سوبارو

سيارة سوبارو ليغاسي 2018

سيارة سوبارو ليغاسي 2018

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة سوبارو ليغانسي 2018 سيارة رائعة، ولكن العديد من منافسيها أفضل. تأتي ليغاسي قياسيًا مع نظام الدفع الرباعي (حتى مع توفير نظام الدفع الرباعي (AWD) كخيار نادر بالنسبة لسيارة السيدان متوسطة الحجم، وتحتوي على مساحات داخلية مريحة وفسيحة، كما أنها تحصل على تصنيفات رائعة في اختبارات التصادم. ومع ذلك، فإن مجموعة نقل الحركة في ليغاسي ليست ملهمة والعديد من المنافسين يتمتعون بجودة أفضل في المناولة والركوب. العديد من المنافسين لديهم أيضًا تقديرات موثوقية أعلى.

هل يُنصح بشرائها؟

لمجرد أن السيارة لائقة لا يعني أنها أفضل خيار شراء. تتفوق السيارات الجيدة على فئة السيارات متوسطة الحجم شديدة التنافس، لذلك إذا كنت تفكر في سيارة ليغاسي فقد ترغب في النظر إلى بعض المنافسين الكبار أيضًا، هوندا أكورد أعلى بكثير من ليغاسي في تصنيف السيارات متوسطة الحجم، إنها أكثر متعة في القيادة، ولديها تصميم داخلي جميل. 

تتفوق شيفروليه ماليبو أيضًا على منافستها من سوبارو، وعلى الرغم من أن أدائها ليس مميزًا، إلا أنها تقدم ميزات أكثر من ليغاسي. تشمل الخيارات الأخرى الجيدة تويوتا كامري وفورد فيوجن وكيا أوبتيما ونيسان ألتيما ومازدا 6

سوبارو ليغاسي الجديدة أم القديمة؟

كانت هناك بعض التغييرات الرئيسية في ليغاسي منذ أن بدأ جيلها الحالي عام 2015 النموذجي. ومع ذلك، لعام 2018 تحصل ليغاسي على تصميم خارجي مُنعش وتعليق مُعاد ضبطه وديناميكيات قيادة محسّنة. تحتوي السيارة أيضًا على شاشة معلومات وترفيه قياسية أكبر من طراز 2017، بمعدل 6.5 بوصة مقابل 6.2 بوصة. إذا لم تحدث أي من هذه التغييرات فرقًا لك، يمكنك اختيار سيارة مستعملة.

إقرأ أيضا:سيارة فولكس فاجن جولف آر 2019

منافسو سيارة سوبارو ليغاسي 2018

هوندا أكورد

يمنح هوندا أكورد الخط الفاصل بين الأداء والراحة، وهو بالتأكيد أكثر متعة في القيادة من ليغاسي، تم إعادة تصميمها بالكامل لعام 2018. تتميز مواد التصميم الداخلي لأكورد بأعلى درجاتها، ويتسع لكلا صفين المقاعد للبالغين. ومع ذلك، فإن هوندا ليست متوفرة مع الدفع الرباعي، في حين تأتي سيارة ليغاسي قياسية به. بشكل عام، لا يمكن أن تتطابق ليغاسي مع الجودة الشاملة لأكورد.

شيفروليه ماليبو

تعد ماليبو سيارة أفضل من ليغاسي، إنها أكثر سلاسة، وتحتوي على مقاعد أكثر راحة، وتوفر مجموعة كبيرة من الميزات سهلة الاستخدام. لا يتم تقديم بعض هذه الميزات، مثل اتصال Wi-Fi على متن الطائرة وميزات الأمان المتقدمة مثل المساعدة الموازية شبه الآلية للكشف عن المشاة في ليغاسي. يربح كلا الطرازين درجات أمان كبيرة.

تصميم سيارة سوبارو ليغاسي 2018

  • السعة: تحتوي سوبارو مقاعد خمسة أشخاص.كلا الصفوف من المقاعد مريحة، تحتوي المقاعد الخلفية على الكثير من مساحة الأرجل، والمقاعد الأمامية لديها الكثير من الدعم الجانبي للحفاظ على مكانك في المنعطفات. رؤية السائق رائعة في جميع الاتجاهات.
  • المقاعد: نظام Legacy’s LATCH سهل الاستخدام. هناك مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة LATCH، من السهل العثور أيضاً على الحبل والمثبتات السفلية.
  • الجودة الداخلية: تتميز مقصورة سوبارو ليغاسي 2018 بتصميم بسيط وعالي الفعالية. مواد المقصورة عالية الجودة عمومًا، وهناك مواد ناعمة الملمس على العديد من الأسطح.
  • مساحة النقل: تحتوي ليغاسي على الكثير من وحدات التخزين الصغيرة في جميع أنحاء المقصورة، ويبلغ طول صندوقها 15 قدمًا مكعبة. هذه مساحة كافية لبضع مجموعات من نوادي الجولف أو برودة صغيرة وبعض كراسي الشاطئ. تعد المقاعد الخلفية القابلة للانقسام قياسية، مما يتيح لك نقل بعض الأشياء الكبيرة.
  • المعلومات الترفيهية والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات القياسية على تقنية Bluetooth ومنفذ USB ونظام المعلومات والترفيه Starlink مع شاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة وAndroid Auto وApple CarPlay. تشمل الميزات المتوفرة نظام هارمان كاردون الصوتي المكون من 12 مكبر صوت، وراديو عبر الأقمار الصناعية، وفتحة سقفية، ونظام Starlink مطور مع نظام ملاحة وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة.

أداء سيارة سوبارو ليغاسي 2018

  • المحرك: تأتي ليغاسي قياسيًا مع محرك أربعة سلندر سعة 175 حصانًا، وهو أمر محير بشكل عام، تسارعه ضعيف، وليس لديه قوة كافية لمناورات الطرق السريعة. يعمل المحرك المكون من ستة سلندر سعة 256 حصانًا على النقل بسهولة أكبر لا سيّما عند سرعات الطرق السريعة، على الرغم من أنه لا يزال بطيئًا إلى حد ما.
  • استهلاك الوقود: تتمتع سيارة ليغاسي بوفرة في استهلاك الوقود لسيارة سيدان متوسطة الحجم. تصرف 9.41 لتر/100كم في المدينة و6.92 لتر/100كم على الطريق السريع مع المحرك الأساسي، ولكن هذه التصنيفات تنخفض إلى 8.40/ 11.76 لتر لكل 100كم في المدينة/الطريق السريع مع محرك ستة سلندر المتاح.
  • القيادة والتعديل: تتمتع سيارة ليغاسي بديناميكيات قيادة ممتعة، على الرغم من أن السيارات متوسطة الحجم أكثر قوة، إنها مكونة للطرق متعرجة على الرغم من وجود الكثير من لفات الجسم، وتوفر الفرامل القوية قوة توقف جيدة. جودة الركوب جيدة معظم الوقت، ولكن إذا كانت الرصيف خشنة، فستكون الرحلة  كذلك أيضًا.

سلامة سيارة سوبارو ليغاسي 2018

  • نتائج الاختبار: فازت سيارة ليغاسي لعام 2018 بتصنيف اختبار التصادم الكلي من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. كما أنها تحصل على تصنيف جيد (أعلى تصنيف) في كل فئة تم اختبارها بواسطة معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.
  • ميزات السلامة: تشمل ميزات الأمان النشطة المتوفرة مراقبة النقطة العمياء، ومساعدة تغيير المسار، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والفرامل الأوتوماتيكي الخلفي، ومجموعة ميزات البصر من سوبارو التي تشمل؛ المساعدة في الحفاظ على الممرات، والتحكم التكيفي في التطواف، والفرامل قبل الاصطدام بسرعات تقل عن 30 ميل في الساعة.

طرز سيارة سوبارو ليغاسي 2018

هنالك خمسة طرازات للاختيار من بينهم، والخيار الأفضل هو Limited 306R؛ يأتي مع المحرك الوحيد الذي يتميز بمحرك ستة سلندر، أما الباقي فيتميز بأربعة سلندر، يأتي ايضاً مع مواد تنجيد جلدية، ومراقبة بقعة عمياء ،وتنبيه خلفي لحركة المرور، ونظام صوتي من 12 مكبر صوت. 

إقرأ أيضا:مواصفات وعيوب واسعار تويوتا فور رانر 2021

سوبارو ليغاسي I 2.5 

يأتي هذا الطراز مع Bluetooth ،USB ونظام المعلومات والترفيه Starlink، وأيضاً شاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة. 

سوبارو ليغاسي 2.5i Premium

بالإضافة إلى ميزات القاعدة الأساسية، يأتي Premium مع مقاعد أمامية مدفأة، ويمكنك إضافة فتحة سقف.

سوبارو ليغاسي 2.5i Sport

تأتي مع فتحة سقف وبداية الضغط على الزر وبعض ترقيات التصميم. حزمة خيار واحد هو متاح، وهو يتضمن EyeSight، ومراقبة البقعة العمياء، ومساعدة تغيير المسار، والفرامل الأوتوماتيكي العكسي، ونظام Starlink المحدث مع شاشة لمس أكبر وتصفح أسهل.

السابق
سيارة لكزس CT هايبرد 2017
التالي
سيارة تيسلا 3 2018