سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه امبالا 2017

سيارة شيفروليه امبالا 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة شيفروليه امبالا 2017 من السيارات الجيدة، إنها متوفرة إما بمحرك أربعة سلندر فعّال في استهلاك الوقود أو محرك V6 أكثر قوة يوفر الكثير من الطاقة. الركوب مريح. ما قد لا تتوقعه هو أن معالجة امبالا مكونة جدًا لمثل هذه السيارة الكبيرة.

تحتوي هذه السيارة على مقصورة فسيحة وواحدة من أكبر صناديق الأمتعة. على الرغم من أن الطراز الأساسي يتميز بالميزات الرفيعة، إلا أن هناك الكثير من المرافق المتاحة لجعل قيادتك اليومية أكثر متعة، مثل Android Auto وApple CarPlay.

سيارة شيفروليه امبالا 2017 جديدة أم قديمة الصنع؟

لعام 2018 أصبحت كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في امبالا، ونظام اللمس MyLink متوفر حديثًا في الطراز الأساسي. نظرًا لأنه لا يزال بإمكانك العثور على هذه الميزات في طرز 2017 المستخدمة؛ فلا يوجد سبب يدعو للنظر في شيفروليه امبالا 2018 بدلاً من ذلك.

لا توجد سيارات كبيرة جديدة يمكنك شراؤها بأقل من متوسط سعر قائمة امبالا 2017. حتى إذا كنت تتسوق فقط للحصول على أفضل منتجات امبالا، فلن تجد أي طرز تباع بسعر أقل. إن سيارة فورد توروس 2018 هي الأقرب التي ستحصل عليها، لكنها لا تحتل مرتبة جيدة.

إقرأ أيضا:سيارة فولكسفاغن جيتا 2019

موديلات سيارة شيفروليه امبالا 2017

تعد امبالا 2017 جزءًا من الجيل الذي بدأ مع تصميمها 2014 والمُعاد تصميمه بالكامل. كانت هناك تغييرات طفيفة من سنة إلى أخرى، ظهر نظام OnStar telematics ونقطة اتصال Wi-Fi مدمجة لأول مرة في 2015، بينما تم تقديم Apple CarPlay والشحن اللاسلكي في 2016.

لعام 2017، تم تغيير إسم طراز LTZ الذي ظهر عام 2016 إلى Premier، كان هناك أيضاً دمج الميزات والخيارات من اثنين من أشكال طراز LT في واحد. ومع ذلك، لن يفوتك أي ميزات من خلال الذهاب مع Impala 2016 بدلاً من 2017.

طرز سيارة شيفروليه امبالا 2017 

تتوفر امبالا 2017 بثلاث طرز: LS وLT وPremier. تأتي كل من LS وLT مع محرك أربعة سلندر أو محرك V6  في حين أن جميع طرز شيفروليه امبالا Premier تمتلك V6.

توفر شيفروليه امبالا LT متوسطة المدى أفضل نسبة من الميزات إلى السعر، إنها تعتمد على النموذج الأساسي من خلال إضافة ميزات مثل عجلات السبائك، والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج، ومقاعد جلد، ومنفذين USB إضافيين، ونظام المعلومات والترفيه MyLink مع شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، وApple CarPlay، وAndroid Auto. 

إقرأ أيضا:عيوب كيا سبكترا

تأتي بعض أشكال LT مزودة بمستشعرات للوقوف الخلفي، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام صوت Bose متميز، وشحن الهاتف اللاسلكي، وتقنيات مساعدة السائق مثل التحذير الأمامي من الاصطدام ومراقبة النقطة العمياء.

منافسو شيفروليه امبالا 2017 

تويوتا أفالون

احتلت تويوتا أفالون 2017 مرتبة أعلى من امبالا، ويعود السبب في ذلك إلى حد كبير إلى درجة الموثوقية المتوقعة. خلاف ذلك، هذه السيارات تشابه إلى حد كبير، وكلاهما يستحق النظر. تأتي افالون قياسيًا بمحرك V6 قوي يتوافق مع الاقتصاد في استهلاك الوقود من محرك امبالا اربعة سلندر. تأتي ايضا محملة بميزات قياسية مثل نظام الشاشة التي تعمل باللمس والمقاعد الجلدية والعديد من تقنيات مساعدة السائق. ومع ذلك، فإنها تفتقر إلى بعض الأشياء التي تقدمها امبالا، مثل Android Auto وApple CarPlay ونقطة اتصال Wi-Fi. 

دودج تشارجر

تتمتع دودج تشارجر بتصنيفات موثوقية وتصنيفات اختبارات أقل من الامبالا. ستحصل على تصميم داخلي أكثر ثراءً مع امبالا، لا سيما بالمقارنة مع الديكورات السفلية. 

تمتلك امبالا جذعاً أكبر وأكثر مساحة في المقعد الخلفي من تشارجر، بينما تأتي تشارجر قياسيًا مع شاشة لمس صغيرة للمعلومات والترفيه، يجب عليك الترقية إلى طراز أعلى لتحصل على شاشة تعمل بنظامي Android Auto وApple CarPlay. 

إقرأ أيضا:كيف تفحص طرمبة الزيت

عندما يتعلق الأمر بالأداء، فإن تشارجر تتمتع بمعالجة رياضية كبيرة لسيارة سيدان كبيرة، وهو واحد من القلائل في فئته التي تقدم خدمة الدفع الرباعي. يأتي محرك V6 قياسيًا في تشارجر، وهناك عدد قليل من خيارات V8 الأكثر قوة، بما في ذلك طراز Hellcat.

شيفروليه امبالا 2017 من الداخل

  • السعة: تتميّز سيارة السيدان امبالا ذات الأربعة أبواب لعام 2017 بخمسة مقاعد على تنجيد القماش القياسي. مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً هو معيار، في حين تشمل الترقيات المتاحة المقاعد الأمامية المُدفأة والمُهوية، والمفروشات الجلدية، ومقعد الراكب القابل للتعديل كهربائياً. على الرغم من أن المقاعد الأمامية مسطحة وتفتقر إلى الدعم في الأدراج الصلبة، إلا أنها توفر راحة كافية.
  • المقاعد: يوجد نظامان كاملان لمقعد السيارة LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية، ويحتوي المقعد الأوسط على مرساة حبل ربط ومرساة سفلية مخصصة مع إمكانية الاقتراض من مقعد آخر. 

حصل نظام Impala’s LATCH على ثاني أعلى تصنيف مقبول لسهولة الاستخدام من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. يتم دفن جميع المراسي السفلية بعمق إلى حد ما في المقعد، وهناك مساحة صغيرة في المقعد الأوسط للمناورة حول المراسي لربط مقعد السيارة.

  • مساحة النقل: توفر مساحة جذابة رائعة تبلغ 18.8 قدمًا، هذه من بين أكبر المساحات وتتغلب على دودج تشارجر 2017 (16.5 قدم مكعب) وتويوتا أفالون 2017 (16 قدمًا مكعبة).

مميزات سيارة شيفروليه امبالا 2017

تشتمل الميزات القياسية على: ستيريو بستة مكبرات صوت، ومنفذ USB، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، وBluetooth، وشاشة عرض صوتية مقاس 4.2 بوصة، وOnStar ونقطة اتصال Wi-Fi مدمجة. 

بالنسبة للميزات المتوفرة فهي: التحكم في المناخ التلقائي في المنطقة المزدوجة، عجلة القيادة المغطاة بالجلد ومفتاح التحول، عجلة القيادة الساخنة، تدفق صوت Bluetooth، منفذي USB إضافيان،بدء التشغيل عن بُعد  مكبر صوت، كما يمكنك الحصول على نظام صوت ممتاز وشحن لاسلكي ومنفذ طاقة بجهد 120 فولت ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة يعمل بنظام Android Auto وApple CarPlay.

تفتقر شاشة العرض القياسية إلى وظيفة اللمس، لذلك يتعين عليك استخدام الأزرار للتحكم فيها. يوفر نظام شيفروليه ماي لينك المتاح رسومات حادة وواجهة سهلة الاستخدام تعمل باللمس، يتيح لك إقران هاتفك الذكي عبر Apple CarPlay أو Android Auto للوصول على الشاشة إلى جميع التطبيقات المفضلة لديك في تصميم مألوف. توظف المقابض التقليدية  للتحكم في المناخ والصوت، ويمكن الوصول إليها بسهولة من مقعد السائق، هناك أيضًا أزرار أصغر لإجراءات أكثر تحديدًا مثل تغيير المسارات الصوتية.

أبعاد سيارة شيفروليه امبالا 2017

يبلغ طول امبالا 2017 حوالي 16.8 قدمًا. تتراوح قيم الوزن الصافي من 3،681 رطل إلى 3،811 رطل اعتمادًا على مستوى القطع وقوة الدفع.

أداء سيارة شيفروليه امبالا 2017

  • المحرك: تأتي شيفروليه امبالا 2017 قياسية مع محرك أربعة سلندر ينتج 197 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 191 رطلًا. يعمل محرك V6 المتاح على زيادة الإنتاج إلى 305 حصان و26 رطلًا من عزم الدوران. يعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بست سرعات أحيانًا على إيجاد الترس المناسب. يوفر محرك V6 الاختياري قوة كبيرة وينقل امبالا بسهولة نسبية. 
  • استهلاك الوقود: يستهلك محركها القياسي 10.69 لتر/100كم في المدينة و7.84 لتر/100 كم على الطريق السريع.

أمان سيارة شيفروليه امبالا 2017

فازت امبالا 2017 بخمس نجوم من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. أعطها مركز NHTSA خمس نجوم في فئات الاصطدام الأمامي والجانبي، وكذلك أربع نجوم في اختبار التمديد. 

حصلت امبالا على أعلى تصنيف ممكن لـ Good في أربعة اختبارات تصادم في معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، كما حصلت على ثاني أعلى تصنيف مقبول في اختبار التداخل الأمامي الصغير من جانب السائق.

لا توجد ميزات قياسية للسلامة النشطة في امبالا 2017، ولكن التقنيات المتاحة تشمل أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، والتحذير من التصادم الأمامي، والفرامل الأوتوماتيكي لحالات الطوارئ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والتحذير من مغادرة الممر، ورصد البقعة العمياء.

بلد المنشأ

قامت جنرال موتورز بصناعة سيارة شيفروليه امبالا 2017 في ديترويت وميشيغان وأونتاريو، كندا.

السابق
سيارة شيفروليه اكوينوكس 2017
التالي
سيارة فيات 500 2014