات الستة توفر قيادة أفضل. تتمتع هذه السيارة بمعالجة جيدة، ويعني نظام الدفع الرباعي القياسي أن العجلة الداخلية لها قبضة جيدة على الطرق، كما أن المساحة الداخلية واسعة وكلا صفين المقاعد مريحان وداعمان، نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ولديها مساحة شحن أعلى من المتوسط.

هل أشتري سيارة سوبارو آوتباك 2018؟

هي السيارة الوحيدة في الفئة التي تستحق الشراء. مع ذلك؛ فإن بعض منافسيها هم من سيارات الدفع الرباعي. هوندا CR-V هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة ذات أعلى مستوى ولديها مساحة كبيرة وتصميم داخلي مناسب للعائلات. سوبارو فورستر من سيارات الدفع الرباعي المدمجة أيضاً ولها مساحة جيدة، لكنها رياضية على الطرق المتعرجة.

سوبارو آوتباك الجديدة أم القديمة؟

قامت سوبارو لعام 2018 بتحديث التصميم الداخلي والخارجي وزادت حجم شاشة المعلومات والترفيه القياسية إلى 6.5 بوصة. يحتوي نظام المعلومات والترفيه الاختياري الآن على شاشة مقاس 8 بوصة مقارنةً بشاشة 7 بوصة في طرازات عام 2017)، كما تتوفر Apple CarPlay و Android Auto والمصابيح الأمامية القابلة للتكيف. إذا لم تكن هذه الميزات مهمة بالنسبة لك ففكر في طراز قديم.

بدأ الجيل الحالي من هذه السيارة  مع عام 2015، بالنسبة لعام 2016، قامت سوبارو بتحديث نظام التوجيه. شهد معرض آوتباك لعام 2017 أول ظهور لسيارة تورينغ، بالإضافة إلى ميزات السلامة المتوفرة حديثًا.

سوبارو آوتباك 2018 مقابل السيارات

سوبارو آوتباك أم هوندا سي آر في؟

تعد CR-V بسهولة واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي المدمجة اتساعًا، وتحتوي على مساحة شحن أكبر، المقعد الخلفي فسيح والأبواب الخلفية مفتوحة، وبالتالي فإن CR-V هي وسيلة رائعة للسائقين.

إن قاعدة CR-V الأساسية أقل تكلفة من آوتباك، على الرغم من أنك ستضطر إلى دفع تكلفة إضافية مع جميع سيارات الدفع الرباعي مع هوندا، ولكنك ستحتاج إلى شراء CR-V EX؛ حيث تحتوي على العديد من الميزات، بما في ذلك المقاعد الأمامية المدفأة والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج وغطاء السقف. يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من ميزات المساعدة للسائق، لكن للحصول على أنظمة السلامة نفسها في آوتباك عليك أن تنفق الآلاف من الدولارات.

سوبارو آوتباك أم سوبارو فورستر؟

سوبارو آوتباك سيارة واجن وسوبارو فورستر سيارة دفع رباعي مدمجة، لكنهما متشابهان بعدة طرق ولهما نفس المحرك الأساسي. لدى آوتباك مساحة أكبر في العمق، كلتا السيارتين تمتلكان نفس مقدار غرفة الشحن.

توفر كلتا السيارتين محركًا أكثر قوة. لدى فورستر محرك تيربو أربعة سلندر، في حين آوتباك تمتلك محرك ستة سلندر، كلاهما لهما تقديرات استهلاك وقود متقاربة نوعاً ما. 

سوبارو آوتباك 2018 من الداخل

  • السعة: تتسع آوتباك لخمسة أشخاص. المساحة الداخلية واسعة وتحتوي المقاعد الخلفية على مساحة واسعة للرأس والساق.
  • المقاعد: هناك مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة LATCH، لكن النظام ليس سهل الاستخدام. هناك أجهزة أخرى يمكنك خلطها مع نقاط ربط الحبل. يتم تثبيت المراسي السفلية في المقاعد، ومن الصعب المناورة حولها.
  • الجودة الداخلية: تتميز المقصورة بتصميم وهادئ حتى عند سرعات الطرق السريعة ولديها مواد داخلية ناعمة الملمس.
  • الشحن: توفر سوبارو أكثر من 35 قدمًا مكعباً من المقاعد الخلفية وأكثر من 73 قدمًا مكعبًا مع طي المقاعد الخلفية. سيكون لديك مساحة لأمتعة جميع أفراد الأسرة حتى مع المقاعد الخلفية للأعلى، مع المقاعد الخلفية لأسفل يمكنك نقل الأثاث. 
  • البلوتوث والملاحة: تشمل الميزات على نظام صوت رباعي ومنفذ USB وراديو متصل بالأقمار الصناعية وراديو عالي الدقة وبلوتوث ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة و Apple CarPlay و Android Auto، إضافة إلى فتحة سقف وتحكم أوتوماتيكي مزدوج في المناخ ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس 8 بوصة ونظام صوت هارمان كاردون ونظام الملاحة.

أداء سيارة سوبارو آوتباك 2018

  • المحرك: هناك خياران للمحرك: محرك أساسي أربعة سلندر سعة 175 حصانًا ومحرك ستة سلندر 256 حصان. المحرك الأساسي مناسب للقيادة في جميع أنحاء المدينة، لكنه بطيء إذا تم وزن السيارة بالركاب أو البضائع. يشعرك محرك الستة سلندر بأنه أقوى وخيارًا أفضل للسحب ،يمكن أن يصل القطر الخارجي إلى 2700 رطل، وهو ما يكفي لمقطورة صغيرة. 
  • استهلاك الوقود: يعد المحرك الأساسي هو الخيار الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، ويحصل على عدد الكيلومترات من الغاز النموذجي للسيارة. يستهلك 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.35 لتر/100كم على الطريق السريع، هذه التصنيفات قابلة للمقارنة مع تصنيفات سيارات الدفع الرباعي متعددة الدفعات مثل سوبارو فورستر وهوندا CR-V.
  • الركوب: بفضل الخلوص الأرضي (8.7 بوصات) يمكنها أيضًا التعامل مع بعض الطرق الوعرة الخفيفة. تكون آوتباك صلبة بعض الشيء عند مواجهة مطبات أكبر على الطرق الوعرة، ولكنها تنطلق بسلاسة على الرصيف، كما تتميز بتوجيه دقيق ومعالجة جاهزة.

الأمان في سوبارو آوتباك 2018

  • نتائج الاختبار: حصل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة على تصنيف 2018 من سوبارو أوتباك كأفضل اختيار للسلامة، مما منحها أعلى تصنيف في جميع فئات اختبارات التصادم. أعطتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة تصنيفًا ممتازًا من فئة الخمس نجوم.
  • ميزات السلامة: كاميرا الرؤية الخلفية تأتي قياسية. تشمل ميزات الأمان النشطة المتوفرة مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ومساعدة الحفاظ على الممرات والفرامل الأوتوماتيكي قبل التصادم والفرامل الأوتوماتيكية العكسية والمصابيح الأمامية المستجيبة للتوجيه والحزم التلقائية العالية.

أيّ طرازات سوبارو آوتباك 2018 تناسبني؟

هناك أربعة طرز تأتي قياسية مع الدفع الرباعي، محرك أربعة سلندر وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. من بين الطرز الأربعة، تعد بريميوم و ليميتد أفضل القيم. تحتوي بريميوم على قدر لا بأس به من الميزات القياسية. 

سوبارو آوتباك 2.5i

لا توجد ميزات متوفرة أو حزم خيارات ملحوظة في هذا الطراز.

سوبارو أوتباك 2.5i بريميوم

تأتي مع تحكم أوتوماتيكي مزدوج في المناخ ومقعد للسائق قابل للتعديل كهربائياً ومقاعد أمامية مدفّأة،ونظام معلومات ترفيهي مطور مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. تضيف حزمة Power Moonroof فتحة سقف كهربائية ورافعة كهربائية، وتضيف حزمة EyeSight مراقبة النقطة العمياء ومساعدة تغيير المسار والتنبيه الخلفي لحركة المرور ورافعة كهربائية. 

سوبارو أوتباك 2.5i ليميتد

تأتي المجموعة مع مواد تنجيد جلدية ومقعد راكب قابل للضبط ومقاعد خلفية مدفّأة ومراقبة بقعة عمياء ومساعدة تغيير المسار ونظام صوت هارمان كاردون. هناك حزمة خيار واحدة متاحة. يشمل نظام EyeSight ونظام المعلومات والترفيه الذي تمّت ترقيته مع نظام الملاحة والفرامل الأوتوماتيكي. هي واحدة من اثنين من الطرز المقدمة مع محرك ستة سلندر.

سوبارو أوتباك 3.6R ليميتد 

يتمتع بجميع الميزات القياسية والاختيارية مثل سوبارو أوتباك 2.5i ليميتد.

سوبارو أوتباك 2.5i تورينغتأتي قياسية مع EyeSight وعجلة القيادة المدفّأة والكبح الأوتوماتيكي العكسي ونظام المعلومات والترفيه المُرقَّى مع نظام الملاحة. لا تحتوي تورينغ على حزم خيارات. كما هو الحال مع ليميتد، تتوفر تورينغ مع محرك أكبر، تحتوي سوبارو أوتباك 3.6R تورينغ على الميزات نفسها التي يتمتع بها إصدار سوبارو أوتباك 2.5i تورينغ.

السابق
سيارة سوبارو آوتباك 2016
التالي
سيارة سوبارو آوتباك 2019